فندق الباب يتيح الإقامة المميّزة بخدمة جيدة في قلب مراكش
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "الباب" يتيح الإقامة المميّزة بخدمة جيدة في قلب مراكش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "الباب" يتيح الإقامة المميّزة بخدمة جيدة في قلب مراكش

فندق "الباب"
مراكش - صوت الامارات

يعدّ فندق "الباب" من الفنادق المصنفة في مدينة مراكش، والذي يتميز بخصائص ومميزات تنطلق من الموقع المميز، الذي يجعل النزلاء الذين يقصدون مراكش ويقضون عطلهم في الفندق قريبين من مختلف الفضاءات والمرافق الخاصة في المدينة الحمراء، أولها ساحة جامع الفنا، التي لا يبعد عنها الفندق، الكائن في حي جيليز، سوى بضع دقائق، والتي لا يمكن لأي زائر أن يزور مراكش دون أن يتوجّه إلى الساحة التي ذاع صيتها، وأصبحت من الساحات العالمية.

ولا يبعد الفندق عن مختلف المآثر التاريخية والمتاحف التقليدية إلا بمسافة قصيرة يمكن قطعها سيرًا على الأقدام، كما أنّ للفندق مميزات تمكن في تقديمه لخدمات تنطلق من خدمة استقبال مميزة لكل النزلاء دون استثناء، ثم خدمة غرف جيدة وعالية الجودة، فضلا عن خدمة النقل عبر الحافلة الخاصة بالفندق، والتي ترافق السياح إن رغبوا في ذلك وتنقلهم أينما رغبوا، كما أنّه يقدم رحلات استكشافية مميزة، تشمل مختلف المناطق السياحية الجبلية والبحرية القريبة من المدينة، لاكتشاف سحرها وجمال ضواحيها الذي لا حصر له.

ويضمُّ فندق "الباب" 150 غرفة، و15 جناحًا، مصممة بطريقة راقية وأنيقة، مع أثاث "فورمايكا" أبيض، وهي مزينة بالأسود والأبيض، وبصور فوتوغرافية بالأبيض والأسود، وشرفات خاصة ذات إطلالة على المدينة، وجمال سحرها وسحر جبال الأطلس، مطلة على حمام السباحة، وتشمل حمام من الرخام، ودش.

وتمَّ تجهيز الغرف بوسائل الراحة الحديثة، حيث تضم الغرف تكييف للهواء، وتليفزيون بلازما مع قنوات رقمية، وإنترنت مجاني، ومشغل "دي في دي"، وهاتف مباشر.

ويتوفر الفندق على عدد من وسائل الراحة والاسترخاء حيث يضم حمام سباحة في الهواء الطلق وحمام سباحة مغطى مع خدمة التدليك في حمامات السونا التي تقدم خدمة المساج بالمجان، إضافة إلى حمام مغربي بالأعشاب، ومركز تجميل وغرفة معالجة وصالة للياقة البدنية، وإنترنت فائق السرعة سلكي ولا سلكي في المناطق العامة ومركز خاص بالاجتماعات التي يعقدها رجال الأعمال، وقاعات للاجتماعات والخدمات التقنية المصاحبة لها، ومكتبة في جو يسوده الهدوء والراحة النفسية والطمأنينة، إضافة إلى توفر الفندق على متاجر ومحلات خاصة، وتابعة له، تقدم مختلف الأشياء التي يرغب الزبون في اقتنائها كتذكار من المدينة الحمراء.

ولعشاق الأطباق المغربية والعالمية المتنوعة، يقدم الفندق وسط مناظر خلابة وساحرة على حمام السباحة وفي تراس جذاب ذو إطلالة مميزة مختلف الوجبات اليومية من الأطباق العالمية في أجواء عصرية، فهو يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق التقليدية والعصرية والوجبات الخفيفة والسريعة، للاختيار من بينها، ولإرضاء مختلف الأذواق، كما توجد صالة واسعة لتقديم المشروبات، وأخرى خاصة بكوؤس الشاي المنعنع الذي يقدم في أجواء تقليدية، تسافر بك إلى عالم من المتعة، وكذلك استراحة قرب حمام السباحة لكل من يعشق الجلوس والاستمتاع بالمناظر الخلابة وسط حديقة خضراء فيها أنواع كثيرة وكثيفة من الأشجار التي تمنح المكان الظل والظلال وتزيد من رقة المكان وتمنحه الجمالية الساحرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق الباب يتيح الإقامة المميّزة بخدمة جيدة في قلب مراكش فندق الباب يتيح الإقامة المميّزة بخدمة جيدة في قلب مراكش



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates