كنزي بالاس أكبر المراكز السياحية في دولة المغرب
آخر تحديث 11:22:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كنزي بالاس" أكبر المراكز السياحية في دولة المغرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كنزي بالاس" أكبر المراكز السياحية في دولة المغرب

فندق كنزي بالاس
مراكش - ثورية ايشرم

 

يعتبر فندق " كنزي منارة بالاس " من الفنادق التاريخية التي تتميز بخصائص راقية وخالدة تعبر عن الأناقة المغربية والهندسة المعمارية الراقية التي يزخر بها بلد المغرب، ويقع هذا الفندق قبالة أسوار الحدائق اكدال المالكة الذي يعتبر من أكبر المراكز السياحية في المدينة كما يتميز بقربه من ساحة جامع الفناء الشهيرة وتبلغ مساحته 10أفدنة و يتميز باتساع مساحته وشساعة حدائقه ، فقد بني وسط حديقة جميلة وله بنية كلاسيكية جميلة مستوحاة من الطراز المغربي التقليدي الذي يظهر من حيث الأثاث والديكور وهو يجمع بين الهندسة المغربية والأندلسية التقليدية في كل شيء ما يجعله مكانًا استثنائيًا وتاريخيًا خالدًا.

 

ويضم هذا الفندق حوالي 236 غرفة  و55 جناحًا ملكيًا تتميز بالراحة مع شرفات ذات إطلالة على مناظر خلابة لجبال الأطلس وزينت الغرف بديكورات كلاسيكية تعود إلى حقب زمنية قديمة مع ألوان مغربية مشرقة وحمام وحوض استحمام وتم تزويد الغرف بوسائل الراحة الحديثة فهي مجهزة بتكييف للهواء وخدمة الانترنت.

 

كما يتميز الفندق بتوفير عدة أنشطة ترفيهية سياحية ورياضية  في حديقته الخلابة منها ممارسة الركض وكرة  التنس والكرة الطائرة وممارسة رياضة الغولف إضافة إلى حمامات سباحة مغطاة وأخرى مكشوفة، كما أنَّه يوفر للصغار عددًا من المهنيين الذين يقومون بتعريفهم بالثقافة المحلية من خلال ورش العمل والاستكشاف كالقيام بصناعة الفخار و النسيج  وممارسة السباحة والاستفادة من أنشطة ترفيهية أخرى برفقة بهلوان مخصص لهذه المهمة وغيرها من الأنشطة التي يستفيد منها الأطفال طيلة إقامتهم في الفندق كما يقدم الفندق سبًا فريد من نوعه بمساحة 1800 متر مربع و يقدم العلاجات الضرورية داخل غرفة البخار والحمام التقليدي والتدليك والحمام التركي والعلاج بالمياه المعدنية و ساونا وغرفة الاسترخاء وشاي الأعشاب وصالة لياقة بدنية خاصة بالنساء، كما يتوفر على قاعات للاجتماعات تحتوي على تكنولوجيا الاتصال مع المعدات الحديثة وخدمات الأعمال، إضافة إلى مطعم الفندق الذي يوفر مختلف الأطباق العالمية والمغربية التقليدية إضافة إلى توفيره للأطباق الخفيفة والمشروبات بكل أنواعها .

يعتبر فندق "كنزي منارة بالاس" من الفنادق المصنفة ضمن 5 نجوم والذي يحقق نسبة إقبال كبيرة من مختلف الجنسيات لما يتوفر عليه من خصائص مميزة تجعله قبلة مفضلة لديهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كنزي بالاس أكبر المراكز السياحية في دولة المغرب كنزي بالاس أكبر المراكز السياحية في دولة المغرب



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates