فندق نجمي يعد القبلة المفضلة للسياح الأجانب في مراكش
آخر تحديث 06:29:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "نجمي" يعد القبلة المفضلة للسياح الأجانب في مراكش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "نجمي" يعد القبلة المفضلة للسياح الأجانب في مراكش

فندق "نجمي"
مراكش ـ ثورية إيشرم

حقق فندق "نجمي" نسبة إقبال كبيرة في فترة وجيزة لا تتعدى شهرين والتي وصفت بالنقلة النوعية والممتازة في تاريخ الفندق منذ افتتاحه عام 2010 إذ وصلت هذه النسبة إلى حوالي 80 في المائة.

ويرجع ذلك إلى تعدد الخدمات والتنويع فيها فضلًا عن تقديم عروض مميزة لفائدة السياح من مختلف الجنسيات، علاوة  على التجديد والترميم الذي أجري على مختلف الفضاءات التي توجد في الفندق والتي ساهمت بشكل كبير في استقطاب الزوار الذين يختارون المدينة الحمراء لقضاء أجمل اللحظات وأمتعها.

ويعتبر فندق "نجمي" من بين الفنادق التي أصبحت مميزة في المدينة الحمراء وهو يتوفر على 156 غرفة و23 جناحًا ملكيًا فضلًا عن 10 إقامات خاصة تابعة للفندق وهي مجهزة على أكمل وجه.

ويمتلك الفندق فضاءًا يتوفر على خصائص تقليدية عدة منها على مستوى الهندسة المعمارية التي أصبحت تتصف بالتقليدية أكثر إذ تحولت مختلف الفضاءات فيه إلى قمة من الجمالية والفخامة.

يضاف إلى ذلك اعتماد أثاث تقليدية مغربية من حيث الألوان والتصاميم فضلًا عن الديكورات والإكسسوارات المميزة التي زادت الأماكن تلك الرقة المميزة التي تجدها غالبًا في القصور العتيقة والقديمة التي تشتهر في المدينة.

كما تزين مختلف الفضاءات بالزخارف المغربية التقليدية انطلاقًا من الخشب مرورًا بالجبس والحديد وزخارف الفسفساء التي تعطي الفضاءات رونقًا ساحرًا ومميزًا، كما أن للفندق لمسة من الطبيعة التي جعلته مميزًا أكثر وهو حديقة رائعة بها من الأشجار والنباتات والذي زادها جمالًا أكثر تلك النافورة التي ترش مياه بشكل هادئ في المكان، فضلًا عن مسابح مكشوفة وأخرى مغطاة.

زد على ذلك حمامات تقليدية بالأعشاب يوفرها للفندق لكل زبنائه دون استثناء، إضافة إلى صالونات تجميل تفتح الفرصة لكل النساء للحصول على إطلالة مرموقة وراقية كلها أناقة وتميز، دون أن ننسى صالة الرياضة الكبرى المجهزة بأفخم الأجهزة الرياضية.

ويتوفر بالفندق قاعة للأفراح وأخرى للاجتماعات الكبرى التي تقعد في الفندق والذي أصبح القبلة المفضلة لدى السياح الأجانب من مختلف الجنسيات الذين أقبلوا عليه للاستمتاع بقضاء عطلة في مكان يسوده الهدوء ويوفر الراحة الكاملة ويقدم الاستجمام الذي يبحث عنه كل شخص قصد مراكش للاستمتاع بجمالها واكتشاف معالمها وتاريخها ومختلف أنشطتها الترفيهية والشعبية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق نجمي يعد القبلة المفضلة للسياح الأجانب في مراكش فندق نجمي يعد القبلة المفضلة للسياح الأجانب في مراكش



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates