فندق سيرال مراكش يقدّم لروّاده إجازة فخمة
آخر تحديث 19:31:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "سيرال مراكش" يقدّم لروّاده إجازة فخمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "سيرال مراكش" يقدّم لروّاده إجازة فخمة

فندق "سيرال مراكش"
مراكش ـ ثورية ايشرم

يُعدُّ فندق "سيرال مراكش" من بين الفنادق الفخمة والمصنفة بنجوم خمس نجوم في المدينة الحمراء، ويقع في مكان مميز واستراتيجي، قرب حدائق "ماجوريل"، وهو قريب من مختلف المرافق العمومية للمدينة، فضلاً عن الأسواق الشعبية، وساحة جامع الفنا، ما يجعله الوجهة التي تعرف إقبالاً كبيرًا من طرف السيّاح من مختلف الجنسيات، لاسيما السياح الإيطاليين، الذين يختارونه لقضاء عطلهم، والإقامة بكل هدوء وراحة.

ويوفر فندق "سيرال مراكش" خدمات عدة، تجعله من بين الفنادق المميزة في المدينة، والتي حققت نسبة كبيرة من الزوار والرواد، منذ مطلع العام 2015، مسجلاً نسبة إشغال وصلت إلى 48%، وذلك يرجع إلى تميّز خدماته.

ويقدّم الفندق خدمة غرف مميزة، والتوصيل والنقل، اللنزلاء كافة، إلى مختلف مرافق المدينة، سواء المعالم التاريخية أو الحدائق العمومية ومختلف الأماكن داخل وخارج المدينة، بأسعار في متناول الجميع، يصل التخفيض فيها إلى 25%.

ويتميّز الفندق بغرف وأجنحة مجهزة بوسائل الراحة، واللوازم التي قد يحتاجها الضيف أثناء إقامته، مؤثثة بطريقة فاخرة، ومزينة بالديكورات والإكسسوارات التي تزيد من أناقة الفضاءات، وتجعلها في قمة الروعة.

وتمّ تصميم الفندق بطراز أنيق وعصري، مع لسمة مغربية مميزة من حيث الألوان والديكورات والتصاميم الهندسية المعامرية، حتى في اختيار الأثاث والديكورات والتحف، التي تزين الفضاءات وتجعلها في غاية الجمال.

يمنح الفندق نزلائه فرصة الاستمتاع بحمام مغربي تقليدي، بالأعشاب، يقدم خدمة التدليك التقليدي، بأسعار منخفضة، لمدة 60 دقيقة، طيلة أيام الإقامة، فضلاً عن "السونا"، والتديلك العصري، الذي يشرف عليه طاقم متدرب ومتمكن من عمله، إضافة إلى صالة رياضية مجهزة بالأجهزة الحديثة التي قد يحتاجها الزبون.

ويمكن للنزيل في فندق "سيرال مراكش"، الاستمتاع بالمطاعم المتنوعة، التي يتصدرها المطعم المغربي التقليدي، بأطباقه اللذيذة والمميزة، والمطعم الغربي، وأخر شرقي، يقدمان أجود الأطباق.

ويعتبر هذا الفندق من بين المؤسسات الفندقية الناجحة، التي تستقطب مجموعة من السياح من مختلف أنحاء العالم، لاسيما السيّاح الإيطاليين، الذين تجدهم، على مدار العام، يقبلون على الفندق، إذ يجدون فيه ضالتهم، ويقضون فيه أمتع الأوقات، رفقة العائلة والأصدقاء.

               
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق سيرال مراكش يقدّم لروّاده إجازة فخمة فندق سيرال مراكش يقدّم لروّاده إجازة فخمة



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates