فندق الريتزكارلتون يُطلق خدمة التموين خارج الفندق ليقدّم الفخامة والتميز والإلهام المذاقي
آخر تحديث 08:28:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق الريتز-كارلتون يُطلق خدمة التموين خارج الفندق ليقدّم الفخامة والتميز والإلهام المذاقي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق الريتز-كارلتون يُطلق خدمة التموين خارج الفندق ليقدّم الفخامة والتميز والإلهام المذاقي

فندق الريتز-كارلتون
أبوظبي - صوت الإمارات

فيما يصل الضيوف الى الطريق الخاص قبل بدء سهرة تبقى محفورة في الذاكرة، يستقبلهم حاجب يقودهم الى حديقة مضاءة بالشموع حيث يتمّ تقديم مقبّلات وعصائر تمهيداً لعشاء لذيذ يتمتعون به في صالة مذهلة. يوفّر هذه التجربة الساحرة قسم التموين خارج الفندق الذي  أطلقه حديثاً فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال.فندق الريتزكارلتون يُطلق خدمة التموين خارج الفندق ليقدّم الفخامة والتميز والإلهام المذاقي

ويقدم فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال خدمة التموين الجديدة ليستطيع الضيوف اختبار التجارب المذاقية المعهودة في أي مكان يختارونه خارج الفندق.

فريق عمل قسم التموين لخارج فندق الريتز-كارلتون أبوظبي يعتبر من أصحاب الخبرة العالية ويحرصون على ابتكار تجارب لا تنسى، من بينهم حجّاباً، وفريق طهاة يعدّون أفضل الأطباق إضافة الى مقدمي الخدمة ومدراء فعاليّات يضمنون حسن سير السهرة وموظّفي خدمة غرف الذين يوفرون الدعم خلال الفعالية وبعدها.

في هذا الإطار، قال مدير التموين وخدمات المؤتمرات روبرت زلنر: "الهدف من إطلاق قسم التموين خارج الفندق هو نقل كامل تجربة فندق الريتز-كارلتون الى الموقع الذي يختاره الضيوف، أكان زفافاً أو عشاء احتفالاً بذكرى زواج أو حفلة تقام في مكتب. نعمل مع الضيوف للحرص على أخذ كل عنصر بعين الاعتبار. يمكن أن تكون المناسبة بسيطة كعشاء لحم مشويّ في حديقة فيلا خاصة، أو مناسبة فخمة تتضمن توفير مأكولات على يخت خاص لأيام عدة وتتخللها خدمة غرف وخيارات مذاقيّة فاخرة تتغيّر يومياً".

يتميز فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال الذي يضمّ 447 غرفة ضيوف وجناحاً مترفاً و85 فيلا خاصة بحدائقه جميلة التنسيق وشاطئه الخاص المطلّ على القناة الكبرى. كذلك، يشمل المنتجع الشاطئيّ نادي الريتز-كارلتون، وهو طابق خاص يوفّر خمسة عروض مأكولات مجانية طيلة النهار وخدمة حجّاب خاصة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق الريتزكارلتون يُطلق خدمة التموين خارج الفندق ليقدّم الفخامة والتميز والإلهام المذاقي فندق الريتزكارلتون يُطلق خدمة التموين خارج الفندق ليقدّم الفخامة والتميز والإلهام المذاقي



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates