غرائب الإفطار بفندق الريتزكارلتون الرياض بنتلي وحليب بالمكسرات
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غرائب الإفطار بفندق الريتزكارلتون الرياض "بنتلي وحليب بالمكسرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غرائب الإفطار بفندق الريتزكارلتون الرياض "بنتلي وحليب بالمكسرات

فندق الريتزكارلتون الرياض
الرياض ـ صوت الإمارات

افتتح فندق الريتزكارلتون  الرياض ردهة " بنتلى " الحصريّة لكبار الشخصيات  والضيوف  فى بداية شهر رمضان المبارك  لتعيش أجواء جديدة  حيث  تبدأ تجربة كبار الشخصيات بوصول الضيوف بسيارة بنتلي إلى الردهة على السجادة الحمراء مرورا  بمحطات المرطّبات التي تشمل "أميرة الصين" و"شاي ماسالا بالتوابل"  وحليب المكسرات الجديد.

 وذكر مدير عام فندق الريتز-كارلتون الرياض  جريت جراف بان الفندق يرحب  بضيوفه خلال شهر رمضان المبارك بحلة جديدة استوحيت من الشهر الفضيل.

 وأضاف جراف أنهم سعداء  بوجود  مجموعة الغسان للسيارات "بنتلى" و لتقديم تجربة " بتلى لاونج" لاول مرة بالمملكة لتوفر تجربة رائعة و فريدة لزوار فندق الريتز- كارلتون، الرياض خلال الشهر الفضيل.

 من جهته أشار مدير ادارة التسويق لمجموعة الغسان للسيارات  ماهر العندارى أن ردهة البنتلي تتماشى مع فندق الريتز-كارلتون، الرياض  حيث تتماشى مع مكانة ماركات السيارات الفاخرة لدي مجموعة الغسان للسيارات و بالاخص علامة سيارات بتلى.

 الجدير بالذكر أن الخيمة الرمضانية أو قاعة الافطار الكبرى بفندق الريتزكارلتون تعد  الاكبر على مستوى المملكة،  وأن ردهة الريتز لكبار الشخصيّات  تقام برعاية شركة اتصالات زين السعودية، وشركة الغسان للسيارات، وكيل بنتلي، ومجموعة فرست جروب ، والدهام إضافة إلى الشركاء الإعلاميين لفندق الريتز-كارلتون .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرائب الإفطار بفندق الريتزكارلتون الرياض بنتلي وحليب بالمكسرات غرائب الإفطار بفندق الريتزكارلتون الرياض بنتلي وحليب بالمكسرات



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates