غرف غير تقليدية في فندق واندرلوست في سنغافورة
آخر تحديث 20:08:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غرف غير تقليدية في فندق "واندرلوست" في سنغافورة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غرف غير تقليدية في فندق "واندرلوست" في سنغافورة

فندق "واندرلوست"
سنغافورة ـ صوت الإمارات

على الضفة الشرقية من نهر سنغافورة تقع منطقة “الهند الصغيرة” أو “ليتل إنديا” مركز تجمع المهاجرين الهنود والتي تجذب أعداد كبيرة من زوار سنغافورة، وتتميز بألوانها وثقافتها المستمدة من الهند. اختارها المحامي Loh Lik Peng ليقيم فيها أحد أحلامه أو مشروعاته السياحية، بعدما ترك مهنته الأصلية ليكون واحداً من رجال الأعمال المتخصصين في مجال الفنادق والمطاعم. قدم بينج نموذج لنجاح الشباب في سنغافورة؛ فافتتح حتى الآن تسعة مطاعم، وستة فنادق تتوزع بين سنغافورة وشنغهاي ولندن، ويخطط لإنجاز المزيد في السنوات القليلة القادمة، ويقدم موقعه Unlisted Collection قائمة بمشروعاته. يحمل فندق اليوم اسم “واندرلوست” Wanderlust والتي تعني “حب التجوال”، وفي الأصل كان مبنى الفندق في ضاحية ليتل إنديا مقر لمدرسة قديمة تُعنى بتدريس التراث ويعود تاريخها إلى عشرينات القرن الماضي، حوّلها السيد بينج إلى فندق يحمل فكرة مبتكرة، يشرحها بقوله: “إذا كان السفر في حد ذاته اكتشافاً لأماكن جديدة وعادات مختلفة يتفاجأ بها المسافر، فالفندق يجعل من كل غرفة وطابق مكاناً غامضاً في تصميمه يجعل السائح يحاول اكتشافة بالمشي والتجول في ممراته وبين طوابقه”، واسمه كما نلاحظ يعبر عن فكرته، فكلمة “wanderlust” تعبر عن الرغبة في السفر والإندفاع لاكتشاف أماكن جديدة. يتكون الفندق من أربعة طوابق ويحتوي على 29 غرفة، تنفرد كل واحدة بتصميم مختلف، لكنها جميعاً تندرج تحت أربع مجموعات من التصميمات بعدد طوابق الفندق، وأشرف على تصميم وإنجاز كل مجموعة شركة ديكور مختلفة حائزة على جوائز، وتشمل مجموعات التصاميم: المجموعة الأولى يُطلق عليها Industrial Glam وتشمل الطابق الأول بدايةً من بهو الفندق من تصميم شركة Asylum، وتتميز بالملصقات الجدارية المتعرجة التي تعكس ثقافة المنطقة، وتتباين ألوانه من الرمادي الداكن إلى البني، وبه لافتات مرورية يدوية الصنع معلقة في كل مكان، كما يتميز بالأثاث المتعرج الشكل.  المجموعة الثانية Eccentricity وتشمل غرف الطابق الثاني، وتركز على الاختلاف الواضح بين أجزاء التصميم، وتتميز بالألوان الزاهية التي تبدأ من السقف على شكل قوس قزح انتهاءً بألوان أضواء النيون المتنوعة والموزعة بشكل متناسق على الجدران، والمجموعة من تصميم شركة Phunk Studio.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرف غير تقليدية في فندق واندرلوست في سنغافورة غرف غير تقليدية في فندق واندرلوست في سنغافورة



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates