تعرف على أفضل الفنادق الراقية في تورنتو الكندية
آخر تحديث 11:56:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرف على أفضل الفنادق الراقية في "تورنتو" الكندية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على أفضل الفنادق الراقية في "تورنتو" الكندية

أفضل الفنادق الراقية في "تورنتو
تورنتو-صوت الامارات

مدينة تورنتو الكندية، قد لا تشتهر كوجهة سياحية مفضلة في كندا بقدر شهرتها كموقع للشركات التجارية الرئيسية والمؤسسات الإعلامية الشهيرة، وسلاسل متاجر البيع بالتجزئة الشهيرة، وقد يبدو هذا مملا بعض الشيء بالنسبة للسائحين وزوار المدينة، إلا أن ازدهار التجارة والصناعات المختلفة في مدينة تورنتو، زاد من تدفق الأموال على المدينة وجعل منها مركزا تجاريا هاما، وهو ما كان سبب في ازدهار قطاع الفنادق وخدمات الضيافة، وكان سبب في تزايد أعداد الفنادق الفخمة والفنادق الأنيقة من فئة الخمس نجوم.

فيما يلي مجموعة من أفضل الفنادق الأنيقة والراقية التي يمكنك الإقامة فيها خلال رحلتك في تورنتو:
فندق " Hotel X Toronto":
يوفر هذا الفندق الرائع والذي يتبع سلسلة فنادق Library Hotel العالمية، حمام سباحة ضخم على السطح في الطابق الأخير، صالة عرض سينمائية تحتوي على 250 مقعد، معرض صور نيل دانكوف (Neil Dankoff)، وأربعة ملاعب تنس داخلية، واستوديوهات مخصصة للبيلاتيس واليوغا، إلى جانب العديد من المرافق، ويوفر أكثر من 400 وحدة فندقية جميعها تطل على بحيرة أونتاريو الشهيرة.

قد يهمك أيضًا:

تعرف على أفضل الفنادق الاقتصادية في الرياض

فندق "لو ميريديان أبوظبي" يستكمل أعمال التجديد ويستعيد تصنيفه

 

 

فندق " Kimpton Saint George":
فندق ينتمي إلى سلسلة فنادق شهيرة حيث يتبع سلسلة فنادق Kimpton الفخمة، وتم افتتاحه في عام 2018، ويوجد في حي Annex البوهيمي الشهير في تورنتو، وكثيرا ما يوصف بأنه واحد من أفضل وأحدث الإضافات الفنية في الحي، ويتميز بتصميمه الخارجي المبهر والذي يميزه تصميم ملفت لبومة عملاقة تزيين الجدار المواجه للغرب من مبنى الفندق والمكون من 14 طابق وهي تحفة فنية من إبداع الرسام المحلي جيري روج (Jerry Rugg).

فندق " Le Germain Hotel Toronto":
يوجد في شارع Mercer في تورنتو، وكان في الماضي مصنع للقبعات قبل أن يتحول إلى فندق أنيق في عام 2002، ويتميز الفندق بتصميمه الداخلي الأنيق ويوفر 123 غرفة فندقية رائعة مزودة بأثاث فخم ومفروشات أنيقة ومريحة.

فندق " The Omni King Edward":
يشتهر هذا الفندق في شارع كينغ في وسط مدينة تورنتو، بأنه أول الفنادق الفخمة والراقية في تورنتو حيث يعود تاريخ تأسيسه إلى عام 1903، مبنى الفندق يحتل مربع سكني كامل في شارع كينغ ويتميز بتصميمه الأنيق، كما يتميز أيضا بتصميمه الداخلي الفخم، والذي يظهر في الوحدات الفندقية الأنيقة في الفندق التي يزينها أثاث ومفروشات فخمة، والتي تحتوي على حمامات رخامية أنيقة، ويوفر الفندق 301 وحدة فندقية فخمة، يشتهر هذا الفندق أيضا باستضافته للكثير من المشاهير على مر تاريخه من بينهم فريق البيتلز الموسيقي الشهير (The Beatles)، بريتني سبيرز (Britney Spears)، مارك توين (Mark Twain)، مارجريت ثاتشر (Margaret Thatcher).

فندق ريتز كارلتون تورنتو:
ويعد واحد من أفضل وأفخم فنادق مدينة تورنتو، وهو عبارة عن ناطحة سحاب ترتفع بطول 688 قدم (210 متر) فوق شارع ولنجتون، ويتميز الفندق بواجهته الزجاجية الأنيقة موقعه المميز قبالة منتزه Pecaut Square وبالقرب من منطقة وسط المدينة، ويحتوي الفندق على 263 غرفة وجناح فندقي فخم.

فندق " Bisha Hotel Toronto":
وهو فندق بوتيك فخم يعد واحد من بين الأفضل من نوعه في مدينة تورنتو، ويتميز بموقعه المميز بالقرب من استاد مركز روجرز الرياضي، ويمكنك ملاحظة مظاهر الفخامة والرفاهية في كافة أنحاء الفندق والتي تتنوع ما بين قطع الديكور المذهبة والمفروشات المخملية والرخام الأسود، كما يزين الفندق أكثر من 3000 قطعة فنية رائعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الفنادق الراقية في تورنتو الكندية تعرف على أفضل الفنادق الراقية في تورنتو الكندية



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 16:41 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

أجمل موديلات فساتين سهرة بالترتر موضة خريف 2021
 صوت الإمارات - أجمل موديلات فساتين سهرة بالترتر موضة خريف 2021

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates