فندق بالموري  يوفر المتطلبات التي يحتاجها الزائر وبجودة عالية ومميزة
آخر تحديث 21:20:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "بالموري " يوفر المتطلبات التي يحتاجها الزائر وبجودة عالية ومميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "بالموري " يوفر المتطلبات التي يحتاجها الزائر وبجودة عالية ومميزة

فندق "بالموري غولف بالاس"
مراكش_ ثورية ايشرم

لا يختلف اثنان على أن فندق "بالموري غولف بالاس" من بين الوحدات الفندقية المميزة والراقية المصنفة ذات الخمس نجوم في مراكش والتي تحقق نسبة إقبال كبيرة من طرف السياح لاسيما الأجانب وعشاق الإقامة الفخمة التي تجمع بين المتعة والرفاهية والجودة في الخدمات ، والتنويع فيها بهدف استقطاب أكبر عدد من السياح الأجانب الذين يحطون رحالهم في مراكش من أجل قضاء أجمل الأوقات وفي مختلف المواسم والمناسبات.

 يقدم هذا الفندق عدة خصائص ومميزات تجعله قبلة ناجحة في مجال السياحة وهو من بين المؤسسات الفندقية التي تشهد حركة دؤوبة طيلة السنة ، فهو فضاء يجمع من الفن المعماري المغربي والتقليدي البربري ما تنوع واختلف ويوفر مساحة 5000 متر متربع من الفضاءات والمساحات الخضراء التي تعتبر متنفسًا مهمًا لعدد من السياح الأجانب الذين يقصدون مراكش خصيصًا لهذا الغرض ، كما أنه يوفر أيضًا مسبح داخلي، وحمام تقليدي، وساونا، وحوض استحمام ساخن، ومركز للياقة البدنية الذي يمكن الولوج إليها في كل وقت مجانًا، وصالون حلاقة يقدم مختلف الخدمات النسائية المتميزة ، فضلًا عن كون هذا الفندق يتميز بتعدد غرفه وأجنحته الفاخرة المتعددة والفسيحة التي تجمع الأثاث الفاخر والرقة والجمالية في الديكور والإكسسوارات وتعتبر فضاء مريحًا يوفر مختلف المتطلبات التي يحتاجها الزائر وبجودة عالية ومميزة ، كما أنها تحتوي على شرفات تميز بإطلالات فردية على المسبح أو على ملغب الغولف الكبير بمساحتها وخصائصه الطبيعية المميزة أو على جبال الأطلس التي توفر رقة وجمالا لا مثيل له .

ويضم الفندق ثمانية مطاعم تقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات التقليدية المغربية والعصرية والعالمية، التي تتراوح من الطبخ المغربي إلى الأطباق الإيطالية والآسيوية اللذيذة وغيرها من المطابخ الراقية التي تفتح نفس الزبون على الأكل وتذوق مختلف النكهات ومختلف الأطباق ، فضلا عن توفر خدمة البوفيهات والوجبات الخفيفة بجانب المسبح التي تقدم إلى الزبائن الراغبين في ذلك متى أرادوا .

ويمكن لجميع نزلاء الاستفادة من الشاي الترحيبي، وخدمة النقل المجانية إلى وسط المدينة، والدخول المجاني، كما أنه يفتح الأبواب أمام الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عامًا للعب طوال اليوم في النوادي الخاصة بالأطفال وممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية التي يقدمها الفندق والاستمتاع بها على مدار اليوم والاستفادة من تنوعها واختلافها ، فلكل عشاق الإقامة المتميزة الفاخرة التي تجمع بين الرقة والجمالية والجودة العالية في كل شيء فضلا عن الاستمتاع المتنوعة فيبقى فندق " بالموري غولف بالاس " الاختيار الأفضل لكل من يرغب في قضاء عطلة تحت أشعة شمس مراكش الدافئة والتعرف على ثقافة بلد يرحب بالجميع .

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق بالموري  يوفر المتطلبات التي يحتاجها الزائر وبجودة عالية ومميزة فندق بالموري  يوفر المتطلبات التي يحتاجها الزائر وبجودة عالية ومميزة



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates