ريد مراكش يجذب السياح بخدماته الفندقية الفاخرة
آخر تحديث 19:04:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ريد مراكش" يجذب السياح بخدماته الفندقية الفاخرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ريد مراكش" يجذب السياح بخدماته الفندقية الفاخرة

فندق "ريد مراكش"
مراكش_ثورية ايشرم

يُعتبر فندق "ريد مراكش" من أبرز الفنادق المميزة والمصنفة في المدينة الحمراء ويحقق نسبة إقبال كبيرة من الوفود السياحية التي تقصده عن طريق الحجز المبكر نظرا لكونه يحقق نسبة ملء طوال العام. ويجمع بين التاريخ والحضارة كما يتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله قريبا من معالم المدينة وخصائصها السياحية والتاريخية ويفتح المجال أمام السائح للاستمتاع بأجمل المناظر الساحرة للمدينة التي توفرها إطلالة بانورامية من خلال شرفات ونوافذ الفندق سواء على جبال الأطلس المميزة أو شوارع المدينة وروعتها الساحرة التي تخطف الأنظار، إضافة إلى مختلف المعالم التي تميز المدينة كصومعة الكتبية التي تظهر على بعد مسافات كبيرة.

ويوفر الفندق خدمات مختلفة تقدمها الإدارة للنزلاء من أجل منحهم الراحة والاستجمام تنطلق بخدمة الغرف المتوفرة في كل وقت وبأطقم عديدة مرورا بخدمة المطاعم المتنوعة التي تقدم

الأطباق المغربية المميزة التي يرغبون في تذوقها والتعرف عليها، وصولا إلى خدمة الحمام التقليدي المغربي بالأعشاب والأنشطة الصحية الرياضية التي يمكن ممارستها في الصالة المخصصة لذلك فضلا عن مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي يعمل الفندق على توفيرها لصالح الزوار وتتنوع بين الرحلات الاستكشافية لمختلف أرجاء المدينة والسهرات الليلية والأنشطة الرياضية، وغيرها من الممارسات التي تجعل الزائر يقضي وقتا ممتعا ومريحا أثناء اختياره الفندق من أجل الاستمتاع بعطلته.

وتتجلى تصميمات الفندق في هندسته المعمارية التي تجمع بين العصري والتقليدي فضلا عن الأثاث الفاخر والمتميز الذي يجعله أنيقا، كما يتوفر على عدد كبير من الغرف والأجنحة الفاخرة والمجهزة بكل ما يلزم لقضاء عطلة مريحة التي توفر الراحة والهدوء النفسي للزوار وتمنحهم فرصة لقضاء أروع الأوقات وأجملها في فضاء يجمع بين الثقافة المغربية واللمسات العصرية والتعرف على تاريخ حضارة مميزة لا يمكن أن تجد معالمها بارزة إلا في مراكش .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريد مراكش يجذب السياح بخدماته الفندقية الفاخرة ريد مراكش يجذب السياح بخدماته الفندقية الفاخرة



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates