تمتعي بعروض موسم الصيف في الريتز كارلتون أبوظبي
آخر تحديث 17:52:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمتعي بعروض موسم الصيف في "الريتز كارلتون أبوظبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تمتعي بعروض موسم الصيف في "الريتز كارلتون أبوظبي"

فندق الريتز-كارلتون أبوظبي غراند كنال
القاهرة / ندى أبو شادي

كشف فندق "الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال" عن إطلاق باقة من العروض المذهلة في أشهر الصيف المقبلة موفراً لضيوفه من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط فرصة الاستمتاع بقضاء عطلةٍ صيفية لا تنسى.

وأشار الفندق أن العروض تشمل خصومات متميزة لا تفوت تصل إلى 30% لأعضاء برنامجي الولاء التابعين لشركة "ماريوت الدولية" و"الريتز-كارلتون"، إلى جانب خصومات بنسبة 20% لغير الأعضاء المشتركين وذلك في مختلف مطاعم الفندق والمنتجع الصحي.

ويشكل فندق "الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال" الوجهة المثالية لتمضية عطلة فصل الصيف هذا العام، سواء كان الضيوف يبحثون عن أماكن إقامة فاخرة، أو فرصة الاستمتاع بتذوق أفضل المأكولات أو حتى مشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة للحدائق الخضراء المطلة على مسجد الشيخ زايد الكبير أشهر المعالم في إمارة أبوظبي. كما يمكن للمسافرين من عشاق التجارب الفندقية الفخمة التي تتسم بالراحة والخصوصية والحميمية، اختيار الإقامة من بين 447 من الأجنحة وغرف الضيوف الفاخرة، وأربع فلل بحوض سباحة خاص، و28 منزلاً و53 جناحاً بإطلالة ساحرة على الحدائق الخضراء داخل المتنجع البحري الذي استوحي تصميمه من فن العمارة في عصر النهضة الإيطالية. ويعزز طابق نادي رجال الأعمال في الفندق تجربة الـ"ستايكيشن" ويضفي عليها رونقاً جديداً بما يوفره من خدمة شخصية واهتمام بأدق التفاصيل إلى جانب تقديم أطيب المأكولات طوال اليوم.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بفندق "الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال"، بل يقدم الفندق لضيوفه من الذواقة ممن ينشدون تجربة أرقى المطاعم وتجارب تناول الطعام في رحلة طهو فريدة وغنية بأشهى الأطباق العالمية والشرق أوسطية التقليدية، فضلاً عن شرائح اللحم المميزة ضمن مجموعة مختارة من مطاعم ومقاهي الفندق. وبهدف توفير تجارب عائلية شاملة تضمن للضيوف الصغار قضاء أجمل الأوقات، يقدم نادي "الريتز كيدز" للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سن 4 و12 عاماً برنامجاً شاملاً من الأنشطة الداخلية والخارجية التي تشجعهم على استكشاف العالم من حولهم.

وبينما يستمتع الصغار بمجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية تحت إشراف خبراء، يمكن للوالدين التوجه إلى منتجع "اي سبا" الصحي الذي يستوحي أجواءه من أسلوب الحياة الصحراوية البدوية، ويقدم مجموعة شاملة من العلاجات وجلسات التدليك التي تساعد على الاسترخاء وتجديد الانتعاش ضمن بيئة من الصفاء والهدوء تتسم بها أكثر من 16 غرفة علاج خاصة تلبي احتياجات كل من الرجال والسيدات، بالإضافة إلى شاطئ خاص وعدد من المغاطس الخارجية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه العروض الصيفية متاحة في جميع الفنادق والمطاعم والصالات والمنتجعات الصحية التابعة لشركة "ماريوت الدولية" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتعليقاً على ذلك، قال نيل جونز الرئيس التنفيذى لشئون التسويق والمبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة "ماريوت الدولية"، الشركة الأم لفندق "الريتز-كارلتون": "يسرُّنا توفير فرص استثنائية لضيوفنا من أجل الاستمتاع بأوقاتهم وخوض تجارب لا تُنسى في فنادقنا المتميزة من خلال سلسلة من العروض الخاصة بموسم الصيف المقبل".

وجدير بالذكر أن الإعلان عن العروض الصيفية جاء بالتزامن مع الإعلان عن برنامج الولاء الجديد الموحد للشركة في برنامج "مكافآت ماريوت" و"مكافآت الريتز-كارلتون"، وبرنامج "ضيف ستاوورد المفضل" الذي سينطلق في أغسطس 2018. كما سيكسب الأعضاء في البرنامج الجديد المزيد من النقاط بشكل أسرع من البرامج السابقة - بمعدل 20٪ أكثر من النقاط لكل دولار يتم إنفاقه.

واختتم جونز بقوله: "سنقدم لأعضاء برنامج الولاء هذا العام مكافآت قيمة تقديراً لدعمهم المستمر لنا، ونسعى باستمرار إلى ضمان توفير تجربة استثنائية لأعضاء برنامجنا الأوفياء لتبقى في ذاكرتهم مدى الحياة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتعي بعروض موسم الصيف في الريتز كارلتون أبوظبي تمتعي بعروض موسم الصيف في الريتز كارلتون أبوظبي



GMT 03:21 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفخم فنادق النمسا للتمتع بعطلة مميزة

GMT 18:30 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

"La Reserve Geneve" لقاء بين الرفاهية والكمال في آن واحد

GMT 01:30 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتكاره فندق كاديلاك خصّيصاً لفعالية "سول دي إكس بي 2018"

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق "Café Royal" يمكنك من الحصول على رحلة ملكية في قلب لندن

GMT 06:56 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق "شانغريلا" في باريس يربط بين تاريخ فرنسا وحاضرها

سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates