تمتعي بالمناظر الساحرة للشاطئ في فندق  wailea وايليا في هاواي
آخر تحديث 03:11:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمتعي بالمناظر الساحرة للشاطئ في فندق "Wailea وايليا" في هاواي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تمتعي بالمناظر الساحرة للشاطئ في فندق  "Wailea وايليا" في هاواي

فندق "Wailea وايليا" في هاواي
القاهرة - صوت الامارات

في أجمل بقاع الأرض، وعلى أجمل جزر هاواي، تجدين فندق Wailea وايليا الذي يحتل المرتبة الثانية من ناحية أفضل الفنادق في هاواي . يقع هذا الفندق على ارتفاع 300 متراً فوق سطح البحر، وهو يجمع أجمل المناظر الساحرة للشاطئ والمحيط في العالم ويعدّ من أكثر الفنادق رومانسيةً وحميمية بين المنتجعات في منطقة وايليا.

 يتضمن فندق Wailea وايليا 72 جناحاً فخماً، وهو يقدّم لضيوفه تجربةً لا مثيل لها من الرفاهية والاستجمام طيلة فترات اليوم؛ في النهار يمكن للضيوف السباحة وأخذ حمام شمسي على رمال الشاطئ البيضاء أو الاستمتاع باحتساء كوكتيل منعش بجانب بركة السباحة، وفي فترة بعد الظهر يمكنهم مشاهدة منظر غروب الشمس الساحر، أما في المساء فهم مدعوّون لتناول عشاء رومانسي فاخر. إن الجناحات مصمّمة ليشعر الضيف كأنه في منزله الخاص، وهي تتضمّن كافة وسائل الراحة والفخامة، وسيحصل على واحته الخاصة بدرجة خمس نجوم مع أكبر قدر من الخصوصية والانعزال.

يتميز فندق Wailea وايليا بالمناظر الخلّابة المحيطة به من كل الجهات، فهو يطل على الجبال والمحيط وتحيط به أشجار النخر الوارفة، كما تتخلّله الحدائق المزروعة بشتّى أنواع الأشجار والنباتات مع البرك والشلالات المتساقطة والممرّات المتعرّجة لتمنح المكان طابعاً رومانسياً ساحراً. إن هذا المكان مصمّم خصّيصاً للأزواج الذين يقصدونه لتمضية رحلة شهر العسل أو لتجديد علاقتهم وإشعال شعلة الحب المتّقدة، وهو يتيح لهم الحصول على أكبر قدر من الاسترخاء والراحة والسلام.

 على الرغم من وجوده على تلة ذات ارتفاع 300 متر، إلا أن فندق Wailea وايليا متصل بممرّات وطرقات خاصة به تصلك بالشاطئ لتتمكّني من السباحة وممارسة الرياضات المائية المفضلة لديك ولعب الغولف والتسوق وارتياد المطاعم الفخمة. بإمكانك أيضاً المشاركة في صفوف اليوغا اليومية والقيام بنزهة هادئة عبر المنتجع ومشاهدة منظر الغروب مع الشريك، إلى جانب من صف خاص كل نهار أحد لتعليم تحضير الكوكتيلات والمشروبات الاستوائية الشهية.
 
يتبع للمنتجع سبا ومركزاً صحياً لتتمكني من المحافظة على إشراقك ونضارتك وتألّقك من خلال عدد من العلاجات والتدليك والبرامج الخاصة بالجسم والبشرة والتي تقدّم لك الاسترخاء وتجعلك تستعيدين نشاطك وحيويتك وتزوّدك بالطاقة الإيجابية. يتضمّن منتجع Wailea وايليا أيضاً نادياً رياضياً كبيراً مجهزاً بكل الأجهزة والآلات الرياضية التي تناسب كل الأشخاص وتساعدك على الحفاظ على رشاقتك. يمكنك أيضاً المشاركة في صفوف اليوغا التي تقام في الهواء الطلق مع أجمل المناظر الطبيعية الساحرة المحيطة بالمكان. ننصحك بالحصول على جرعة أكبر من الرفاهية في جناحك الخاص من خلال الطقوس المستوحاة من هاواي والتي تشعرك بالاسترخاء وتنشط الدورة الدموية وتمنحك نشاطاً وراحةً في الوقت عينه. 
 
ان هذا المنتجع هو المكان المثالي لتتقرّبي من شريكك وتمضيا معاً أجمل اللحظات الرومانسية في أحضان الطبيعة والإصغاء إلى صوتها معاً، لذلك فإن النشاطات التي يمكنكما القيام بها سويةً عديدة وتفسح  لكما المجال بالقيام بكل النشاطات التي تحبانها. يمكنكما قضاء يوم على شاطئ البحر مستلقيين على الرمال تتحدّثان ثم تقومان بالسباحة سوياً، كما أنتما مدعوان لممارسة عدد من النشاطات المائية مثل الغطس والإبحار في المركب وقيادة الجت سكي. يقدّم الفندق خدمةً مميزة لضيوفه المميزين، وهي تأمين سلة طعام خاصة بالنزهات وإيصالها إلى الشاطئ لتستمتع مع شريكك بوجبة غداء مميزة على الشاطئ. 

لا ننسى المغامرات التي يمكنك القيام بها في الجزيرة مثل رحلات السفاري وتسلق الجبال والمشي في الغابات المطرية وغيرها من النشاطات الممتعة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتعي بالمناظر الساحرة للشاطئ في فندق  wailea وايليا في هاواي تمتعي بالمناظر الساحرة للشاطئ في فندق  wailea وايليا في هاواي



GMT 03:21 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفخم فنادق النمسا للتمتع بعطلة مميزة

GMT 18:30 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

"La Reserve Geneve" لقاء بين الرفاهية والكمال في آن واحد

GMT 01:30 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتكاره فندق كاديلاك خصّيصاً لفعالية "سول دي إكس بي 2018"

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق "Café Royal" يمكنك من الحصول على رحلة ملكية في قلب لندن

GMT 06:56 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق "شانغريلا" في باريس يربط بين تاريخ فرنسا وحاضرها

سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates