فندق بريزيدنت ويلسون من أغلى 5 أجنحة فندقية في العالم
آخر تحديث 17:12:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق بريزيدنت ويلسون من أغلى 5 أجنحة فندقية في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق بريزيدنت ويلسون من أغلى 5 أجنحة فندقية في العالم

فندق بريزيدنت ويلسون
برلين - صوت الإمارات

1- جناح ذا رويال بنتهاوس، في فندق بريزيدنت ويلسون، جنيف، سويسرا
حاز هذا الجناح على لقب ليس بالسهل: "أغلى جناح فندق في العالم"، وبسعر يتراوح بين 60 ألف و80 ألف دولار أمريكي لكل ليلة! ربما أنت تتساءل الآن علامَ ستحصل مقابل هذا المبلغ الباهظ، فإلى جانب الإطلالة الساحرة على بحيرة جنيف وجبال الألب السويسرية، ستحصل على 11 غرفة مع 12 حمام من ضمن الجناح، لك وحدك. أضف إلى ذلك الشرفة الواسعة التي تلتف حول الجناح، وبيانو شتينواي، وغرفة بلياردو، ومكتبة، وغرفة لممارسة التمارين الرياضية، وطاقم خدمة خاص يضم رئيس خدم وطباخ ومساعد خاص.
وسائل الرفاهية التي لا تصدق ليست كل ما يتمتع به نزلاء هذا الجناح، فهو أيضاً مجهز بأبواب ونوافذ مضادة للرصاص، وكافة وسائل الحماية الأخرى، وهذه إحدى الأسباب الكثيرة التي تجعله الخيار المفضل لدى شخصيات كبيل غيتس، وبيل كلينتون.
 
2- بافيليون المهراجا، في فندق راج بالاس، جايبور، الهند

أحد أكبر الأجنحة الفندقية في آسيا، جناح بافيليون المهراجا بمساحة تبلغ 457 متر مربع، وأربعة طوابق، وهو فعلياً يحمل هذا الاسم لأنه كان مكان إقامة المهراجا سابقاً. إذا كنت تحب الزخارف والتصاميم الذهبية الفخمة ذات التفاصيل البديعة، وأسلوب الحياة الملكية الفخمة بطريقة مهراجا وأمراء الهند، فسيكون هذا أكثر الأجنحة الفندقية في العالم مناسباً لك.
إحدى الخصائص الرائعة أيضاً في هذا الجناح، هي الشرفة الواسعة الخاصة التي تضم حوض سباحة يطل على مدينة جايبور. وإن كنت ترغب في التعرف على جانب مختلف تماماً من الهند، والاطلاع أكثر على تاريخها الغني والعريق، ستحصل على متحفك الصغير الخاص.

 
3- جناح تاي وارنر بنتهاوس، في فندق فور سيزنز، مدنية نيويورك، الولايات المتحدة

يشغل هذا الجناح المهيب الطابق العلوي لفندق فور سيزنز في نيويورك بأكمله، ويقدم لنزلائه فرصة للتمتع بإطلالة 360 درجة على جزيرة مانهاتن. يضم الجناح تسعة غرف نوم، ويعمل فيه كبير خدم، مع سائق سيارة رولز رويس خاص. تم تسمية هذا الجناح على اسم مالك الفندق، تاي وارنر، الذي أسس أيضاً ماركة بيني بيبيز الشهيرة، لألعاب الأطفال.
تتضمن أبرز مزايا جناح تاي وارنر حديقة زن بقسمين داخلي وخارجي، وثريا هائلة، وبيانو كبير، ومدرب لياقة بدنية خاص بك، ومعالج يعملان معك طوال أيام الإقامة في الجناح.
موضوع ذو صلة: أفضل مقاعد درجة أولى لخطوط طيران في العالم
 
4- رويال فيلا في غراند ريزورت لاغونيسّي، اليونان
 
يقع الجناح الرابع في هذه القائمة في غراند ريزورت، في أثينا، على الجهة الجنوبية من شبه الجزيرة. تضم هذه الفيلا المذهلة غرفتي نوم كبيريتين في كل منهما مدفأة حطب، وحمام رخامي هائل المساحة مع غرف بخار، بالإضافة غرفة مخصصة لكبير الخدم، وحوض سباحة داخلي، وحوض سباحة في الهواء الطلق، وشرفة واسعة فيها حديقة، ونظام تدفئة، ومركز أعمال، وممر مستقل يؤدي إلى الشاطئ الخاص مباشرةً.
إذا كنت تريد إجراء تغييرٍ كبير على نمط إجازاتك، يوفر الفندق عازف بيانو، يمكنك طلب خدماته والاستماع إلى عزف مقطوعتك المفضلة. ليس من المستغرب إذاً، معرفة أنه من بين المشاهير الذي يفضلون هذا الفندق ميل غيبسون، وليوناردو دي كابريو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق بريزيدنت ويلسون من أغلى 5 أجنحة فندقية في العالم فندق بريزيدنت ويلسون من أغلى 5 أجنحة فندقية في العالم



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates