افتتاح أول فندق عائم على نهر السين أمام الجمهور خلال أسابيع
آخر تحديث 12:32:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح أول فندق عائم على نهر السين أمام الجمهور خلال أسابيع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح أول فندق عائم على نهر السين أمام الجمهور خلال أسابيع

أوف باريس سين
لندن ـ صوت الإمارات

أصبح الآن بإمكان أصحاب العطلات قضاء ليلتهم في فندق على واحد من أجمل أنهار العالم، حيث أعلن المخططون لعمل فندق عائم على نهر السين في باريس هذا الأسبوع، رسميًا، عن بدء استضافة السياح في عوامة متحولة قريبًا.

افتتاح أول فندق عائم على نهر السين أمام الجمهور خلال أسابيع
ويحتوي الفندق ذات النجوم الثلاث، الذي يسمى "أوف باريس سين"، على 54 غرفة وأربعة أجنحة، ولن يكون سواه في العاصمة الفرنسية، وفقًا لتصريحات المخططين.
وبحسب صحيفة محلية، فإنه من المخطط أن يفتح فندق "أوف باريس سين" أبوابه الربيع المقبل، بغرف تكلفتها ما بين 160 و450 دولارًا في الليلة، وحمام سباحة 50 قدمًا، وتراس، بالقرب من كوبري شارل ديغول بطول "كاي دأوستيرلتز"، في المحور الـ 13 لباريس، والذي كان معسكرًا للمئات من المهاجرين الذين ينامون في الخيام حتى أيلول/ سبتمبر الماضي.
وبالقرب منه سيتمكن الزوار من التجول في المحلات التجارية في المقاطعة الآسيوية الرئيسية في المدينة، وزيارة المكتبات الوطنية لفرنسا أو الاطلاع على المتاجر العصرية أو المطاعم عند تل "أوكسي كاليس".
وأكثر من ذلك، يستطيع الضيوف التريض 20 دقيقة إلى قلعة "نوتر ديم" أو المربع اللاتيني في باريس، وعلى الضفة الشمالية لنهر السين، بني فندق "أوف باريس" بتكلفة تقارب 11 مليون جنيه استرليني، وذكرت صحيفة محلية أنه من بنات أفكار سلسلة الفنادق الفخمة "الجانسيا" و"سيتي سرفينغ" وهي الشركة المتخصصة في البنايات العائمة.  
وصرَّح المهندس المعماري، جيرارد رونزاتي، بأنَّ الضيوف سيشعرون ببعض الاهتزاز من موجات القوارب المارة، ولكنهم لن يعانوا الدوار بسبب تصميم الفندق، حيث توجد فيه اثنتان من العوامات المفصلية.
ويجري بناء الفندق في نورماندي وسيتم سحبه إلى بقعة نهر السين خلال أسابيع قليلة مقبلة، وعلى الرغم من أنه الفندق الأول من نوعه في باريس، إلا أنه ليس الفندق الوحيد الذي يستطيع السياح أن يناموا فيه على نهر السين، فهناك عدد من القوائم الخاصة بمراكب الاستضافة وتكلفة الغرف فيها، والتي تتكلف في أي مكان من 80 حتى 150 جنيها إسترلينيا في الليلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح أول فندق عائم على نهر السين أمام الجمهور خلال أسابيع افتتاح أول فندق عائم على نهر السين أمام الجمهور خلال أسابيع



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates