فندق قصر الحمراء للباحثين عن السحر والجمال في مراكش
آخر تحديث 12:26:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "قصر الحمراء" للباحثين عن السحر والجمال في مراكش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "قصر الحمراء" للباحثين عن السحر والجمال في مراكش

فندق "قصر الحمراء"
مراكش ـ ثورية ايشرم

يُعتبر فندق "قصر الحمراء" من أكبر الفنادق الموجودة في منطقة النخيل السياحية لمدينة مراكش، وهو يتميز بمساحته الشاسعة والممتدة على هكتارات كبيرة، وحدائق واسعة تتوفر على أشجار عدة تنوعت بين النخيل، والصنوبر والصفصاف وأشجار الزيتون والحوامض والليمون، بالإضافة ألى أنواع نادرة من النباتات الملونة، والتي تفتحت أزهارها وأضفت جمالية ساحرة للحدائق المحيطة بالفندق، حيث أصبح المكان شبه خيالي يجمع بين أنواع الجمال، ما يمنحه وصفًا للوحة فنية مُزج فيها السحر بالخيال.
ويُعد فندق "قصر الحمراء" من اكثر الفنادق المغربية التي تعرف إقبالاً كبيرًا على المستوى الوطني والدولي، إذ يسجل ما يقارب 95 في المائة من الضيوف شهريًا، وذلك يُعزى إلى الموقع الإستراتيجي الذي يوجد به أولاً، ثم إلى الخدمات التي يوفرها الفندق لنزلائه المتنوعة والمتعددة، من أجل إرضائهم، ومنحهم جوًا من الراحة النفسية والطمأنينة والهدوء الذي يسعى إليه كل من يقصد هذا الفندق لقضاء أيام عطلته بعيدًا عن الضجيج.
ومن أكثر الاشياء التي تميز هذا الفندق وتجعله محجًا للراغبين في الراحة، والباحثين عن الاقامة الفخمة ، تصميمه الراقي الذي يجمع بين الثقافة البربرية والغربية في نفَس واحد ، اذ تجد التصميم يختلف من ركن الى اخر ، حيث يتوفر الفندق على اجنحة ملكية وغرف مختلفة الحجم والشكل ذات تصميم اوروبي، واخرى تجمع بين المغربي التقليدي والبربري المميز بالوانه في الافرشة والديكور والنقوش على الخشب وعلى الجبص ومزج الالوان التي تزيد من رونق المكان، وتجعله ساحرا يفتح نفس الضيف لتمديد ايام الاقامة.
وعندما يرغب الضيف في التجول بإرجاء الفندق وفضاءاته الخضراء فلا يكفيه يوم او يومان لاكتشاف الحدائق المجاورة له والمساحات الخضراء والتعرف عليها وعلى ما تتوفر عليه ، بل يجب قضاء ايام بين التجوال والتنقل للتعرف على الفندق وأرجائه.
ويتوفّر الفندق على 4 مطاعم متنوعة بين المغربي البربري والغربي والشرقي والتايلاندي ، التي توفر كل انواع الاطعمة التي قد يرغب فيها النزيل ، اضافة الى تنوع المشروبات الخاصة بالكبار والصغار ، كما انه يتوفر على مسابح مغطاة واخرى مكشوفة ، وصالات رياضية وحمامات تقليدية وعصرية، وقاعة خاصة بألعاب الاطفال الصغار، علاوة على طاقم فندي وإداري يستقبلك بكل ترحاب وسرور، وبابتسامة لا تكاد تفارق العاملين في الفندق ، ما يجعل الضيف يقضي وقتًا ممتعًا، فعلى كل باحث عن الجمال والرقي والفخامة الاقامة في فندق " قصر الحمراء" ليحقق هذه الرغبات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق قصر الحمراء للباحثين عن السحر والجمال في مراكش فندق قصر الحمراء للباحثين عن السحر والجمال في مراكش



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates