تمتعي بمشاهدة غروب الشمس في فندق رافلز دبي
آخر تحديث 12:09:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمتعي بمشاهدة غروب الشمس في فندق "رافلز دبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تمتعي بمشاهدة غروب الشمس في فندق "رافلز دبي"

فندق "رافلز دبي"
القاهره -صوت الامارات

استمتعي بصيف رائع بعيداً عن حرارة الشمس في فندق رافلز دبي الذي كشف عن تجارب جديدة وعروض رائعة هذا الصيف مع إحساس بالسعة والخدمة والأسلوب الذي لا يُنسى، حيث يمكنك مشاهدة غروب شمس دبي وأضواء المدينة المذهلة بالإضافة إلى مجموعة متنوّعة من الأنشطة منها أوقات الاستمتاع بالاسترخاء بجانب بركة السباحة وعروض المأكولات والمشروبات وقائمة الجلسات العلاجية الحصرية في منتجع رافلز الصحي.

فعطلتك في دبي ستبدأ في إحدى أكبر غرف في المدينة بمساحة تزيد عن 70 متراً تتميّز بتصاميمها الفاخرة التي تضمّ شرفة خاصة واسعة بإطلالات خلابة على أفق دبي حتى يسعك الاستمتاع بتجارب لا مثيل لها من الرفاهية والجمال.

وحينما يتعلّق الأمر بالمذاق، يقدّم لك الفندق مجموعة متنوّعة من المأكولات الشهيّة وسط أجواء رائعة تبعث على السعادة حيث ستكتشفين من جديد أفضل الأطباق الإيطالية الطازجة وسط أجواء دافئة وترحيبية في مطعم وبار سولو الإيطالي، حيث يجري إعداد أشهى الأطباق الطازجة في المطعم المستوحاة من مختلف أنحاء إيطاليا بداية من لومبارديا حتى توسكانا وكامبانيا وصقلية، وتتنوّع بين الخبز واللحم والمأكولات البحرية والصلصات والباستا.

ومن بعدها، استرجعي تقاليد شاي الظهيرة في صالون رافلز وتمتَّعي بتجربة شاي الظهيرة الوردي الحصرية. استمتعي بالأطعمة الشهيّة مثل سمك السلمون المدخن مع مشروب الكركدية والمانغو الطازج، والأعشاب، وأوراق الريحان، وموس الجبن الطريّ مع الزهور الصالحة للأكل والصنوبر وكمبوت التين على الخبز. ويمكنك أيضاً الاستمتاع بالحلوى المتميزة مثل السكونز بمربّى الفراولة وماء الورد، وكريمة الكاسترد بزهر البرتقال، وكريمة الشوكولاتة بنكهة الياسمين والعسل.

أمّا إن كنت تريدين قضاء يوم من الاسترخاء والهدوء فتوجّهي إلى بركة السباحة للتغلب على حرارة الجوّ وتأمّل جمال الإطلالات البانورامية الخلابة والتنعّم برفاهية المياه المنعشة ومرطبات البار العائم.

ولمزيد من الاستمتاع، يمكنك الاختيار من بين الجلسات العلاجية التي يقدّمها المنتجع الصحّي، حيث يمكنك الاستمتاع بجلسات تدليك علاجية للجسم بالكامل للشعور بالاسترخاء وتهدئة العضلات المشدودة. ونظراً لاحتياج الوجه إلى مزيد من الاهتمام والحماية خلال فصل الصيف، يقدّم المنتجع جلسة لتنظيف جميع أنواع البشرة بعمق، شاملة جلستين لتقشير الوجه وتدليكه حتى تُنظّف البشرة بعمق وتنشّط الدورة الدموية، بالإضافة إلى قناع الوجه المغذي الذي يساعد على تنعيم البشرة ونضارتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتعي بمشاهدة غروب الشمس في فندق رافلز دبي تمتعي بمشاهدة غروب الشمس في فندق رافلز دبي



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"

GMT 08:58 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

استقرار معدل أسعار السلع والخدمات خلال أيار

GMT 07:17 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

أشكال تيجان أنيقة للعروس المحجبة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates