السكينة والراحة داخل 58 غرفة متنوعة في تيمولاي أغادير
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السكينة والراحة داخل 58 غرفة متنوعة في "تيمولاي أغادير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السكينة والراحة داخل 58 غرفة متنوعة في "تيمولاي أغادير"

فندق تيمولاي أغادير
أغادير- أحمد إدالحاج

يقع فندق "تيمولاي أغادير" بالقرب من الشاطئ الرملي للمدينة، وعلى بُعد دقائق من وسط المدينة والسوق الرئيسية، ويتميز بقُربه من المرافق العامة والخاصة التي يحتاجها السائح، كالمتاحف والمحلات التقليدية، وقُربه من مركز المدينة، ليستمتع السُيّاح بمزاولة كل الأنشطة كالتسوق.

ويُعد الفندق الوجهة المُفضلة لمحبي السكينة والبحث عن الراحة، ويمتاز كونه الوحيد الذي تجتمع فيه كل الجنسيات العالمية، وبُني على طراز أرت ديكو باستخدام فُسيفساء من الطراز الأمازيغي المغربي، وزُيّن من الداخل بديكورات تمزج بين الفنون الأمازيغية المغربية وبين أسلوب أرت ديكو، ما يعكس الانفتاح والتعددية الثقافية للمغرب.

ويتضمن فندق "تيمولاي" على 58 غرفة واسعة ومتنوعة؛ فهناك غُرف سوبريور بمساحة 40 متر مربع، مع حمّام كامل وخاص وشرفة كبيرة تطُل على حمّام السباحة والحديقة أو الشاطئ، وهناك غُرف ديلويكس بمساحة 40 متر مربع،  وتوفر شرفة كبيرة 15 متر مربع مفروشة وتُطل إما على حمّام السباحة أو على البحر وهناك الأجنحة وتبلغ مساحتها 50 متر مربع، وتضُم شُرفة 9 متر مربع مُشمس، وتُطّل على حمّام السباحة والحدائق الخضراء المُحيطة به، وجميع الغُرف مُجهزة مع مستلزمات ووسائل الراحة الحديثة المطلوبة، منها التلفاز ذو شاشات مُسطّحة ومُجهزة بقنوات فضائية، وتكييف للهواء، وهاتف مباشر، وخدمة الانترنت المُتوفرة على مدار 24 ساعة.

ويمثل فندق "تيمولاي" واحة للرفاهة و المُتعة في المنتجع الصحي والسبا، الذي يجعلك تستكشف الحياة البربرية المغربية، مع الانسجام مع الروائح والمُعالجة بالأضواء الملونة مع فريق فني مُستعد لتقديم أفضل الرعاية المصممة خاصةً لاحتياجات النُزلاء.

أما الخدمات المطعمية في الفندق؛ فيوفر مطعم "أيور" الذي يتشكّل من أرضيات  خشبية وإضاءة ناعمة، ويُطّل على شثرفة جميلة تحيط بها الحدائق وأشجار النخيل وهي ليست بعيدة عن حمّام السباحة.

ويُقدم المطعم بوفيه إفطار غني مع الخبز والمعجّنات المصنوعة محليًا، كما يُمكن تناول العشاء من البوفيه أو من قائمة انتقائية؛ حيث يُقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المغربية والعالمية من المنتجات الطازجة و الموسمية ويوفر الفندق مقهى يُقدم الوجبات الخفيفة بجانب حمّام السباحة.

ولتجربة الشاي بالطقوس المحليّة هناك غرفة ذات طراز مغربي لتقديم الشاي مع الحلويّات المحلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السكينة والراحة داخل 58 غرفة متنوعة في تيمولاي أغادير السكينة والراحة داخل 58 غرفة متنوعة في تيمولاي أغادير



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates