فندق الموكار يتيح للزوار الاستمتاع من أعلى قمة الجبل
آخر تحديث 22:34:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "الموكار" يتيح للزوار الاستمتاع من أعلى قمة الجبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "الموكار" يتيح للزوار الاستمتاع من أعلى قمة الجبل

فندق الموكار
العيون : هشام المدراوي

يعتبر فندق "الموكار" من أهم الفنادق وأرقها في محافظة أغادير، فهو يوفر مزايا متعددة لزبناءه، فبالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي المطل على خليج أغادير لؤلؤة الأطلسي، وغير البعيد عن وسط المدينة بحكم تواجده على شارع محمد الخامس، وقربه من الميناء ومن منطقة "أغادير أوفلا" التي تتيح للزوار الاستمتاع في المدينة من أعلى قمة الجبل. فهو يقدم مجموعة من الخدمات الراقية والمتميزة.
 
ويتميز الفندق بتصميم هندسي متفرد، وأضافت له الديكورات والإكسسوارات رونقاً خاصاً، جعلته جامعاً بين الأصالة والمعاصرة في صورة بهية تسحر قلب زواره.
 
يتوفر الفندق على مجموعة من الغرف والأجنحة التي تستجيب لتطلعات الزبائن الوافدين عليه، من كل بقاع العالم، فكل غرفة منه مزودة بكل وسائل الراحة الممكنة، لا من ناحية التجهيزات أو الإكسسوارات أو من حيث الديكورات، فقد حرصت إدارة الفندق على تزويد الغرف بتلفازات متوسطة الحجم مرتبطة بقنوات الأفلام، والرياضة، والبرامج الوثائقية، والموسيقى، والأخبار، والبورصة، وأفلام الكارتون، استجابة لمختلف الأذواق والأعمار، هذا، بالإضافة إلى توفر الغرف على ثلاجة، ومكيف الهواء، وحمام، ودوش مزود بكل مستلزمات النظافة ومجفف الشعر، كما وضعت إدارة الفندق هاتفاً ودليلاً توجيهياً للزبائن، قصد الاستفادة من الخدمات التي تقدمها، حرصا على تواصل أفضل بين الزبناء ومختلف مصالحها.
 
وتتميز أجنحة وغرف "الموكار" بكونها مميزة وبألوان متناسقة فيما بينها  تكسب المكان سحراً خاصاً، وتضمن لرواد الفندق إقامة أمانة ومريحة، وتتوفر  على التهوية اللازمة، فغالبية غرفها تتوفر على شرفة مجهزة بصالون وديكورات رائعة، تتيح من  خلالها للزبناء الاستمتاع بجمالية خليج أغادير الذي يعتبر واحداً من أجل خلجان العالم.
ويتوفر الفندق على مسبح كبير صمم وفق معايير السلامة المتعارف عليها، بالإضافة إلى مجمع صحي مزود بحمامين، ومركز للتدليك، وقاعة لممارسة الرياضة، بتأطير من طابقين على أعلى طراز، استجابة لطموحات زبائن الفندق الراغبين في الاستفادة من خدمات المجمع، الذي جهز بأحدث الوسائل والتجهيزات المتعارف عليها في هذا المجال.
 
ويقدم الفندق لزبنائه، أشهى الأطباق المغربية، والعربية، والأوربية، والأسيوية، بالاعتماد على فريق الطباخين المتخصص، الذي يتوفر عليه الفندق، والذي راكم تجربة مهمة في الميدان، ويمكن للزبناء الاستفادة من خدمات التغذية إما بداخل المطعم الرئيسي، أو بداخل قاعة التغذية المكيفة أو بالسناك المجهز المفتوح .
 
وتنظم خلال الفترة الليلية، مجموعة من عروض الرقص والموسيقى، سواء بالقاعة الرئيسية أو بالصالة الليلة التي تستضيف عدد من الفنانين المحليين والعرب والأوروبيين، في إطار برامج التنشيط، التي تحرص إدارة الفندق على تنظيمها لفائدة زبائنها بشكل متواصل.
 
ويبقى فندق "الموكار" من أهم فنادق محافظة أغادير، بالنظر إلى السمعة الطبية الذي اكتسبها بفضل خدماته المتعددة والمتنوعة، وأسعاره التفضيلية، التي جعلت منه وجهة للعديد من السياح المغاربة والأجانب على حد سواء.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق الموكار يتيح للزوار الاستمتاع من أعلى قمة الجبل فندق الموكار يتيح للزوار الاستمتاع من أعلى قمة الجبل



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates