منتجع وسبا قصرالعرين واحة سياحية لزوار منطقة الخليج
آخر تحديث 12:13:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منتجع وسبا "قصرالعرين" واحة سياحية لزوار منطقة الخليج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتجع وسبا "قصرالعرين" واحة سياحية لزوار منطقة الخليج

منتجع وسبا قصر العرين
القاهرة - صوت الامارات

 أول منتجع يحتوي على فلل فاخرة بتصميم فندقي بمملكة البحرين واحة وجهتك هذا الصيف!

يقع منتجع وسبا قصر العرين ذو الجاذبية المتزايدة  في قلب الصحراء  على مساحة   تتجاوز 131000 متر مربع، فهو يستقطب المواطنين والمقيمين وسكان الدول المجاورة لقضاء إجازة عطلة الأسبوع  أو الاحتفال بالمناسبات الخاصة. 

يضم المنتجع 78 فيلا فاخرة بمسبح خاص تعبر بشكل واضح عن روعة سحر وأناقة التصميم العربي .

 وعلى التراث الثقافي الغني لمملكة البحرين، تعد الفلل مزيجاً رائعاً ما بين الزخارف العربية والذوق العصري بالهندسة المعمارية الفريدة والتي تروي التاريخ الغني للثقافة البحرينية وتحول المكان بسبب  المناظر الطبيعية الجميلة  إلى واحة في وسط الصحراء. وهو بمثابة ملاذ مثالي للعائلات والأزواج  والباحثين عن الاسترخاء  والخصوصية التامة.

تحتوي كل فيلا على مسبح خاص في الهواء الطلق مزود بجهاز تدفئة المياه وغرفة  نوم رئيسية تتميز بالسعة والرحابة متصلة بحمام داخلي ذو حوض استحمام كبير بمنتهي الروعة.  
وقد اكتسب المنتجع شعبية بين مواطنين الدول المجاورة ، لكونه وجهة تستحق السفر إليها.

"نفخر بالمساهمة برفع شأن البحرين كوجهة سياحية من خلال منح الناس فرصة الإقامة في واحة فاخرة ورائعة والتي تجمع ما بين التراث والعصرية، وخدمات السبا المختلفة ومذاق الطعام الرائع. نرحب بمواطنين ومقيمين الدول المجاورة  والمسافرين الدوليين وضيوفنا المحليين المخلصين هذا العام مع رؤية متجددة لرفع مستوى المرافق إلى المعايير العالمية.

قال الدكتور عيسى فقيه الرئيس التنفيذي لشركة العرين الاستثمارية. "العرين هو رمز للثقافة والراحة في منطقة الخليج ونهدف من خلاله  برفع مستوى البحرين كمركز سياحي إقليمي." 

تعكس تصميمات  الفيلات عمق الصحراء، والتي تنقسم إلى فئتين- 56 فيلا صحراوية ( بمساحة 400 متر مربع)  و 22 فيلا ملكية ( بمساحة 740 متر مربع).

تحتوي الفيلا الصحراوية على غرفة نوم بسريرحجم ملكي مزدوج وساحة فناء داخلية  ومسبح خاص مزود بجهاز التحكم بدرجة حرارة المياه مع جاكوزي وغرفة طعام خاصة مع مخزن ومجلس خاص يسع لستة ضيوف، ودش استحمام خارجي و مكتب، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية عصرية مثل خدمة الانترنت و تلفزيون بشاشة مسطحة مع نظام صوت مسرح منزلي وادوات لتحضير القهوة والشاي.

أما الفيلا الملكية فتتكون من غرفتي نوم وسرير بحجم ملكي لكل غرفة  و مسبح خاص مزود بجهاز التحكم بدرجة حرارة المياة وعددد 2 جاكوزي، وغرفة طعام كبيرة ومجلس يسع لعشرة ضيوف و دش في الهواء الطلق و مكتب ، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية عصرية مثل خدمة الانترنت و3   تلفيزيونات بشاشات مسطحة مع نظام صوت مسرح منزلي وأدوات لتحضيرالقهوة والشاي.

ويتمحور عمل منتجع وسبا قصر العرين في الفترة الحالية على أن يكون وجهة سياحية داعمة للصحة من خلال تدشين  برامج صحية كجزء من خدمات السبا والتي تعد الأكبر في منطقة الخليج العربي. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع وسبا قصرالعرين واحة سياحية لزوار منطقة الخليج منتجع وسبا قصرالعرين واحة سياحية لزوار منطقة الخليج



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates