أفضل 6 فنادق في مراكش تمنح الزائر الرفاهية والمتعة
آخر تحديث 22:16:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفضل 6 فنادق في مراكش تمنح الزائر الرفاهية والمتعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل 6 فنادق في مراكش تمنح الزائر الرفاهية والمتعة

أفضل 6 فنادق في مراكش
مراكش ـ ثورية إيشرم

تعد المؤسسات الفندقية والمنتجعات السياحية من أهم العوامل التي تساهم في جعل الزوار يحجون إلى مدينة مراكش المغربية، لخوض تجارب المغامرات الممتعة، لاسيما عندما يقع الاختيار على 6 فنادق، من بين أفضل الفنادق المميزة والفخمة التي توجد في مراكش، والتي تعتبر من بين أفضل الفنادق في المملكة المغربية.

وتعتبر مراكش العمود الفقري للسياحة في المملكة المغربية، وهي القبلة المفضلة للكثير من الزوار من مختلف الجنسيات ومن كل بقاع العالم، للاستمتاع بين أحضان الطبيعة الخلابة، وتجربة طقس مميز ومشمس طيلة السنة، فضلاً عن الرحلات إلى مختلف المناطق المجاورة، والمعالم التاريخية، التي تميز المدينة الحمراء، وتجعلها المكان الذي يقصده الجميع للتعرف على معنى الجمالية في التصاميم والهندسة المعمارية، ما جعلها الوجهة الأولى على الصعيد العربي والسادسة على الصعيد العالمي في استقطاب أكبر نسبة من السياح في كل المناسبات.

وتوفر الفنادق خدمات ممتازة وراقية وذات جودة عالية. تبدأ أولاً بالهندسة المعمارية التي تجعلك بمجرد الدخول إلى أحدها، مثل فندق "علي محل" أو "علي بالفلاح" كما يسميه المغاربة، والذي يعتبر معلمة تاريخية مميزة، إذ يوصف انه توأم القصر الهندي "تاج محل"، عبر اعتماد التصميم التاريخي الملكي، والمميز باللمسة المغربية التي تظهر في نقوش الجبس والخشب وزخارف الحديد، والتي تجدها صفة مشتركة في عدد من الفنادق الفخمة.

وجاء فندق "معلمة المامونية"، من بين أفخم الفنادق وأرقاها في أفريقيا، والذي يعتبر أيضًا القطب السياحي المغربي، كونه يحقق نسبة إشغال تصل إلى 100% سنويًا، ولا يعرف ركودًا أو تراجعًا في استقطاب السياح، من مختلف الجنسيات، لاسيما المشاهير العالمية من مختلف المجالات.

ويأتي ذلك فضلاً عن عدد من الفنادق المصنفة في مراكش، التي تقدم خدمات مميزة وصفت بالجيدة والممتازة، والتي تنطلق من أبسطها إلى أهمها، ولا تعرف أيّة نقطة إهمال، ما يجعل الزبون راضيَا، وغير نادم على اختياره الإقامة في هذه المؤسسات الفندقية، أو اختيار المدينة الحمراء لقضاء أجمل الأوقات وأروعها، رفقة الأسرة أو الأصدقاء أو حتى منفردَ، ومن بينها فندق "أطلس أسني"، وفندق "الأدارسة"، وفندق "أماني"، و"رياض موغادور"، و"موغادور منارة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 6 فنادق في مراكش تمنح الزائر الرفاهية والمتعة أفضل 6 فنادق في مراكش تمنح الزائر الرفاهية والمتعة



GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates