فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يُحقق معدلات إشغال تصل إلى 80
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"فندق ونادي ضباط القوات المسلحة" يُحقق معدلات إشغال تصل إلى 80%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فندق ونادي ضباط القوات المسلحة" يُحقق معدلات إشغال تصل إلى 80%

"فندق ونادي ضباط القوات المسلحة" في أبوظبي
أبو ظبي ـ صوت الامارات

حقق "فندق ونادي ضباط القوات المسلحة" في أبوظبي معدلات إشغال بلغت 80% خلال النصف الأول من العام الحالي، وذلك بزيادة نسبة 15% على الفترة ذاتها من العام الماضي.

وأوضح نائب المدير العام لـ"فندق ونادي ضباط القوات المسلحة" بيتر فريمان، أنَّ هذه الزيادة تفوق التوقعات، مشيراً إلى أن الموسم حافل بمزيد من الإشغال حتى نهاية العام.

وأشار إلى أنَّ الحجوزات المؤكدة خلال فعاليات صيف أبوظبي 2015 وعطلة عيد الأضحى المبارك والأنشطة التي سوف تقام في أبوظبي حتى نهاية العالم سوف ترفع معدلات الإشغال بنسب أكبر من معدلات العام الماضي.

وذكر أن فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، نجح في أن يصبح وجهة سياحية مميزة تواكب متطلبات استضافة المؤتمرات والتدريب والمعارض والحفلات والأنشطة المخصصة لجميع أفراد العائلة.

وأضاف: هذا الصرح السياحي والترفيهي الراقي يمتلك جميع المقومات السياحية الراقية وبات يحظي بحصة كبيرة في سوق السياحة والسفر على مستوى دولة الإمارات.

وأكد أهمية فعاليات "موسم صيف أبوظبي 2015"، الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في الترويج لإمارة أبوظبي والإسهام في رفع الإشغال في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، باعتباره حدثاً يواكب أذواق جميع أفراد العائلة عبر تقديم باقة واسعة من العروض المسرحية العالمية، والحفلات الموسيقية، وعروض ألعاب الخفة العالمية، والفعاليات الحيّة للأطفال، فضلاً عن نخبة من العروض الكوميدية العربية والأوروبية.

وأشار إلى أن فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يقدم أسعاراً وعروضاً خاصة للمقيمين والزوار ممن اختاروا الاستمتاع بفعاليات الصيف، خاصة الضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، مضيفًا: تستمر هذه العروض لجميع الضيوف من

الإمارات دول مجلس التعاون الخليجي حتى الأول من أيلولـ سبتمبر 2015 وبأسعار تنافسية تبدأ من 400 درهم للغرفة، وسوف يستمتع الضيوف الذين يقومون بالحجز المسبق بعروض حصرية أثناء فترة الإقامة بخصومات من 20% على

المطاعم الرئيسية للفندق، وخصم 25% على جميع المرافق الترفيهية باستثناء ملاعب كرة القدم وخصومات تصل إلى 50% على مجموعة مختارة من العلاجات والتدليك الصحي.

وأشار إلى عودة المعسكر الصيفي للأطفال الذي ينظمه فندق ونادي ضباط القوات المسلحة لتضفي المزيد من المرح والترفيه للأنشطة التي تستمر على مدار شهر كامل من أجل المزيد من تعزيز مهارات المشاركين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يُحقق معدلات إشغال تصل إلى 80 فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يُحقق معدلات إشغال تصل إلى 80



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates