يوم ماسي داخل فندق ستانلي هوس في ميلور البريطانية
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يوم ماسي داخل فندق ستانلي هوس في ميلور البريطانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يوم ماسي داخل فندق ستانلي هوس في ميلور البريطانية

فندق "ستانلي هاوس" البريطاني
لندن ـ صوت الإمارات

فندق "ستانلي هاوس" البريطاني يقدم خدمة المساج الماسي لندن ـ ماريا طبراني يقدم فندق ومنتجع "ستانلي هاوس" الذي يقع في الشمال الغربي البريطاني، خدمة خاصة ومميزة جدًا للنزلاء، تتمثل في علاج علامات تقدم العمر باستخدام الأحجار الكريمة، كما يقدم كل أشكال العناية بالجسد والاسترخاء والرفاهية، بالإضافة إلى إقامة مميزة في مبنى أثري يعود إلى القرن الثامن عشر.

 فلمن يرغب في إضافة المزيد من الجمال للبشرة، يقدم المنتجع السعودية">خدمة مساج ثلاثي بواسطة  "ماس Bisse"، عن طريق سحق عناصر الماس التي تخترق طبقات البشرة العميقة، وبعد ذلك يتم إزالة ماتبقي من الماسي بواسطة قفازات مغاطيسية، والتي تساعد على إصلاح الـDNA" "، كما يزيد مرطب الماس الكريمي من زيادة نسبة الماء داخل البشرة. وقد تم افتتاح هذا المنتجع عام 2012، وهو الوحيد في منطقة الشمال الغربي الذي يقدم هذه الخدمة، التي تعد سببًا كافيًا يحفزك على زيارة هذا الفندق الرائع، المقام على 54 فدانًا في ريف "Ribble Valley"  في ميلور، لانكشاير، على مسافة قصيرة من "M6". و يحتوي الفندق على مبنيين، المبنى الحديث يحتوي على 12 غرفة، بينما يعود المبنى القديم المذهل إلى عام 1780.

وفي المبنى الحديث، ينعم النزلاء بغرف النوم المذهلة، المستوحاة أحدها من الشرق، مع درجات اللون الأحمر القاتم، والأثاث المطلي بشدة. بينما حجرة أخرى تحتوي على سرير ذو أربعة أرجل، وكل غرفة من الغرف فريدة بطابعها الخاص، أنيقة و تحتوي على وسائل الترفيه، مثل وسائل الإعلام للذين لم يستعدوا بشكل كافي للخروج من الغرفة. بينما يحول الاستحمام في الحمامات الموجودة في كل جناح وقت الاستحمام إلى حدث يتم انتظاره بشكل كبير، بدلاً عن جعله روتين يومي. 

و يحتوي المنتجع كذلك على غرف علاجية ثرية، وغرف استرخاء من أجل الرفاهية، وجناح حراري ذو إضاءات غامضة، كما يوجد "سونا" فنلندية ذات مناظر ريفية بانورامية للقرية مترامية الأطراف، و يحتوي أيضًا على "بيلاتس" ومركز رياضي. وقد تم إنشاء هذا المنتجع الصحي من قبل استشاريين المنتجعات الصحية الدوليين "سبا هاوارد"، التي تدير "دورشيستر" في لندن، ولوريال لوكس، و منتجعات باريس و أرمانيا. ومع ذلك، فإن دليل خبرة المنتجع تتحدد في التدليل بشكل واضح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوم ماسي داخل فندق ستانلي هوس في ميلور البريطانية يوم ماسي داخل فندق ستانلي هوس في ميلور البريطانية



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates