فندقا تايم في دبي يعتمدان رسميًا في مبادرة الوجبات البطيئة
آخر تحديث 01:57:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندقا "تايم" في دبي يعتمدان رسميًا في مبادرة الوجبات البطيئة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندقا "تايم" في دبي يعتمدان رسميًا في مبادرة الوجبات البطيئة

فندقا "تايم" في دبي
دبي - صوت الامارات

حاز فندق وأجنحة "تايم اوك" وفندق "تايم غراند بلازا" على الموافقة الرسمية على الانضمام لحركة "الوجبات البطيئة دبي" ليصبحا بذلك أول فندقين في الشرق الأوسط يعترف بهما كفندقين رائدين في هذه الحركة العالمية التي تأسست قبل 20 عاما.
وللتأهل لهذه الجائزة كان على فريق الطهي في فنادق "تايم" ابتكار أكثر من 50 طبقا من الصفر باستعمال مكونات محلية فقط.

و"الوجبة البطيئة" حركة تدعو إلى ثقافة غذائية مواجهة للأطعمة السريعة، وتعتمد هذه الثقافة على العودة إلى الطبيعة سواء في إنتاج أو تجهيز وجبات الأطعمة، وتحضير وجبات ذات طابع محلي وأسسها عام 1986 الطاهي الإيطالي "كارلو بيترينى" وتتخذ من الحلزونة شعارا لها.
وبدأ فريق الإطعام في فنادق "تايم" بالتعاون مع تحالف طهاة الوجبات البطيئة في دبي منذ مطلع العام الجاري للترويج لفوائد هذا الاتجاه الغذائي الفريد في مطاعم المجموعة ومرافقها التموينية.

وذكر المدير العام للإطعام برنارد فنتولي في فنادق "تايم" أن المجموعة تركز على الاستدامة في مختلف مناطق عملياتها والإطعام ليس استثناء من هذا التوجه، مضيفا أن نحو 85% من المواد الغذائية يتم استيرادها إلى الإمارات العربية المتحدة مؤكدا انه يمكننا إحداث التغيير من خلال إدخال مبادرة الوجبات البطيئة في فنادقنا.

وأضاف "تشمل الإرشادات العامة المطبقة في الفندقين الالتزام باستخدام منتجات منزلية 100% الخالية من أي مضافات صناعية أو مواد مصنعة أو معدلة وراثية والاعتماد على المكونات والمنتجات المنتجة محليا ضمن نطاق 3000 كم والتركيز على المنتجات العضوية كلما كان ذلك ممكنا".

وتشمل قائمة مأكولات الوجبات البطيئة في فنادق "تايم" أطباقا مثل اللبنة بزيت الزيتون الطازج التي تقدم مع الطماطم المحلية والجرجير العضوي؛ سمك الشعري المحلي المطهو بالفرن مع الخيار؛ الجزر والشمندر في صلصة الزعتر الاسود وزيت الزيتون؛ المجبوس بالدجاج البلدي مع الرز الاماراتي وخلطة الأعشاب السرية؛ وسوفليه الكريم اللذيذ مع الرطب الخضري والمكسرات والعسل الجبلي.
وجرى تقديم الجائزة لكل فندق في حفل مستقل بحضور أعضاء الفريق الذين ساهموا في تنفيذ المبادرة وممثلين من الوجبات البطيئة دبي والمدعوين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندقا تايم في دبي يعتمدان رسميًا في مبادرة الوجبات البطيئة فندقا تايم في دبي يعتمدان رسميًا في مبادرة الوجبات البطيئة



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates