هيلتون‭ ‬جاردن‭  ‬تعزز‭ ‬نجاحاتها‭ ‬بدخول‭ ‬سوق‭ ‬الإمارات
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

هيلتون‭ ‬جاردن‭ ‬تعزز‭ ‬نجاحاتها‭ ‬بدخول‭ ‬سوق‭ ‬الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيلتون‭ ‬جاردن‭  ‬تعزز‭ ‬نجاحاتها‭ ‬بدخول‭ ‬سوق‭ ‬الإمارات

هيلتون‭ ‬جاردن‭
دبي – صوت الإمارات

عندما نتحدث عن هيلتون العالمية فنحن نتحدث عن أسطورة خالدة ينظر الناس اليها بحفاوة واحترام ، لم يأت هذا المجد من فراغ ، أتى من عقليات فريدة ونوعية عالية مستوى ، تعتبر شركة هيلتون العالمية إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة وتضم في هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الخدمات المركزة. وطوال 96 سنة تكرس الشركة جهودها للاستمرارفي تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية في جميع أنحاء العالم. حيث تضم أكثر من 4,500 فندقا تمتلكه أو تؤجره أو تمنح تراخيص تشغيله وأكثر من 745,000 ألف غرفة في أكثر من 97 دولة من فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريو -تشكيلة من هيلتون، دبل تري من هيلتون، فنادق إمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم2 سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم.
 
افتتاح‭ ‬ثلاث‭ ‬منشآت‭ ‬في‭ ‬مدينة‭ ‬دبي
افتتح أول فندق من مجموعة الفنادق الثلاثة الجديدة التي انضمّت لسوق الضّيافة المزدهر في الإمارات - فندق - هيلتون جاردن إن المرقبات- والذي يحتوي على 183 غرفة - بشكلٍ رسمي في مركز مدينة ديرة المزدحم في يوم 22 من شهر أكتوبر. كما ستضيف علامة ’هيلتون جاردن إن‘ التجارية إلى ذلك ما يصل عدده إلى 552 غرفة جديدة على مدى الشهرين القادمينوذلك بفضل افتتاح فندق ’هيلتون جاردن إن دبي المينا‘ والذي يتميز بموقعه بين أحياء منطقة بر دبي الشهيرة وجميرا؛ بالإضافة إلى فندق ’هيلتون جاردن إن مول الإمارات‘ ذو الغرف الـ 370.
اليوم، ومع أكثر من 650 فندقاً في جميع أنحاء العالم، تقدّم ’هيلتون جاردن إن‘ أفضل الخدمات ووسائل الرفاهية لزبائنها من المسافرين الأذكياء والواعين من ناحية تدبير أموالهم، فهي تفسح لهم المجال للنوم بشكلٍ عميق، والمحافظة على لياقتهم البدنية، وتناول الطعام الصحي، وممارسة عملهم بسهولة أثناء سفرهم.
كما تحدث مارك نوغال، المدير الإقليمي لعلامة ’هيلتون جاردن إن‘ في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: "نحن متحمّسون لتقديم علامة ’هيلتون جاردن إن‘ التجارية إلى الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى، وذلك عبر افتتاح ثلاث منشآت في مدينة دبي خلال الأشهر الثلاثة القادمة، بالإضافة إلى ستة منشآات أخرى سيتم الإعلان عنها قريباً. كما أننا نؤمن بقدرة ’هيلتون جاردن إن‘ على لعب دورٍ أساسي أثناء التبدّلات التي تخضع لها البنى التحتية لمجال الضيافة في المدينة، بينما يتزايد الطلب لوجود أماكن إقامةمتوسطة التكلفة بعد اختيار دبي لتكون المدينة المستضيفة لمعرض ’إكسبو 2020".
 
هيلتون‭ ‬جاردن‭ ‬إن
"هيلتون جاردن إن" هي علامة فندقية حائزة على العديد من الجوائز العالمية، وتقدم خدمات راقية للشريحة المتوسطة وبأسعار اقتصادية. وتسعى دائماً لضمان حصول مسافري اليوم الدائمي الانشغال بكل ما يحتاجونه للبقاء في قمة إنتاجيتهم أثناء الترحال وليتأكدوا من أنهم موضع تقديرنا. وتقدم هيلتون جاردن إن تسهيلات وخدمات راقية تتيح للمسافرين النوم براحة واطمئنان، والمحافظة على لياقتهم، وتناول وجبات شهية ومفيدة، ومتابعة أعمالهم بسهولة ويسر خلال تنقلاتهم. ويلتزم أعضاء الفريق الودود والمتوزع في أكثر من 650 فندق في جميع أنحاء العالم بتقديم تجربة فندقية مرحبة يمكن الاعتماد عليها. نحن في هيلتون جاردن إن، نعد بأن نبذل كل ما يلزم لضمان رضاك أو الامتناع عن الدفع. يمكنك الاعتماد علينا.  ومع نظام هيلتون الحائز على الجوائز لتسجيل الدخول الرقمي وأداة اختيار الغرف، يمكن لأعضاء برنامج هيلتون أتش أونورز تسجيل الدخول إلى حساباتهم واختيار غرفة من الخريطة الرقمية. لمزيد من المعلومات حول مواقع فنادق هيلتون جاردن إن حول العالم يرجى زيارة الموقع: www.hgi.comأو news.hgi.com

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيلتون‭ ‬جاردن‭  ‬تعزز‭ ‬نجاحاتها‭ ‬بدخول‭ ‬سوق‭ ‬الإمارات هيلتون‭ ‬جاردن‭  ‬تعزز‭ ‬نجاحاتها‭ ‬بدخول‭ ‬سوق‭ ‬الإمارات



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates