جبل عمر تفتتح فندق حياة ريجنسي في مكة المكرمة
آخر تحديث 10:47:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جبل عمر" تفتتح فندق "حياة ريجنسي" في مكة المكرمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جبل عمر" تفتتح فندق "حياة ريجنسي" في مكة المكرمة

فندق "حياة ريجنسي مكة"
الرياض ـ صوت الإمارات

أعلنت شركة فنادق "حياة" افتتاح فندق "حياة ريجنسي مكة" في العاصمة المقدسة، في إطار اتفاق إداري مع شركة جبل عمر للتطوير، والذي يعد أول فندق يحمل علامة "حياة" التجارية في مكة المكرمة، وأول فندق يحمل علامة "حياة ريجنسي" في المملكة، وسيتم افتتاح فندق "حياة ريجنسي الرياض- العليا" لاحقًا في 2016.

ويقع الفندق في قلب المدينة المقدسة على مساحة مليوني متر مربع، ويتألف من 19 طابقًا، ويضم 656 غرفة، و26 جناحًا فاخرًا، ويقدم للزوار والحجاج تجربة فريدة ومميزة من الضيافة الأصيلة التي تمتزج فيها الراحة والطمأنينة بأجواء روحانية رائعة.

ويبعد الفندق خطوات عدة عن الحرم المكي الشريف ويتميز بسهولة الوصول إليه من باب الملك فهد، ووجود عديد من الطرق المؤدية إلى كلٍ من مدينة جدة ذهابًا أو إيابًا، والمنطقة المركزية الراقية، والميناء الرئيسي، بالإضافة إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي.

ويتميز بقربه من كثير من الأماكن الدينية، التي تتضمن أقدس البقاع (المسجد الحرام، وجبل عرفات، مزدلفة ومنى)؛ حيث يزور المسلمون هذه المواقع سنويًا لأداء فريضة الحج، وكذلك خلال شهر رمضان المبارك.

وصرَّح رئيس مجلس إدارة شركة جبل عمر للتطوير، الشيخ عبدالرحمن عبدالقادر فقيه، بقوله: نحن سعداء للإعلان عن افتتاح الفندق كجزء من مخططنا للتطوير العقاري الذي يهدف لتقديم الإقامة الفندقية، والمساحات التجارية، ومواقف السيارات والمرافق العامة لدعم الزيارات الدينية، النشاطات الاجتماعية والتجارية.

وأوضح نائب رئيس التشغيل لفنادق ومنتجع حياة جنوب غرب آسيا، بابلو جراف: نحن فخورون وسعداء بافتتاح الفندق مع شركائنا في النجاح، شركة جبل عمر للتطوير، ونتطلع إلى تقديم فنادق حياة الأخرى (حياة بلس وحياة هاوس) في مكة المكرمة في الأعوام المقبلة واستكمال رسالتنا لبناء فنادق في الأماكن التي يسافر إليها نزلاؤنا.

أما المدير العام للفندق راضي راضي، فأضاف أن الفندق سيوفر للزوار والحجاج تجربة ضيافة فريدة، تمزج بين الراحة والطمأنينة بأجواء روحانية رائعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جبل عمر تفتتح فندق حياة ريجنسي في مكة المكرمة جبل عمر تفتتح فندق حياة ريجنسي في مكة المكرمة



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 16:41 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

أجمل موديلات فساتين سهرة بالترتر موضة خريف 2021
 صوت الإمارات - أجمل موديلات فساتين سهرة بالترتر موضة خريف 2021

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates