اكتشف روعة هيلتون مولينو ومعالمه الأثرية في البندقية
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اكتشف روعة "هيلتون مولينو" ومعالمه الأثرية في البندقية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اكتشف روعة "هيلتون مولينو" ومعالمه الأثرية في البندقية

فندق هيلتون مولينو
القاهرة - صوت الامارات

يعتبر فندق هيلتون مولينو الرائع الذي يقع على قناة جيوديكا من أكبر فنادق مدينة البندقية في إيطاليا الساحرة وأحد المعالم الأثرية فيها، وسيتمكن ضيوف الفندق من الوصول إليه عبر رحلة صغيرة بالقارب من ساحة القديس مارك.

ويعود تاريخ المبنى إلى عام 1884، حيث قام رجل أعمال إيطالي بتشيده ليكون طاحونة لإنتاج الدقيق، وبقي مغلقاً لسنوات طويلة حتى تم ترميمه من جديد وتصميمه على شكل فندق.

وتم افتتاح هذا الفندق المميز في عام 2007 وهو يتألف من ثمانية طوابق وأكثر من 370 غرفة تتزين بسقوف خشبية شعاعية مذهلة، ونوافذ على الطرز القوطي الحديث، وتم تصميم الغرف على طراز البندقية التقليدي بحيث تشتمل كل غرفة على حمامات رخامية مفروشة بأجمل الأقمشة الإيطالية ومجموعة من الثريات الزجاجية الرائعة.

وتتمتع الغرف العادية في الفندق بإطلالة لطيفة على فناء مزين بأروع النباتات والزهور، وتتغنى الغرف الخاصة بشرفات ذات إطلالة ساحرة على أفق المدينة وقناتها.

ويضم الفندق حوض سباحة مذهل يتربع على سطحه ليستمتع ضيوف الفندق أثناء السباحة بمناظر خلابة على البحيرة من جميع الإتجاهات. بالإضافة إلى ذلك فإن الفندق يتميز بتقديمه أشهى الوجبات الإيطالية الشهية إلى جانب مهرجان من ألذ الحلويات في اثنين من مطاعمه الراقية حيث يقدم مطعم باكارومي أشهى الوجبات التقليدية الخاصة بمدينة البندقية التي يستطيع الزوار الاستمتاع بمذاقها في حديقة الفندق التي توشك أن تلامس مياه البحيرة، أما مطعم أرومي فيشتهر بتقديمه أفضل المأكولات المتوسطية.

وبما أن الفندق يتوسط مجموعة من الأماكن الرائعة في المدينة سيتمكن الزوار من القيام بالعديد من النشاطات السياحية من خلال رحلات قصيرة ورخيصة بالقارب لمشاهدة أجمل معالم المدينة، كما يمكنهم الوصول بسهولة للعديد من الخدمات الأساسية كالبنك ومطاعم البيتزا المحلية ومراكز الاتصالات وغيرها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشف روعة هيلتون مولينو ومعالمه الأثرية في البندقية اكتشف روعة هيلتون مولينو ومعالمه الأثرية في البندقية



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates