قائمة تضم أغلى 10 أجنحة فندقية في العالم
آخر تحديث 17:52:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قائمة تضم أغلى 10 أجنحة فندقية في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قائمة تضم أغلى 10 أجنحة فندقية في العالم

أرقى الفنادق و أكثرها شهرة في العالم
جنيف ـ سامي لطفي

إذا كنت تعتقد أن قضاء ليلة بأحد الفنادق بتكلفة مئات الجنيهات أمر مٌكلًف للغاية، فعليك أن تقرأ قائمة أغلى 10 أجنحة فندقية في العالم. فكلما كان ديكور الفندق وأثاثه أكثر رقياً، كلما ازداد سعر قضاء ليلة واحدة فيه، وكذلك الأمر بالنسبة لمستوى مطاعم الفندق وموظفيه، وهذه هي قائمة تضم أغلى 10 أجنحة فندقية في العالم:

قائمة تضم أغلى 10 أجنحة فندقية في العالم

يحتل المركز الأول، جناح "بنتهاوس الملكي" في فندق الرئيس ويلسون في جنيف إلى 40.000 جنيه إسترليني. وذكر أحد مسؤولى الفنادق "أن التكلفة هنا لا تتعلق بالجناح بقدر ما تتعلق بنوع الحياة التي تًقدًم فيه". ويقصد بذلك مستوى الخدمة ومعاملة الموظفين، وما يمكن أن تحصل عليه في أي لحظة، فمثلاً إذا كنت ترغب في الذهاب إلى معرض شانيل في باريس، فإنه هناك إمكانية لتحقيق ذلك.


قائمة تضم أغلى 10 أجنحة فندقية في العالم

ويتردد علي هذا الجناح - الذي يصل طوله إلى 19.376، ويضم أربع غرف نوم و12مرحاضًا من الرخام- العديد من كبار الشخصيات، مثل: ريهانا وبيل جيتس، وبيل كلينتون.

كما أنه مناسب لزعماء العالم أثناء زياراتهم للأمم المتحدة، لكون نوافذه الفخمة مضادة للرصاص، وبه فريق للأمن الخاص، ويطل على مناظر رائعة في بحيرة جنيف.

 ويأتي في المركز الثاني، جناح "مهراجا" في فندق قصر راغ في جايبور الهند، وتصل تكلفة الليلة إلى 27.000 جنيه إسترليني أي ما يوازى 35.000 دولار.

قائمة تضم أغلى 10 أجنحة فندقية في العالم

 أما في المركز الثالث (الثاني مُكرًر)، فيأتي جناح "تاى وارنر بنتهاوس" في فندق" فور سيزونز" في مدينة نيويورك، بنفس تكلفة الليلة في "مهراجا"، وتصل مساحته إلى 399.483 م2 ويضم 6 غرف ويطل على جزء كبير من المدينة.

قائمة تضم أغلى 10 أجنحة فندقية في العالم

وفى المركز الرابع، يأتي جناح فندق "هيل توب استيت" في منتجع جزيرة لوكالا في فيجى في تايلاند، وهو أكبر جناح فندق في آسيا، وتصل تكلفة قضاء الليلة فيه إلى 24.000 جنيه إسترليني. ويصل طوله إلى 1486.45 م2. وتتميز جدرانه أنها على هيئة مرايا، ويغلُب على أثاثه اللون الذهبي والفضي. ويتوفر به جاكوزى وحمام سباحة وملعب للغولف وطبًاخ خاص ومربية، ومدرسة لركوب الخيل.

أما في المركز  الخامس (الرابع مًكرر)، فيأتي جناح فندق "بلازا أثينى" في باريس، والذي يصل تكلفة قضاء الليلة فيه إلى 24.000 جنيه إسترليني. ويتوفر به ثلاثة غرف نوم، وغرفة بخار، وترجع ديكوراته إلى القرن الثامن عشر.

ويحتل المركز السادس، جناح "بنتهاوس" في فندق "كانيز" في فرنسا، وتصل تكلفة الليلة فيه إلى 22.000 جنيه إسترليني. فهو يتميز بمعماره الرائع، ويُذكر أن شيخ سعودي رغب في استئجاره لمدة خمس سنوات نظراً لأنه يطل على مناظر طبيعية خلابة، فضلاً عن روعة أثاثه.

أما في المركز السابع، يأتي "رويال فيلا" بمنتج غراند في أثينا، وتصل تكلفة الليلة 21.000 جنيه إسترليني. ويتميز بشهرته، حيث يقضى المشاهير أجازاتهم هناك مثل: ليوناردو دى كابريو وميل جيبسون، كما أنه يجذب الكثيرين لتنظيم الحفلات ذات الخمس نجوم هناك.

وفى المركز الثامن، يأتي فيه الجناح الرئاسي في فندق "سانت ريغيس" في نيويورك، والذي يصل تكلفة قضاء الليلة فيه إلى 21.000 جنيه إسترليني، وتصل مساحته إلى 318.657م2، ويطل على مناظر رائعة.

وفى المركز التاسع، يأتي جناح "فيلا روك ستار" في ايدن روك سانت بارتيليمى، وتصل تكلفته 20.000 جنيه إسترليني.
وفى المركز العاشر والأخير، يأتي فندق "كانوت" في لندن، المملكة المتحدة، وتصل تكلفته 14.000 جنيه إسترليني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة تضم أغلى 10 أجنحة فندقية في العالم قائمة تضم أغلى 10 أجنحة فندقية في العالم



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates