محاولة الكشف عن الأسرار أفضل وسيلة للاستمتاع في الفنادق
آخر تحديث 23:00:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محاولة الكشف عن الأسرار أفضل وسيلة للاستمتاع في الفنادق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محاولة الكشف عن الأسرار أفضل وسيلة للاستمتاع في الفنادق

طرق للإقامة في الفنادق
واشنطن ـ رولا عيسى

يؤكد خبراء السياحة والسفر أنَّ أفضل وسيلة للتمتع بالإقامة في فندق خلال عطلة هي التفكير فيما يمكن أن يدور وراء الكواليس، حيث أن الفنادق لديها الكثير من الأسرار الأخرى موضوعة تحت الحراسة المشددة وغير معروفة للجمهور.

وكشفت دراسة أجرتها جامعة هيوستن، عن بعض الحقائق التي تخفيها الفنادق عندما يتعلق الأمر بنظافة الغرف أو الحصول على أقل سعر ممكن إلى جانب التفكير في أكثر الأماكن التي تكثر بها الجراثيم.

وأوضحت الدراسة أنَّ خطوط الحجز الوطنية نادرا ما يكون لها مطلق الحرية في تقديم أكثر الأسعار المخفضة ويستحسن الاتصال برقم الفندق مباشرة، مشيرة إلى أن الفنادق تدفع عمولة لمواقع الحجز عبر الإنترنت، والتي يمكن أن تصل إلى 30 في المائة، ولذلك ستكون حريصة على تجنب الدفع وستريد منك أن تحجز من خلالها مباشرة، وأحيانا تقدم أرخص سعر لتحقيق ذلك.

 ورصدت الدراسة بعض الأشياء التي تخفى عن الجمهور وتدور خلف الكواليس ومنها؛ أن الفنادق تعج بالجراثيم، حيث     من خلال التحول السريع للموظفين بين الصالات قد تحتاج إلى التفكير مرتين قبل أن تلمس أي شيء.

وحذرت من لمس أجهزة التحكم عن بعد للتلفزيون ومفاتيح الإضاءة وغيرها من الأماكن التي يعتاد مرتادو الغرف لمسها عادة، وكشفت أن تلك الأشياء في كثير من الأحيان تكون الأقل من حيث التنظيف، وفي بعض الحالات، تقبع البكتيريا بقدر كبير في مقاعد المرحاض الحمام وأحواض الصرف.

وأشارت إلى أنَّ هناك الكثير من الناس يموتون في الفنادق، واستدلت بقول المختص في قطاع الفنادق جاكوب تومسكي، والذي عمل في اثنين من أفضل الفنادق في نيو أورليانز ومدينة نيويورك، أن الوفيات في الفنادق ليست نادرة كما يتخيلها النزلاء، حيث إن الفنادق لا ترغب بنشر الرعب بطبيعة الحال وذلك ما يفسر أنه تتم إزالتهم بتكتم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محاولة الكشف عن الأسرار أفضل وسيلة للاستمتاع في الفنادق محاولة الكشف عن الأسرار أفضل وسيلة للاستمتاع في الفنادق



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates