تمتع بإقامة فخمة في ماجستك باريير في كان الفرنسية
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمتع بإقامة فخمة في "ماجستك باريير" في كان الفرنسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تمتع بإقامة فخمة في "ماجستك باريير" في كان الفرنسية

فندق "ماجستك باريير"
القاهرة - ندى أبوشادي

شهد فندق "ماجستك باريير" في مدينة كان الفرنسيَّة على أعمال تجديد خلال السنوات الماضية، بغية أن يوفِّر لضيوفه إقامة فندقيَّة لا مثيل لها، مُتبنيًّا الحداثة بحماس عظيم.
يقع الفندق في قلب كانّ على طول شاطئ "لا كروازيت"، ويقرب من "شارع أنتيب" مقصد المولعين في الموضة... وقد تبنَّى "ماجستك باريير" أعمال التطوير والتجديد، من أجل تحديث البنية التحتية للفندق، خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك ضمن مشروع تجديد وترميم طويل الأمد بتكلفة 120 مليون يورو.

الأعمال شملت إعادة تصميم وتنسيق ردهة الفندق وأجنحة وغرف النزلاء بما فيها الحمَّامات، بالإضافة إلى غرف الاجتماعات ومطعم مشرب "لو فوكيه كان" ومطعم "لا بلاج"، من دون الإغفال عن مركز اللياقة البدنيَّة و"دايان باريير" المتضمِّن "سبا الأبحاث البيولوجية"، حيث رُمِّم وجُدِّد كلٌّ من هذين المرفقين بالكامل. وسوف يتمكن الضيوف من المتعة بتجربة مرفهة في أجواء محدَّثة ومرحة، في هذا الإطار.

في الفندق 90 جناحًا، ومن بينها 5 أجنحة حصريَّة تتمتَّع بهويَّة خاصَّة. تشمل الأجنحة الخاصَّة: جناح ديور المُستوحى من أسلوب وخبرة أحد مصمِّمي الأزياء الراقية الأكثر موهبة في العالم، وجناح ميشال مورغان الذي يذكِّر بالمُمثِّلة الأسطورة في السينما الفرنسيَّة، وجناح ميلودي الذي سمِّي تيمُّنًا بفيلم "ميلودي أون سو_سول" التحفة الفنيَّة التي أبدعها هنري فيرنوي. علمًا بأنَّه صوِّر بعض مشاهد الفيلم داخل الفندق، مع جان غابان وآلان دولون. أمَّا "ذا ريفيرا" و"ذا ماجستك بنتهاوس"، فيحظى كلٌّ منهما بمساحة فسيحة تبلغ 400 متر مربع مع "ترَّاس" ذي مشاهد مذهلة لخليج كان وحوض سباحة خاص.

يُفاخر "ماجستك" بحضن ثلاثة مطاعم للذوَّاقة؛ يشرف الفرنسي بيير غانيير، الذي منحه زملاؤه لقب "الطاهي الأفضل في العالم"، على "لو فوكيه كان".
الـ"شيف" مورو كولاجريكو الحاصل على نجمتين من دليل "ميشلين" ابتكر بدوره مفهوم "نار الباربكيو" في مطعم "لا بلاج"، ما يُمتِّع مرتادي المكان بمنتجات محليَّة مطهوَّة على نار الخشب طوال العام. أمَّا نيكول روبي فتُعرف بأنَّها "نجمة المطعم الفرنسي الجنوبي"، وهي تركت بصمتها على مطعم "لا بُتيت ميزون دو نيكول" المكرَّس لنهكات منطقة البحر المتوسِّط.
للصغار مساحة في "لو استوديو باي بوتي في آي بي" الترفيهيَّة المُهداة لهم كليًّا، ما يُحوِّل الإجازة إلى تجربة لا تُنسى! وفي المكان المذكور، بإمكان الصغار أن يطهوا ويرسموا ويكتشفوا ويأخذوا أدوار الممثِّلين والممثلات! وثمة سينما في قلب هذا الاستوديو، حيث الماكياج والملابس وجلسات التصوير جزء لا يتجزأ من أنشطة اليوم. وتتمثَّل ذروة هذه المغامرة الفنيَّة في عرض ما أبدعه الصغار في "سينما دايان"، حيث يمكن للأهل مشاهدة ما أنتجه أطفالهم الرائعين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتع بإقامة فخمة في ماجستك باريير في كان الفرنسية تمتع بإقامة فخمة في ماجستك باريير في كان الفرنسية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates