فندق أنزي المغربي يمتاز بمساحات خضراء تكسبه رونقًا خاصًا جدًا
آخر تحديث 15:07:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "أنزي" المغربي يمتاز بمساحات خضراء تكسبه رونقًا خاصًا جدًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "أنزي" المغربي يمتاز بمساحات خضراء تكسبه رونقًا خاصًا جدًا

فندق أنزي
العيون : هشام المدراوي

يقع فندق أنزي في شارع محمد الخامس، ويعتبر من أهم الفنادق في محافظة أغادير، بفضل موقعه الاستراتجي القريب من ساحة الأمل، كبرى الساحات في المحافظة، وانفتاحه على الكورنيش الممتد على طول شاطئ خليج أغادير. ناهيك عن توافره على طاقم ذي خبرة كبيرة، ومن المتفوقين في المعاهد والمدارس المتخصصة في مجال السياحة والفندقة، مما يرفع من قيمة الخدمات المقدمة بهذا المرفق السياحي المتميز.
وقد شيد الفندق على مساحة إجمالية تبلغ 21.600 متر مربع، ويتوفر على بنية فندقية متكاملة من عشرة طوابق، وتضم العديد من الغرف والأجنحة، والشقق، المعروضة على الزبائن بمساحات تتراوح ما بين 34 و84 متر مربع، وبأسعار تفضيلية تلبي مختلف حاجيات ومتطلبات الزبناء، وقد زينة كلها بمجموعة من الإكسسوارات  والديكورات التي تعكس غنى الأصالة الأمازيغية، التي يستمد منها الفندق جماليته، عن طريق تأثيث كل فضاءاته بكل ما يعكس الحضارة الأمازيغية المتأصلة، إضافة إلى فضاءات خضراء عدة تحيط به من كل الجوانب، تكسبه رونقًا خاصًا جدًا.

فندق أنزي المغربي يمتاز بمساحات خضراء تكسبه رونقًا خاصًا جدًا

 

وحرصت إدارة الفندق على تزويد الغرف والأجنحة والشقق بكل المتطلبات الضرورية، فإضافة إلى إلى شاشة تلفاز مسطحة من حجم 28، هناك مستقبل رقمي مرتبط ب 28 قناة من أهم القنوات الفضائية العربية والدولية، إضافة إلى إلى مكيف الهواء، وآلة التسخين، ووسائل التنظيف ومجفف الشعر، والثلاجة  ومعدات الطبخ، وهاتف للتواصل مع إدارة الفندق، ومجهزة بخدمة الانترنيت ذات الصبيب العالي للتواصل مع العالم الخارجي، والإطلاع على كل المستجدات.
ويتوفر الفندق على 5 مطاعم، أهمها المطعم التقليدي الذي يقدم أشهى المأكولات المغربية الأصيلة، فيما تقدم في الفضاءات الأخرى مختلف المأكولات العربية والإفريقية والأوربية والأسيوية، حسب رغبة الزبناء وجنسياتهم، وتتميز مطاعم الفندق بالتنوع، من حيث الشكل والمساحة والديكورات والإكسسوارات الموضوعة، كما تتوفر على كل وسائل الراحة من تهوية وإنارة وموسيقى هادئة.

فندق أنزي المغربي يمتاز بمساحات خضراء تكسبه رونقًا خاصًا جدًا

ويتميز فندق أنزي بتوفره على مركب متكامل للراحة والاسترخاء، يضم حمام تقليدي وساونا وفضاء للتدليك وقاعة للرياضة مجهزة بأحدث الوسائل والمعدات، تحت إشراف مدربين من ذوي الخبرة والكفاءة،  كما أن الفندق يتوفر على ملعبين بمواصفة عالية لممارسة رياضة التنس، وملعب لكرة القدم المصغرة، وأخر متعدد الخصائص، إضافة إلى منح المقيمين فرصة ممارسة رياضة ركوب الخيل والرياضات البحرية المختلفة على يد مدربين من ذوي الخبرة.
كما يتوفر الفندق على مسبح كبير ومجهز يطل مباشرة على الكورنيش، إضافة إلى شاطئ خاص محروس يتيح لزبناء الفندق التمتع بحمام الشمس الدافئ فوق الرمال الهادئة لخليج أغادير في جو من المتعة والسكينة والاطمئنان.

فندق أنزي المغربي يمتاز بمساحات خضراء تكسبه رونقًا خاصًا جدًا

ووعيا منها بأهمية الخصوصية الثقافية لمنطقة سوس التي تعد محافظة اغادير عاصمة لها، فقد عكفت إدارة الفندق على تنظيم مجموعة من السهرات الفلكلورية، بمشاركة ثلة من الفرق المحلية من أغادير و"تيزنيت" و"تارودانت" و"تافروات" والجنوب الشرقي، وذلك بالساحة المحاذية للمسبح الرئيسي، والتي تلقى تفاعلًا كبيرًا من لدن زبناء الفندق من مختلف الجنسيات، إضافة إلى إلى تسطيرها برنامجًا متنوعًا من الرحلات المنظمة إلى عدد من المناطق المجاورة لمحافظة أغادير سواء إلى "تيزنيت" أو "أكلو" أو "ميراللفت" أو "سيدي إفني" أو "تارودانت"، حيث تتيح تلك الرحالات التعرف على التنوع الثقافي والتراثي للمنطقة، والانفتاح على العادات والتقاليد المحلية.
ويظم فندق أنزي خمسة قاعة كبرى شيدت على مساحة 1096 متر مربع،  مجهزة بكل الوسائل والمعدات الضرورية ما يتيح تنظيم مختلف التظاهرات بها، سواء كانت عبارة عن ندوات أو اجتماعات أو سهرات أو دورات تكوينية، وقد عرف فندق أنزي تنظيم مجموعة من التظاهرات الدولية والوطنية خلال السنوات الأخيرة، بالنظر إلى السمعة الطبيبة التي اكتسبها خلال كل التظاهرات التي احتضنتها فظاءاته سواء من ناحية جودة الخدمات أو من حيث الأسعار التفضيلية التي خصصتها إداراته لفائدة المنظمات والجمعيات والأسر الراغبة في الاستفادة من تلك القاعات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق أنزي المغربي يمتاز بمساحات خضراء تكسبه رونقًا خاصًا جدًا فندق أنزي المغربي يمتاز بمساحات خضراء تكسبه رونقًا خاصًا جدًا



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates