فنادق رائعة لقضاء شهر عسل مميز في مدينة دبي
آخر تحديث 15:12:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فنادق رائعة لقضاء شهر عسل مميز في مدينة دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنادق رائعة لقضاء شهر عسل مميز في مدينة دبي

فنادق رائعة لقضاء شهر عسل مميز في مدينة دبي
القاهرة / ندى أبو شادي

تحظى مدينة دبي بعدد رائع من الفنادق المميزة جداً، والتي تقدم خدمات على قدر عالٍ من الرفاهية والفخامة وفق معايير عالمية، مما يجعلها من أفضل الوجهات لقضاء شهر عسل مميز.

فيما يلي نقدم لك عرضاً موجزاً لـ5 فنادق شهيرة في دبي:

•      فندق ومنتجع أتلانتس جزيرة النخلة: يطلق على هذا الفندق "الأسطورة"، فهو عبارة عن منتجع بحري خمسة نجوم، يقع في وسط جزيرة النخلة الاصطناعية في دبي، يحتوي على غرف وأجنحة فندقية فاخرة جداً تتميز بإطلالة بانورامية على المدينة أو بحر العرب، الغرف مجهزة على أعلى مستوى ممكن بوجود كافة الخدمات الترفيهية مع احتفاظها بالطابع العربي الأصيل في ديكوراتها، وتوجد في الفندق مطاعم عالمية أيضاً لترضي كافة الأذواق .

•      فندق ومنتجع وان آن أونلي رويال ميراج: هذا الفندق من أروع الفنادق التي يمكن زيارتها في دبي، حيث يمتلئ بساحات كبيرة ونوافير راقصة وحدائق ومساحات خضراء، بالإضافة إلى الأجنحة الفندقية المتميزة بديكوراتها الخلابة سواء من الداخل أو الخارج، والمطاعم التي تقدم أفضل الأطباق العالمية، مما يجعله خياراً رائعاً لقضاء شهر العسل.

•      فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة: هذا الفندق من الفنادق الفاخرة الواقعة في منطقة دبي الجديدة، فالموقع ممتاز جداً ومثالي لقضاء شهر العسل، حيث يبعد الفندق عن شواطئ جزيرة نخلية الجميرا ببضع دقائق معدودة، كما يوفر الفندق كافة الخدمات الفندقية الأخرى كالمقاهي والمطاعم من المطبخ الإيطالي والصيني والمغربي والعربي، كما يتوفر في الفندق مسبح خاص.

•      فندق دار المصيف مدينة جميرا: هذا الفندق هو من الفنادق الفاخرة في دبي، خاصة أن موقعه ممتاز جداً، حيث يقع بالقرب من برج العرب وجزر النخيل، ويقدم خدمات عالية الجودة، ويحتوي على أجنحة خاصة فاخرة للعرسان في شهر العسل، والديكور الذي يميز هذه الأجنحة هو من الطراز العربي، كما أن الأثاث هو أثاث عربي، ويحتوي الفندق على العديد من الخدمات الفندقية الترفيهية كحمامات السباحة والسبا وشاطئ خاص بنزلاء الفندق.

•      فندق كرازن بلازا مدينة المهرجانات: يقع هذا الفندق الفاخر في منطقة خور دبي، ويعتبر من الفنادق الأولى للعرسان لقضاء شهر العسل؛ نظراً لما به من خدمات ترفيهية كثيرة، حيث يضم الفندق مسبحاً في الهواء الطلق، وبمحاذاته ملعب البادية للغولف العصري، كما يقع الفندق بالقرب من مراكز التسوق العالمية في دبي .

أما فيما يتعلق بأسعار حجوزاتها، فتختلف باختلاف التوقيت والمواسم، لذا عليك دخول موقع كل فندق ومعرفة العروض وأنظمة الحجوزات فيه أو إبلاغ شركة السياحة التي ستقومين بالسفر من خلالها باسم الفندق المختار والاستعلام عن العروض والأسعار الخاصة به.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق رائعة لقضاء شهر عسل مميز في مدينة دبي فنادق رائعة لقضاء شهر عسل مميز في مدينة دبي



GMT 03:21 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفخم فنادق النمسا للتمتع بعطلة مميزة

GMT 18:30 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

"La Reserve Geneve" لقاء بين الرفاهية والكمال في آن واحد

GMT 01:30 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتكاره فندق كاديلاك خصّيصاً لفعالية "سول دي إكس بي 2018"

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق "Café Royal" يمكنك من الحصول على رحلة ملكية في قلب لندن

GMT 06:56 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق "شانغريلا" في باريس يربط بين تاريخ فرنسا وحاضرها

تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates