حمدان بن زايد يتفقد فندق ويسترن مدينة زايد بالمنطقة الغربية
آخر تحديث 13:54:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حمدان بن زايد يتفقد فندق "ويسترن مدينة زايد" بالمنطقة الغربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن زايد يتفقد فندق "ويسترن مدينة زايد" بالمنطقة الغربية

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان
أبوظبي ـ صوت الامارات

قام سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بتفقد فندق "ويسترن مدينة زايد " بالمنطقة الغربية الذي نفذته شركة المارينا للاستثمار.

واطلع سموه على مرافق الفندق والذي تم افتتاحه في الثاني من ديسمبر الماضي ويضم 105 غرف وأجنحة واستخدمت فيه أعلى معايير البناء ووسائل الراحة الحديثة.

وأبدى سموه إعجابه بتصميم الفندق ومرافقه المميزة والتي تلبي احتياجات ومتطلبات المرتادين والزوار واعتبره إضافة جديدة لسلسلة الفنادق الحديثة في المنطقة الغربية ما يسهم في تعزيز قطاع السياحة في دولتنا وازدهاره وتنويعه.

وأكد سموه أن المنطقة الغربية مقبلة على طفرة عمرانية كبيرة ومشروعات ضخمة ومقومات سياحية واعدة وموقع جغرافي مميز تستلزم حضور القطاع الخاص بقوة فيها نظرا لما تشهده من نهضة هائلة في القطاعات كافة.

ووجه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان الشكر لشركة المارينا للاستثمار على تنفيذ هذا المشروع الحضاري السياحي .. مشيرا إلى أن القطاع الخاص يلعب دورا مهما في تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية في الدولة وبات يكمل دور القطاع الحكومي.

رافق سموه خلال الزيارة الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان ومعالي فارس خلف المزروعي رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي وسعادة محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسعادة سلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية .

يذكر أن شركة المارينا للإستثمار والتي يملكها السيد محمد خلفان الهاملي تدير عددا من الفنادق في المنطقة الغربية ومنها فندق ويسترن غياثي والذي يضم 248 غرفة وجناحا وفندق ويسترن مدينة زايد ويضم 105 غرف ويبعد عن أبوظبي مسافة 160 كيلومترا .

وتعمل الشركة حاليا على توسيع وتطوير بعض المشاريع في المنطقة الغربية ومنها مشروع شقق فندقية في مدينة زايد بالحي التجاري حيث سيتم تسليم المخططات النهائية لشركة المقاولات وسيباشر العمل في المشروع في الربع الأول من العام الجاري.

كما تقوم الشركة حاليا بوضع اللمسات الأخيرة لتصاميم مشروع فندق ويسترن ليوا حيث ستبدأ عملية البناء في الربع الثاني من العام الجاري.

وتعمل شركة المارينا للاستثمار على تطوير مجموعة من المشاريع والفنادق في جزيرة السعديات بأبوظبي.

وتمتلك المارينا للاستثمار كذلك مجموعة من الأراضي في إمارة دبي حيث تقوم ببناء فندقين الاول في جميرا من فئة الاربع نجوم ويتكون من 190 غرفة والفندق الثاني يقع في جزر ديره من فئة الخمس نجوم ويتكون من 270 غرفة وجناحا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن زايد يتفقد فندق ويسترن مدينة زايد بالمنطقة الغربية حمدان بن زايد يتفقد فندق ويسترن مدينة زايد بالمنطقة الغربية



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates