فندق حبتور بالاس دبي يقدم أول جناح “بنتلي” في الشرق الأوسط
آخر تحديث 16:04:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "حبتور بالاس دبي" يقدم أول جناح “بنتلي” في الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "حبتور بالاس دبي" يقدم أول جناح “بنتلي” في الشرق الأوسط

أول جناح “بنتلي” في الشرق الأوسط
القاهرة - صوت الإمارات

يوفر فندق الحبتور بالاس جناح بنتلي، الذي يعد أول جناح في الشرق الأوسط بمستوى من الفخامة الراقية من بنتلي، فكل شيء في هذا الجناح له قصة وحكاية جديدة ومتميزة مع بنتلي.

ويتميّز الجناح باللمسات الفنية المنفّذة يدوياً والمفروشات الفريدة من نوعها التي تجمع بين الراحة والثقة المرتبطة بعلامة “بنتلي”، ويقع “جناح بنتلي” ذو الغرفة الواحدة والمصمم بشكل خاص، في الدور الرابع من الفندق.

وهو يتميّز باحتوائه على بهو استقبال فسيح، وغرفة معيشة واسعة، ومنطقة لتناول الطعام مع نوافذ تمتد من الأرضية إلى السقف لتطل على الحدائق الجميلة الملتفة حول الفندق.

ويوفر حبتور بالاس كل معاني الراحة لرواده، سواء من ناحية الإقامة في الغرف التي تتضمن 234 غرفة من بينهم 52 سويت، ويحوي الفندق غرفا كبيرة نسبياً وتضم كل مستلزمات الحياة العصرية.

بالإضافة إلى ذلك يقوم الفندق بتوفير كل معالم الراحة والاستجمام لرواده عبر مرافقه المتعددة، حيث يشمل الفندق مسبحاً فاخراً متواضع المساحة على سطح المبنى، إلى جانب مركز لياقة بدنية قابل للاستخدام على مدار الساعة.

وفي هذا الصدد، قال وائل معتوق المدير العام لفندق حبتور بالاس، إنه عندما تكون ضيفا في فندق حبتور بالاس في دبي فإنك ستجد نفسك تقف أمام صرح معماري هائل بكل معنى الكلمة، ولعل التصميم الخارجي لهذه التحفة المعمارية هو أول عنصر يجذب كل من يمر في شارع الشيخ زايد والوصول إلى المدخل الرئيسي لهذا الصرح المعماري، ليضفي معنى جديداً للفخامة في قطاع الضيافة بدبي، كما تعود التصاميم الداخلية للفندق بالزمن لأيام تصاميم النيو كلاسيك في فرنسا.

قد يهمك أيضًا

فندق قصر الإمارات يفوز بجائزة "أفضل علامة تجارية في الخليج"

مجموعة "إيفوك" للفنادق تنوي التوسّع في منطقة الخليج العربي 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق حبتور بالاس دبي يقدم أول جناح “بنتلي” في الشرق الأوسط فندق حبتور بالاس دبي يقدم أول جناح “بنتلي” في الشرق الأوسط



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates