رحلة إلى الجنّة في جنوب أستراليا مع فندق louise لويز
آخر تحديث 15:40:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رحلة إلى الجنّة في جنوب أستراليا مع فندق "Louise لويز"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رحلة إلى الجنّة في جنوب أستراليا مع فندق "Louise لويز"

صورة تعبيرية - أرشيفية
القاهرة –صوت الإمارات

في جنوب أستراليا، وفي منطقة تغلب عليها الطبيعة والمروج الواسعة والسهول الخضراء، وتحديداً في وادي باروسا، تجدين تجربةً غامضة وساحرة في الوقت نفسه، في إحدى المناطق النائية في باروسا، تسمح لك بالتعرف إلى عالم زراعة العنب وصناعة النبيذ الفاخر. يقدّم لك فندق Louise لويز شعوراً بالهدوء والراحة بفضل موقعه البعيد كل البعد عن ضجيج المدن والحياة الصاخبة، فتشعرين بالاسترخاء والراحة والتجدّد، خاصةً إذا كنت ترغبين بالقيام برحلة استجمام. يقع هذا الفندق بالقرب مصانع للخمر، والتي يفوق عددها المئة مخمرة، ويمكنك زيارتها من الفندق سيراً على الأقدام أو على الدراجة، حيث ستستمتعين بالمناظر الخلّابة للجبال المحيطة والكروم الشاسعة والممتدّة على طول النظر. يمكنك التوجّه إلى المطعم الخاص بهذه المخامر وتذوّق أشهى المأكولات وطبعاً تذوّق الاصناف العديدة واللذيذة للنبيذ الفاخر. إن فندق Louise لويز هو المكان المثالي ليقصده عشاق النبيذ ومتذوقو الطعام.

تم افتتاح فندق Louise لويز سنة 2005 على يد جيم وهيلين كاركر، وتم تطويره وتحسينه من خلال رحلات ميدانيّة كان الزوجان يقومان بها إلى مصانع النبيذ في فرنسا وإسبانيا والبرتغال، وذلك لتعلّم التقنيات في هذه الصناعة الفاخرة ومضاهاة المعايير العالميّة في المنتجات.

يتضمّن الفندق منتجعاً وجناحات، بالإضافة إلى شرفات تفضي بشكل خاص ومنعزل إلى المخامر والأقبية التي يعتّق فيها النبيذ، ناهيك عن الخزانات الضخمة التي يصنع فيها النبيذ. إن هذا المكان هو التجربة المثاليّة لمن يحبون الإنعزال بشكل تام عن العالم الخارجي وعيش تجربة خاصة لا مثيل لها في الفنادق أو المناطق الأخرى في أستراليا. يتضمّن فندق Louise لويز 15 جناحاً مقسّمة حسب الخدمات المقدّمة فيها وتكلفة الإقامة، وكلّها مفروشة بطريقة بطريقة عصرية ومجهزة بأحدث تكنولوجيا القرن الواحد والعشرين. تنقسم الجناحات حسب مكانها إلى ثلاث فئات: Wineyards و-Steppletsfield المطلة على الكروم كلها من خلال الشرفة الخاصّة و-Stonewell.

إن كلاً من هذه الجناحات مجهّزة بحمام فخم مع حوض استحمام وديكور يغلب عليه الرخام الفاخر، بالإضافة إلى كافة التسهيلات والزيوت المعطرة والشموع والصابون التي تحصلين عليها. قد تبدو الغرف كلها متشابهة من حيث الديكور الذي يغلب عليه اللونان البيج والبني، واللذان يتداخلان بشكل مثالي مع ألوان الطبيعة الخارجية، إنما ما يميز كل غرفة عن الأخرى هو اللوحة الخاصّة والتي تختلف من جناح لآخر.

إذا اخترت النزول في فندق Louise لويز، ننصحك بتجربة مطعم The Appellation الذي يعتبر من أهم المطاعم وأفخمها في أستراليا. سيستمتع متذوّقو الطعام الفاخر بتذوق أشهى الأطباق التي يحضّرها رئيس الطهاة ريان إدواردز، والتي تشمل أطباقه على مأكولات منزليّة ومواد طازجة. يتم صنع كل شيء يدوياً في هذا المطعم، حتى الخبز، ويتم إحضار النبيذ من الكروم المحيطة. بإمكانك الاستمتاع بعشاء في الهواء الطلق مع لائحة طعام عادية أو اللائحة المميّزة الخاصّة بتذوق أصناف يحضّرها الشيف. للذين يتبعون حميةً غذائية خبر رائع، لأن جميع الأطباق محضّرة بطريقة صحية تناسب كافة الفئات والأشخاص.

تتمتع المنطقة التي يقع فيها فندق Louise لويز بمناظر خلّابة يطغى عليها الخضار والسهول الشاسعة، لذلك يمنحك الفندق تجربةً فريدة من نوعها، تسمح لك بالتفرّج على كافة المناظر، فلا يفوتك أي شيء من الجمال. يمكنك المشاركة في الأعمال الزاعية مثل جاني الخضار الخاصّة بعشائك، أو المساعدة في الأعمال مثل حلب الأبقار وجمع البيض والمساعدة في تحضير النبيذ. تتيح لك هذه التجربة التقرّب من الطبيعة وعيش الهدوء والسلام.

من التجارب الممتعة التي يمكنك أيضاً القيام بها هي نزهة في الطبيعة تتناولين فيها الفطور مع منظر السهول وحيوانات الكنغر المجاورة وكأس نبيذ وقطعة من الخبز المحضّر منزلياً. كما باستطاعتك المشاركة في حصة لتذوق النبيذ، أو الركوب في المنطاد والتفرّج على المعالم الطبيعية لمنطقة باروسا.

أخيراً، بسبب موقعه البعيد عن المعالم الحضارية، فإن فندق Louise لويز يؤمّن النقليّات من المطار وإليه عبر سيارات الليموزين والطوافات والسيارات المستأجرة.

رحلة إلى الجنّة في جنوب أستراليا مع فندق louise لويز

 

رحلة إلى الجنّة في جنوب أستراليا مع فندق louise لويز

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلة إلى الجنّة في جنوب أستراليا مع فندق louise لويز رحلة إلى الجنّة في جنوب أستراليا مع فندق louise لويز



GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 09:11 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

عمرو دياب يبهر جمهوره بالوشم الجديد على ساقه

GMT 23:15 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الطفلة منة حكاية نجمة "جمباز" عمرها ستة أعوام

GMT 13:07 2020 الإثنين ,27 تموز / يوليو

كيفية تصميم "كوفي كورنر" في منزلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates