فندق نوفوتيل مراكش الإقامة الفخمة في جو من الراحة والهدوء
آخر تحديث 13:13:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "نوفوتيل" مراكش الإقامة الفخمة في جو من الراحة والهدوء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "نوفوتيل" مراكش الإقامة الفخمة في جو من الراحة والهدوء

فندق نوفوتيل
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعتبر فندق "نوفوتيل مراكش" من الفنادق الملكية الفخمة التي تتوفر عليها مدينة مراكش، وهو ضمن سلسلة الفنادق المصنفة والراقية، حيث يقدم عروضًا وخدمات مميزة تجعل السائح يقصد المدينة ليحط رحاله في فندق يوفر الراحة والطمأنينة بجوانبها.

ويعد الفندق ذو الهندسة المعمارية المميزة فضاء للاستمتاع والاستجمام وقضاء أوقات ممتعة رفقة الأصدقاء والأهل وحتى منفردًا، فهو يحتوي على تصميم مغربي محض، وذلك من خلال هندسته التي تجمع بين الأندلسي والمغربي في صورة واحدة فيها من كل فن طرب تجعلك تسرح في منظر الخشب والجبس المنقوش، وجمالية الألوان الساحرة، ورونق الفسيفساء والزليج المغربي الذي يزيد من روعة الفضاءات في الفندق.

 كما يتوفر الفندق على 150 غرفة مجهزة على أعلى طراز وكل ما يلزم الإقامة فيها ويوفر الراحة، إضافة إلى 15 جناحًا ملكيًا يقصدها مشاهير العالم والشخصيات المرموقة لقضاء عطلهم الصيفية أو الأسبوعية، وهي تتميز بالفخامة الراقية التي تقودك إلى الشعور وكأنك في عالم الإمبراطوريات الأندلسية القديمة، كما أن معظم شرف ونوافذ الغرف والأجنحة تطل على منظر خلاب حيث الحديقة الخاصة بالفندق والتي تتوفر على النباتات والأشجار الوافرة التي تزيد المكان سحرًا وجمالاً، لاسيما عندما تتناول وجبة الفطور وأنت تستمتع بصوت العصافير في الحديقة أو الاستمتاع بصوت خرير المياه المتدفقة من نافورة مميزة تتربع وسط الحديقة وتعطي تلك الصورة التقليدية التي لطالما اعتدنا على رؤيتها في الثقافة المغربية والتي تمنحك جوًا من الراحة النفسية والمتعة الحقيقية.

وتفتح مطاعم الفندق أبوابها على مدار 24 ساعة، وتوفر الأطباق التي قد تخطر على بال أي أحد وذلك لإرضاء الأذواق، كما أنه يوفر خدمة التدليك في المركز الصحي التابع للفندق، وتوفر خدمة الحمام المغربي التقليدية بالأعشاب علاوة على الاستمتاع بالرياضة في صالات للياقة البدنية والاستمتاع بالسباحة في المسابح المغطاة وكذلك المكشوفة، كما يمكن للضيف ممارسة رياضة الغولف أو التنس أو كرة القدم أو الركض حسب رغبته في ملاعب الفندق المتواجدة في المساحات الخضراء الشاسعة التابعة للفندق.

ويعد فندق "نوفوتيل" من بين الفنادق التي تحقق النتائج المميزة في مجال استقطاب السياح من الجنسيات المختلفة، وذلك لما يوفره من خدمات تجعل الزائر يقصده مراًرا وتكرارًا للحصول على إقامة تتميز بالرفاهية المتعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق نوفوتيل مراكش الإقامة الفخمة في جو من الراحة والهدوء فندق نوفوتيل مراكش الإقامة الفخمة في جو من الراحة والهدوء



GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates