طرح أولى شقق فيرمونت السكنية للبيع في أبوظبي
آخر تحديث 18:51:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طرح أولى شقق فيرمونت السكنية للبيع في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طرح أولى شقق فيرمونت السكنية للبيع في أبوظبي

شقق فيرمونت السكنية
أبوظبي - صوت الإمارات

أعلنت فنادق ومنتجعات فيرمونت أمس الأحد أنّ 249 مسكناً مُخصصا للإقامة ضمن فيرمونت مارينا للشقق متوافرة حاليا للشراء . 

وسيحظى المُقيمون في هذه الشقق الفخمة بإمكانيّة الاستخدام الحصري لتجهيزات ومرافق الضيوف والخدمات المُتوافرة في منتجع فيرمونت مارينا الفاخر في أبوظبي، والذي يُعدّ جزءا من المشروع الفريد والمُتميز . 

من المُقرّر أن ينتهي العمل في هذا المشروع عام ،2016 حيث سيلتقي البرجان الأيقونيان اللذان يُشكلان الشقق السكنية المفروشة وغرف الفندق البالغ عددها 563 غرفة، في الأعلى بقوس عملاق . ويقع المبنى ذو التصميم الفريد والرائع على مقربة من مارينا مول في منطقة كاسر الأمواج، ويتمتع بإطلالة ساحرة على مياه الخليج العربي والكورنيش ومعالم المدينة المذهلة . 

تُؤكد فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية (أف أر أش أي)، شركة الفنادق المُتميزة ذات العلامة الفاخرة، أنّ هذا المشروع الرائد يُشكل خطوة هائلة ضمن خطط وطموحات التوسع التي تسعى إليها الشركة، وتتضمّن مُضاعفة عدد المُنشآت الخاصة بها ومنها الشقق السكنيّة في المنطقة، خلال السنوات الخمس القادمة .

وفي تعليق له أكد سامي ناصر، نائب رئيس العمليات في الشرق الأوسط وإفريقيا والهند في "أف أر أش أي": "يُعدّ هذا المشروع المُتعدّد الاستخدام في غاية الروعة، ويتم تنفيذه في إحدى أهم المدن التي تشهد نُمواً مُتسارعاً وتطوراً هائلاً على مستوى المنطقة . وبعد النجاح الذي شهده فندق فيرمونت باب البحر، نحن سعداء جدا لتوسيع أعمالنا في أبوظبي من خلال تطوير هذا المشروع الذي يجمع ما بين مساكن الإقامة الفاخرة وفندق فئة خمسة نجوم . 

وسيُخصّص بيع الشقق للمواطنين بشكل حصري .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح أولى شقق فيرمونت السكنية للبيع في أبوظبي طرح أولى شقق فيرمونت السكنية للبيع في أبوظبي



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates