فندق جفينور روتانا بيروت هدية الزفاف الأمثل
آخر تحديث 01:43:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "جفينور روتانا" بيروت هدية الزفاف الأمثل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "جفينور روتانا" بيروت هدية الزفاف الأمثل

فندق جفينور روتانا
بيروت ـ صوت الإمارات

يقدم فندق “جفينور روتانا” بيروت بالشراكة مع “العربية للطيران” خمس فرص للفوز ببطاقتي سفر إلى دبي -ذهابا وإيابا- مع إقامة في أحد فنادق روتانا الخمسة المتوافرة في الإمارات العربية المتحدة, وهي “المروج روتانا”, و”امواج روتانا”, و”برجمان ارجان من روتانا, و”ميديا روتانا” و”جزيرة ياس روتانا”.

ويتوفر العرض للعروسين اللذين يحجزان لإقامة زفافهما في صالة “غراند بولروم” بفندق “جفينور روتانا”, والتي تسع ل250 شخصاً حتى ابريل 2013. ويقدم “جفينور روتانا” حزمة جذابة للزفاف في صالة “غراند بولروم” مقابل 70 دولاراً للشخص الواحد حيث يمكنهما الاختيار بين بوفيه غني أو مجموعة متنوعة من الأطباق الجاهزة بالإضافة الى الإضاءة, وأنظمة الصوت (DJ), وجهازي (أل سي دي), وشاشات عرض, وتوفير منصة, وكنبة مزينة للعروسين, ومنصة باركيه للرقص. كما تشمل الحزمة تزيين مدخل القاعة, وسيارة العروس بالإضافة الى باقة العروس, وزينة الطاولات, وكعكة الزفاف مع سبع طبقات من كعكة العرض, ومناديل الخواتم. وستخصص للزفاف ثلاث مضيفات جاهزات دوماً لإدارة الزفاف, وزفة لضمان أجواء مميزة عند دخول العروسين بالإضافة إلى مصور جاهز لالتقاط صور تذكارية من الأمسية الأهم في حياة العروسين, و150 صورة مطبوعة, وثلاث نسخات من (دي في دي) الزفاف, وصورة واحدة كبيرة لتخليد هذه اللحظة المميزة. كذلك يقدم “جفينور روتانا” للعروسين ليلتين في غرفة فاخرة مع فطور, وجلسة تدليك مزدوجة, وسيحظى العروسان بعشاء في الليلة الثانية في مطعم (أوليف غاردن) الذي يمتاز بباحة خارجية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق جفينور روتانا بيروت هدية الزفاف الأمثل فندق جفينور روتانا بيروت هدية الزفاف الأمثل



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates