حدائق وحمامات سباحة على قمة فندق في سنغافورة
آخر تحديث 08:32:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حدائق وحمامات سباحة على قمة فندق في سنغافورة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حدائق وحمامات سباحة على قمة فندق في سنغافورة

فندق في سنغافورة
سنغافورة ـ صوت الإمارات

هل تحب رؤية العالم من أعلى وأنت جالس في حديقة معلقة على قمة فندق أو تسبح في حمام سباحة وتحتك 55 طابقاً؟ تم تحقيق هذا الحلم في سنغافورة ببناء منتجع Marina Bay Sands الذي يعتبر منتجعاً متكاملاً يقع وسط سنغافورة، وهو عبارة عن ثلاثة أبراج بجانب بعضها تتصل قمتها ببعض بواسطة طابق يحمل فوقه أعلى وأكبر حديقة معلقة في العالم ، كما يوجد في أعلاه حمام سباحة حتى يبدو وكأنه مندمج مع الأفق فيبدو بلا نهاية، ويُطلق على هذا الطابق Skypark. قامت بتصميم المنتجع شركة Moshe Safdie، وبتكلفة وصلت إلى 6 ونصف مليار دولار، منها مليار دولار تقريباً تكلفة الأرض التي أقيم عليها والبالغ مساحتها 560 ألف متر مربع، ويضم ثلاثة فنادق وعشرات المرافق الترفيهية. وقد أصبح “مارينا باي ساندز” في أقل من عام واحد علامة مميزة للإقامة الفاخرة بين دول آسيا، وكان من المقرر افتتاحه في 2009 ولكن الأزمة المالية العالمية أدت إلى تأخير العمل عدة شهور فتأخر الافتتاح إلى أبريل 2010، ثم افتتح بشكل كامل في يونيو 2010، ومن يومها يزوره 70 ألف يومياً، و18 مليون سائح سنوياً. يتكون فندق ومنتجع “مارينا باي ساندز” من 280 جناح، و2560 غرفة تتنوع بين 18 نوع من الغرف، مما يجعله أكبر فندق في سنغافورة، بالإضافة إلى 20 مطعماً. كما يوجد في الفندق مسارح ومعارض وحلبة للتزلج على الجليد، وبجانبه “متحف ArtScience Museum” على شكل زهرة اللوتس. ويُعد المول الخاص بالفندق واحد من أكبر مراكز التسوق في سنغافورة وأكثرها فخامة، ويمتد على مساحة 93 ألف متر مربع، ويضم مئات المحال والعلامات التجارية الشهيرة، وبداخله قنوات مائية مزودة بقوارب، حتى تجد نفسك تتنقل بالقارب بين عدد هائل من الماركات العالمية. يوجد في المنتجع مركز صحي متكامل ويشمل جميع الأجهزة الرياضية على مساحة واسعة مطلة على منظر بانورامي خلاب، وهو Banyan Tree Fitness الذي يقع في الطابق الـ 55، بعد ساعة أو أكثر بهذا المركز يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة أخرى بالسباحة في حمام السباحة على السطح والذي تشعر بأنه اندمج مع السماء مما يعطيك إحساساً وكأنك تطير في سماء سنغافورة. ويُطلق على سطح الفندق Skypark وهو من أكثر ما ييميز الفندق؛ حيث يوفر الارتفاع رؤية بانورامية بزاوية 360 درجة، وعلى السطح أيضاً الحديقة المعلقة الأعلى والأكبر في العالم على مساحة 12.400 متر مربع، وفيها نحو 250 شجرة، و650 نوع من النباتات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حدائق وحمامات سباحة على قمة فندق في سنغافورة حدائق وحمامات سباحة على قمة فندق في سنغافورة



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates