جزيرة تنريفيه بها منتجع من النوع الإستثنائي
آخر تحديث 19:35:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جزيرة تنريفيه بها منتجع من النوع الإستثنائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جزيرة تنريفيه بها منتجع من النوع الإستثنائي

جزيرة تنريفيه
القاهرة - صوت الامارات

تجذب جزيرة تنريفيه أكثر من 10 ملايين زائر سنوياً وهي تعد أكبر جزر الكناري الإسبانية، ويتزين الشريط الجنوبي بمجموعة واسعة من المنتجعات والفنادق السياحية العالمية وتضم ثمانية ملاعب جولف مزودة بأحدث المرافق حيث يستطيع الزوار الإستمتاع بجولات اللعب على مدار السنة. 

ويعد الساحل الجنوبي الغربي من الجزيرة بقعة مذهلة لمشاهدة الحيتان وهي تسبح في المحيط، حيث يوجد ما يقارب 26 نوعاً من الحيتان قبالة الساحل بما في ذلك حيتان البالين والزرقاء والحيتان القاتلة والدلافين الأليفة. وتتضم الجزيرة حديقة تيد الوطنية التي تحتوي أعلى جبل في إسبانيا وثالث أعلى قمة بركانية في العالم، حيث يستطيع الزوار القيام بتسلق الجبال في تجربة تخطف الأنفاس، بالإضافة إلى المدينة القديمة ذات الأبنية الإستعمارية والمدرجة على لائحة اليونسكو للتراث العالمي. 

وتوفر الجزيرة الكثير من الأنشطة الرياضية والترفيهية مثل الإسترخاء على الشاطئ والتسوق والمشي في الطبيعة التي تشحن الجسم بطاقة إيجابية كبيرة، كما لا يجب تفويت فرصة تذوق الطعام المحلي على الجزيرة التي تشتهر بأشهى أطباق الروبيان في العالم. 

وتضم الجزيرة حديقة سيام التي تعد أكبر حديقة مائية في أوروبا، وتتميز بالألعاب المثيرة والممتعة حيث يصل ارتفاع المزالج المائية إلى حوالي 28 متراً ومحاطة بمجموعة من النباتات الإستوائية المدهشة. وتم تصنيف مدينة لا أوروتافا القديمة كواحدة من أهم الكنوز التاريخية والفنية الغنية لكونها تحتوي على الكثير من الأماكن الثقافية التي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر.

قد يهمك ايضاً :

اكتشفي أفضل المنتجعات لإقامة رومانسية في سريلانكا

تنعّم بسحر العزلة عن العالم في هذه المنتجعات الاستثنائية

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة تنريفيه بها منتجع من النوع الإستثنائي جزيرة تنريفيه بها منتجع من النوع الإستثنائي



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates