فندق تيشكا مراكش يمنح زواره خدمات فاخرة
آخر تحديث 12:40:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "تيشكا مراكش" يمنح زواره خدمات فاخرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "تيشكا مراكش" يمنح زواره خدمات فاخرة

فندق "تيشكا مراكش"
مراكش ـ صوت الإمارات

يعد فندق "تيشكا مراكش" من ضمن سلسل الفنادق الراقية التي توجد في المدينة الحمراء في شارع عبد الكريم الخطابي طريق السملالية في موقع استراتيجي مميز، يجعله قريب من مختلف المرافق العمومية والخاصة التي قد يحتاجها الزائر أثناء إقامته في هذا الفندق الذي يحتوي على الكثير من الخصائص والمميزات التي تجعله في مقدمة الفنادق المصنفة والراقية.

يعتبر فندق "تيشكا مراكش" كغيره من باقي الفنادق الراقية والفاخرة المتواجدة في مختلف أحياء المدينة الراقية، لاسيما وأنه متعدد المرافق إذ يتوفر على كم هائل من الغرف والأجنحة الفاخرة التي تم تجهيزها على أكمل وجه وبكل ما يلزم من وسائل قد يحتاجها النزيل، فضلُا عن كونها فضاءات مميزة وراقية وتجمع بين اللمسة العصرية الفاخرة واللمسات المغربية التقليدية التي تظهر في الهندسة المعمارية الداخلية والتميز في الأثاث العصري الذي يمنح الراحة والهدوء ويدل على الرفاعية التي اعتمدت في جميع فضاءات الفندق.

ويتميز الفندق بمجموعة من الخصائص الأخرى، منها مرافق عديدة كحمامات السباحة والساونا، إضافة إلى صالة رياضة مجهزة على أكمل وجه، وقاعات اجتماعات كبرى وصالة للأفراح فضلًا عن مختلف المرافق التي تساهم في إنعاش الفندق سياحيًا واقتصاديًا، كما ان للفندق حديقة واسعة كبيرة تحتوي على ما اختلف وتنوع من الأشجار والنباتات الخضراء التي تساهم بشكل كبير في جعل الفضاء المحيط به مميزًا ومنعشًا وذو إطلالة راقية ومميزة تمنحها الحديقة لمختلف النوافذ المطلة عليها الخاصة بالغرف الأجنحة.

وتمتلئ قاعات المطعم الذي يفتح بوفيه خاص في الإفطار وآخر في العشاء، بأطباقه التي تختلف لتحقق رغبة الزبائن والتي يسهر عليها طاقم مطبخي متمكن من عمله بشكل جيد ، فضلًا عن برك السباحة المتوفرة لكل عشاق هذه الرياضة وممارستها لاسيما في هذه الفترة من العام حيث ترتفع درجة الحرارة بشكل كبير في مراكش.

ويتخذ الفندق اسم أشهر جبل في المنطقة الجنوبية، ولا يمكن تجريده من صفة المميز جدًا من كل الجوانب لاسيما الخدمات والأنشطة الترفيهية والعروض السياحية التي يقدمها إلى الزبائن كافة، لاسيما عشاق الإقامة في المدينة وقضاء أروع الأوقات في الفندق سواءًا كانوا أفرادًا أو وفودًا سياحية، فالفندق يساهم في شهرته الكبيرة وإقبال الزوار عليه مكانته الاستراتيجية وجمال رونقه وخدماته المتنوعة، فضلًت عن تصميمه الساحر والمميز وهندسته الراقية التي تجتمع فيها اللمسة العصرية مع المغربية فضلًا عن مجموعات الديكورات والإكسسوارات التي تزيد من رونقه وجماله.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق تيشكا مراكش يمنح زواره خدمات فاخرة فندق تيشكا مراكش يمنح زواره خدمات فاخرة



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates