أهم الأماكن السياحية في جزيرة بالي دليلك لرحلة ممتعة
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم الأماكن السياحية في جزيرة بالي دليلك لرحلة ممتعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم الأماكن السياحية في جزيرة بالي دليلك لرحلة ممتعة

جزيرة بالي
القاهرة - صوت الامارات

تعد جزيرة بالي الإندونيسية من أشهر الوجهات السياحية التي تجذب الزوار من مختلف بقاع العالم، حيث تعد السياحة في بالي من التجارب التي لا تنسى، وتتميز بالي بالطبيعة الساحرة وهي واحدة من مئات الجزر الإندونيسية التي تحظى بشهرة كبيرة بطبيعتها الخلابة ومياهها النقية والمساحات الخضراء الواسعة،  وتوفر السياحة في بالي عطلة مميزة للمتزوجين والعائلات أيضا حيث توفر بالي الكثير من الأنشطة الترفيهية التي تناسب العائلات من خلال شواطئها الرملية وشلالاتها وبحيراتها الساحرة وروكوب القوارب.

واذا كنت ترغب في السياحة في بالي واكتشاف الطبيعة الخلابة والمعالم الساحرة لهذه الجزيرة الآسيوية ففي السطور التالية يمكنك التعرف على أهم الأماكن السياحية في جزيرة بالي لقضاء عطلة رائعة لا تنسى..

شاطئ نوسا دوا Nusa Dua Beach

تحظى جزيرة بالي بالعديد من الشواطئ الخلابة التي تتمتع بالطبيعة الساحرة حيث المساحات الخضراء الشاسعة والمرتفعات والشلالات والمياه الصافية والرمال البيضاء الناعمة والتي تجذب الزوار لـ السياحة في بالي ويعد شاطئ نوسا دوا Nusa Dua Beach من أبرز الشواطئ في بالي وأشهر الوجهات السياحية التي تجذب الزوار، والذي يضم عددا من المنتجعات والفنادق الفاخرة ويقع على بعد 11 كيلو مترا من مدينة كوتا وعلى بعد 21 كيلو مترا من دينباسار جنوب بالي.

يتميز شاطئ نوسا دوا بالمناخ الاستوائي الذي تشتهر به الجزر الإندونيسية ويفضل زيارة جزيرة بالي من شهر مايو إلى أغسطس وهو الوقت الذي يتميز فيه الطقس بالاعتدال.

 كما يقدم الشاطئ مجموعة من الخدمات الراقية حيث يقدم لزواره رفاهية لا تنسى إلى جانب الخصوصية التامة كما أنه يوفر فرصة رائعة للاسترخاء والاستجمام، حيث يضم الشاطئ العديد من المنتجعات ذات الخمس النجوم التي تطل على المناظر الطبيعية الخلابة ورؤية الشعاب المرجانية.

لعطلة رائعة.. أفضل 5 أماكن سیاحیة في هولندا

غابة القرود أوبود Monkey Forest Ubud

تتمتع جزيرة بالي بالتنوع في المظاهر الطبيعية كما أنها تضم العديد من الأماكن الترفيهية والمتنزهات ومنها غابة القرود أوبود والتي تحتوي على 115 نوعا من الأشجار المختلفة والمتنوعة كذلك تحتوي تلك الغابة على العديد من المعابد الهندوسية.

وتعتبر غابة القرود أوبود من الوجهات السياحية في بالي التي تجذب الزوار لـ السياحة في بالي وتعد غابة القرود بمثابة محمية طبيعية مفتوحة للزوار حيث إنها توجد تحديدا على مقربة من معبد أوبود الهندوسي الشهير في جزيرة بالي, وتضم أعدادا كبيرة من القرود مختلفة الأنواع كما تضم مساحات خضراء واسعة تضم عددا كبيرا من أنواع الأشجار المختلفة والنادرة حيث إن هذه الحديقة تحتوى على أكثر من مائة وخمسة وعشرين نوعا مختلفا من أنواع الأشجار مختلفة الأشكال والألوان والأحجام.

حديقة غارودا ويسنو كانشانا Garuda Wisnu Kencana Cultural Park

تعد حديقة غارودا ويسنو كانشانا واحدة من المتنزهات التي تشجع السياحة في بالي وهي حديقة ثقافية واقعة على الساحل الجنوبي في جزيرة بالي، وتشتهر بالتمثال الضخم "فيشنو" الذي يركب على ظهر "غارودا" وهو كائن خارق أسطوري يشبه النسر ونابع من الثقافة الهندوسية والذي يعد واحدًا من أطول التماثيل في العالم والذي تم بناؤه على قمة التل وسط مناظر طبيعية خلابة.

تمكنت الحديقة من جذب العديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم بفضل العروض الفنية والمعارض التي تقيمها كل عام إلى جانب المؤتمرات الثقافية والاحتفالات.

يقع منتزه غارودا ويسنو كانشانا الثقافي على ارتفاع حوالي 260 مترًا فوق مستوى سطح البحر، مما يؤدي إلى إطلالات طبيعية خلابة على الجزيرة والمحيط.

بحيرة بورا أولان دانو براتان

تعد بحيرة بورا أولان دانو براتان من المعالم الجذابة لـ السياحة في بالي فإلى جانب إطلالة بالي على المحيط فهي تتمتع بالعديد من البحيرات المذهلة وتعد بحيرة بورا أولان دانو براتان من المعالم التي تضيف أجواءً ساحرة على المنطقة المحيطة بها، كما أنها تضم معبدا هندوسيا من المعابد التي تتميز بالبناء الهندسي الفريد، والذي يعد من عوامل الجذب الرئيسية التي تجذب السياح إلى زيارة البحيرة.

تقع البحيرة بالقرب من جبال بيديغول وهي من المناطق السياحية الجذابة في جزيرة بالي ، والتي تتمتع بطبيعة ساحرة ونقية، وتمتاز البحيرة بمياهها الصافية الخالية مما يعكر صفوها من الملوثات.

السياحة في عمان .. ما أفضل وقت في السّنة لزيارة السلطنة؟

معبد بيساكيه

يعد معبد بيساكيه المعروف باسم المعبد الأم في جزيرة بالي من المعابد الجاذبة لـ السياحة في بالي وهو الأقدم في الجزيرة حيث يعود لأكثر من 1000 عام، وتم بناؤه على ارتفاع 1000 متر على المنحدرات الجنوبية الغربية لجبل أغونغ.

يتميز بيساكيه ببنائه الفريد الذي يضم ما لا يقل عن 86 من المعابد الرئيسية التي تشمل بورا بيناتاران أغونغ (معبد الدولة العظمى) و 18 معبدا آخر، كما أنه يتميز بموقعه الفريد على جبل أغونغ المرتفع والذي يطل على مناظر طبيعية مذهلة.

يضم معبد بيساكيه ثلاثة معابد مخصصة للثالوث الهندوسي وهي: بورا بيناتاران أغونغ في المركز وبورا كيدولينغ كريتيغ على الجانب الأيمن وبورا باتو ماديغ. يمكنك زيارة المعابد الأخرى في بورا بيساكيه، ولكن العديد من باحاتها الداخلية مغلقة للجمهور لأنها محفوظة للحجاج

قد يهمك أيضًــــــــــا:

أسعار حجوزات المطاعم والمقاهي في منطقة "برج خليفة" ترتفع بشكل كبير

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم الأماكن السياحية في جزيرة بالي دليلك لرحلة ممتعة أهم الأماكن السياحية في جزيرة بالي دليلك لرحلة ممتعة



GMT 08:30 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل مكان للسفر لمدة أسبوع

GMT 08:27 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع لا بورا ملاذ مخصص للسيدات

GMT 06:50 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

جزيرة تنريفيه بها منتجع من التنوع الإستثنائي

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates