فندق الباب يقدّم خدمات متميّزة في قلب المدينة الحمراء مراكش
آخر تحديث 12:09:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "الباب" يقدّم خدمات متميّزة في قلب المدينة الحمراء مراكش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "الباب" يقدّم خدمات متميّزة في قلب المدينة الحمراء مراكش

فندق "الباب" في مدينة مراكش
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعدّ فندق "الباب" من الفنادق المصنفة في مدينة مراكش، والذي يتميز بخصائص ومميزات تنطلق من الموقع المميز، الذي يجعل النزلاء الذين يقصدون مراكش ويقضون عطلهم في الفندق قريبين من مختلف الفضاءات والمرافق الخاصة في المدينة الحمراء، أولها ساحة جامع الفنا، التي لا يبعد عنها الفندق، الكائن في حي جيليز، سوى بضع دقائق، والتي لا يمكن لأي زائر أن يزور مراكش دون أن يتوجّه إلى الساحة التي ذاع صيتها، وأصبحت من الساحات العالمية.

ولا يبعد الفندق عن مختلف المآثر التاريخية والمتاحف التقليدية إلا بمسافة قصيرة يمكن قطعها سيرًا على الأقدام، كما أنّ للفندق مميزات تمكن في تقديمه لخدمات تنطلق من خدمة استقبال مميزة لكل النزلاء دون استثناء، ثم خدمة غرف جيدة وعالية الجودة، فضلا عن خدمة النقل عبر الحافلة الخاصة بالفندق، والتي ترافق السياح إن رغبوا في ذلك وتنقلهم أينما رغبوا، كما أنّه يقدم رحلات استكشافية مميزة، تشمل مختلف المناطق السياحية الجبلية والبحرية القريبة من المدينة، لاكتشاف سحرها وجمال ضواحيها الذي لا حصر له.

ويضمُّ فندق "الباب" 150 غرفة، و15 جناحًا، مصممة بطريقة راقية وأنيقة، مع أثاث "فورمايكا" أبيض، وهي مزينة بالأسود والأبيض، وبصور فوتوغرافية بالأبيض والأسود، وشرفات خاصة ذات إطلالة على المدينة، وجمال سحرها وسحر جبال الأطلس، مطلة على حمام السباحة، وتشمل حمام من الرخام، ودش.

 

وتمَّ تجهيز الغرف بوسائل الراحة الحديثة، حيث تضم الغرف تكييف للهواء، وتليفزيون بلازما مع قنوات رقمية، وإنترنت مجاني، ومشغل "دي في دي"، وهاتف مباشر.

ويتوفر الفندق على عدد من وسائل الراحة والاسترخاء حيث يضم حمام سباحة في الهواء الطلق وحمام سباحة مغطى مع خدمة التدليك في حمامات السونا التي تقدم خدمة المساج بالمجان، إضافة إلى حمام مغربي بالأعشاب، ومركز تجميل وغرفة معالجة وصالة للياقة البدنية، وإنترنت فائق السرعة سلكي ولا سلكي في المناطق العامة ومركز خاص بالاجتماعات التي يعقدها رجال الأعمال، وقاعات للاجتماعات والخدمات التقنية المصاحبة لها، ومكتبة في جو يسوده الهدوء والراحة النفسية والطمأنينة، إضافة إلى توفر الفندق على متاجر ومحلات خاصة، وتابعة له، تقدم مختلف الأشياء التي يرغب الزبون في اقتنائها كتذكار من المدينة الحمراء.

ولعشاق الأطباق المغربية والعالمية المتنوعة، يقدم الفندق وسط مناظر خلابة وساحرة على حمام السباحة وفي تراس جذاب ذو إطلالة مميزة مختلف الوجبات اليومية من الأطباق العالمية في أجواء عصرية، فهو يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق التقليدية والعصرية والوجبات الخفيفة والسريعة، للاختيار من بينها، ولإرضاء مختلف الأذواق، كما توجد صالة واسعة لتقديم المشروبات، وأخرى خاصة بكوؤس الشاي المنعنع الذي يقدم في أجواء تقليدية، تسافر بك إلى عالم من المتعة، وكذلك استراحة قرب حمام السباحة لكل من يعشق الجلوس والاستمتاع بالمناظر الخلابة وسط حديقة خضراء فيها أنواع كثيرة وكثيفة من الأشجار التي تمنح المكان الظل والظلال وتزيد من رقة المكان وتمنحه الجمالية الساحرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق الباب يقدّم خدمات متميّزة في قلب المدينة الحمراء مراكش فندق الباب يقدّم خدمات متميّزة في قلب المدينة الحمراء مراكش



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates