استمتع برحلة ملكية مع فلل منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي
آخر تحديث 09:32:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استمتع برحلة ملكية مع فلل منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استمتع برحلة ملكية مع فلل منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي

استمتع برحلة ملكية مع فلل منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي
القاهرة - صوت الامارات

تُعد تجارب السفر الراقي والإقامة الفريدة هي أمور تستدعي اهتمامك وتجذبك، ولتحظي بهذا وأكثر عليك أن تخططي إلى إجازة صيفية في جزر المالديف وتحديدًا في منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي لتجرّبي أحد خيارات الإقامة الملكية المتميّزة التي توفرها فيلاته الجديدة في جزيرة فوميولي.
• مزيد من الرفاهية في فيلا جون جيكوب أستور
تمتد سلسلة فيلات منتجع "سانت ريجيس" فوميولي على شواطئ جزر المالديف الذهبية، وتنفرد فيلا "جون جيكوب أستور" الخاصة عن باقي فلل المنتجع بالمزيد من الرفاهية المطلقة مع لمسة ملكية، إذ تتميز بحجمها الواسع واحتوائها على ثلاث غرف نوم فخمة على مساحة إجمالية تبلغ 1,540 متراً مربعاً. وتتكون الفيلا المتألقة من طابقين رئيسيين وتتصل من الخارج بفيلتين تتبعان لها، لتشكل معاً لوحة فنية تمزج بين الأناقة المعاصرة والهندسة المعمارية في عرض البحر، ما يجعلها المكان الأمثل للعائلات والأزواج الجدد للإقامة خلال العطلات.
• الضيافة من الدرجة الأولى في فلل جون جيكوب أستور
إن حللت ضيفة على إحدى فلل "جون جيكوب أستور" فتأكدي من أنك ستستمتعين بضيافة من الدرجة الأولى أينما اتجهت ضمن مساحة الـ90 ألف متر مربع من جزيرة فوميولي، حيث يحرص سائق سيارة "البينتلي" الشخصي على ضمان راحتك في جميع رحلاتك على الجزيرة، التي تتضمّن غرف سبا تقع فوق سطح الماء، حيث يمكن مشاهدة مغازلة أمواج بحر "دالو أتول" لرمال شواطئها الذهبية بلطف وانسجام، كما أنها تحتضن ستة مطاعم راقية توفر لك متعة تناول الطعام تحت سماء صافية مرصّعة بالنجوم المتلألئة. ويتميّز طقس المنتجع بطبيعةٍ خلابة في ظل هدوء استثنائي ونسيم عليل يحمل رائحة البحيرات النقيّة، وتلوّح لك الغابات الخضراء لاستضافتك في عالم منعزل وخاص.
• الجناح الرئاسي خيار مثالي للعائلات
وتتمتع الفيلا بلمسات مليئة بالأحاسيس، وتوفر بركة السباحة الأولمبية "إنفينيتي" كافة وسائل الراحة مثل الأسرّة المسطحة والكراسي المعلقة المريحة ومساحات خصوصية للحمّامات الشمسية. وتشتمل الفيلا أيضاً على مسرح منزلي مجهّز بأحدث الأنظمة الصوتية العالمية يحيط بكافة أرجاء الفيلا، بالإضافة إلى خدمة التوصيل من المطار بسيارات "بينتلي" الفاخرة. ويُعدّ الجناح الرئاسي للمنتجع النقطة المثالية للقاء أفراد العائلة، حيث يتميّز بموقع فريد فوق مياه البحر يتّسع لاثني عشر شخصاً يمكنهم تناول الطعام والاستمتاع بوقتهم معاً، وسيضمن كبير الخدم الشخصي راحتكم على مدار الساعة.
• هذا ما يتضمّنه الجناح الرئاسي
يتكون الطابق الأرضي للفيلا من غرفتي نوم ومجلس فسيح يتميز بتصاميم متناغمة، ويضم شرفات مكشوفة على الهواء الطلق مطلة مباشرةً على مياه البحر الرائعة الجمال، ويحتوي على حوض جاكوزي خاص يتمتع بمشاهد طبيعية خلابة على المحيط الأزرق، وتضم حمامات الفيلا المصمّمة من الرخام غرفة زجاجية للدش بأنظمة مياه متطوّرة، وسبا خاصًّا يتضمّن غرفة بخار وسريراً للمساج. ولضمان حصولك على متعة مضاعفة، يمكنك ممارسة الرياضة في الجيم الخاص بالفيلا أو ممارسة بعض حركات اليوغا الصحية في الاستوديو.
ويضم الطابق الثاني من فيلا الجناح الرئيسي مزايا تجسّد الرفاهية الملكية بكافة تفاصيلها، بدءاً من غرفة المعيشة التي تحتوي على أريكة في غاية الرقي تعلوها ثريّا بتصميم فنّي وأنيق، وصولاً إلى الإطلالة الساحرة على مياه المحيط الهندي. لتتمكني من الاستمتاع بشرفتك الخاصة المطلة على المناظر الطبيعية ومياه المحيط والتي تمكنك من رؤية المحيط كاملاً خلال الاستلقاء على سرير مريح مزدوج مصمّم بشكل خاص بطابع ملكي.
كما يوفر الحمام العلوي شعورًا كاملًا بالاسترخاء بإطلالة رائعة على المحيط، وقد حرص نخبة من المصممين العالميين على أن يحتوي على غرفة منفصلة للسبا مع سرير للمساج وغرفة بخار، جميع ملحقاتها تحمل توقيع علامة "ريميدي" العالمية.

• عيشي أبعد حدود الفخامة مع فيلا كارولين أستور
وبين حدائق ومنتجعات سانت ريجيس المالديف، تتخذ فيلا "كارولين أستور" الملكية موقعاً مذهلاً على شاطئ خاص من الرمال البيضاء، تحيطها إطلالات خلابة للخليج الفيروزي اللون، لتوفر لك ملاذاً مثالياً بعيداً عن صخب الحياة ومشاغلها، وسط غابة غنّاء تلتقي بالبحر المليء بالكائنات الرائعة، لتتجاوز هذه الفيلا أبعد حدود الفخامة والرقي في العالم.
• تفاصيل تصميم فيلا كارولين أستور
وتضم الشرفة الخارجية الواقعة في الطابق الأرضي بركة سباحة خاصة تبلغ مساحتها 67 مترًا مربعًا مزوّدة بأسرّة مسطحة للاستلقاء وكراسيّ للاستمتاع تحت أشعة الشمس، مع غرفة معيشة تتميز بتصميم منفرد مع أرضية وسقف زجاجيين، وغرفة طعام واسعة تتسع لثمانية أشخاص، وتُعد مثالية لقضاء أمسية خاصة في أوقات تناول الطعام، بالإضافة إلى النادل الشخصي الخاص بك على مدار 24 ساعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع برحلة ملكية مع فلل منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي استمتع برحلة ملكية مع فلل منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي



 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 07:13 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

غوارديولا يُطالب جماهير السيتي بدعم الفريق في لقاء الديربي

GMT 07:14 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

بايرن ميونخ الألماني يبدأ مفاوضات تجديد عقود لاعبيه الكبار

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

مانشستر يونايتد والسيتي يتأهلان إلى ثمن نهائي كأس إنجلترا

GMT 20:37 2020 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

إنجاز غير مسبوق ليونيل ميسي يصل للفوز الـ500 مع برشلونة

GMT 19:40 2020 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

شيفيلد يونايتد يضم النرويجي ساندر بيرج في صفقة قياسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates