8 من أفضل الفنادق الفاخرة في فيينا لرحلتك القادمة
آخر تحديث 20:45:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

8 من أفضل الفنادق الفاخرة في فيينا لرحلتك القادمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 8 من أفضل الفنادق الفاخرة في فيينا لرحلتك القادمة

العاصمة النمساوية فيينا
لندن - صوت الإمارات

تشتهر فيينا بأنها واحدة من أكثر المدن زيارة في أوروبا، وتدين المدينة بالكثير من سحرها وتاريخها الغني لموقعها الرائع على ضفاف نهر الدانوب، وكذلك تتميز فيينا بكونها واحدة من أكثر المدن تحضراً في العالم، وذلك بفضل مشاهدها التاريخية العظيمة ومجموعاتها الفنية الرائعة والتراث الموسيقي الاستثنائي والعمارة القديمة الراقية والمقاهي الرائعة والقصور الباروكية والكلاسيكية التي تم تحويل العديد…

 1- بارك حياة فيينا
يجسد بارك حياة فيينا الأناقة التي لا مثيل لها للعلامة التجارية بارك حياة، مما يضمن للضيوف تجربة متطورة ومثيرة، ويقع الفندق بموقع ثري في قلب العاصمة النمساوية داخل مبنى مدرج عمره 100 عام كان يستخدم من قبل النظام الملكي المجري النمساوي، ويقدم بارك حياة فيينا لضيوفه من رجال الأعمال والسياح خدمة لا تشوبها شائبة، حيث يوفر لهم 143 غرفة بما في ذلك 35 جناحًا تم تزيينها بشكل متناغم، وتطل جميع الغرف على الفناء أو على فيينا القديمة، كما يضم الفندق العديد من خيارات تناول الطعام ومنطقة العافية أراني سبا ومركز رياضي ومسبح داخلي يبلغ طوله 15 متر، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانية في جميع أنحاء الإقامة. (أحجز في الفندق)

2- فندق ريتز كارلتون فيينا
يعد فندق ريتز كارلتون فيينا واحدًا من أبرز الفنادق الفاخرة في فيينا، وهو خيارًا شهيرًا لدى رجال الدولة الراقيين الذين يزورون فيينا، وقد تم افتتاح هذا الفندق عام 2012 داخل مجمع تاريخي يتكون من أربعة قصور بنيت بين عامي 1865 و1871، ويوفر الفندق 202 غرفة وجناح بما في ذلك الجناح الرئاسي الكبير، ويمكن لجميع الضيوف الاستمتاع في مركز اللياقة البدنية على أحدث طراز، والذي يضم مسبحًا داخليًا يبلغ طوله 60 قدمًا، ويقدم قائمة العلاج بالمياه المعدنية. (أحجز في الفندق)

3- فندق زاخر فيينا
يعد هذا الفندق ذو الـ5 نجوم الذي تم افتتاحه في عام 1876 أحد أساطير فيينا، وهو يقع في موقع مثالي في قلب فيينا النابض بالثقافة قبالة دار الأوبرا الحكومية مباشرة، ويوفر لضيوفه أعلى معايير الخدمة والمرافق الحصرية والمفروشات الثمينة، وتتزين جميع الغرف البالغ عددها 152 باللوحات الزيتية الأصلية والسجاد النبيل وورق الحائط الحريري، وتوفر الطوابق العلوية الجديدة غرفًا وأجنحة أنيقة وفسيحة مع حمامات على أحدث طراز وتراسات رائعة مع إطلالات خلابة على فيينا، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالعديد من وسائل الراحة المفتوحة على مدار 24 ساعة بما في ذلك الاستخدام المجاني للساونا الفنلندية وغرفة البخار المالحة والحمامات العشبية. (أحجز في الفندق)

4- فندق قصر كوبورغ ريزيدينز
بقع هذا الفندق الفخم في قصر حجري أبيض مثير للإعجاب تم بناؤه في أربعينيات القرن الـ19، ويحتوي قصر كوبورغ على 34 جناحًا فرديًا فقط تم تأثيثها بأناقة مع تحف فنية ثمينة، يكرس كل جناح لعضو مهم من عائلة ساكسن كوبورغ وأسرة جوثا التي كانت ذات أهمية في تاريخ قصر كوبورغ، ويضم الفندق مطعم الذواقة سيلفيو نيكول ومنطقة للياقة البدنية وساونا وغرفة بخار وجاكوزي ومسبح وحديقة شتوية وتراس شمسي. (صور ومعلومات عن فندق قصر كوبورغ)

5- قصر هانسن كمبينسكي
يقع فندق قصر هانسن كمبينسكي في مبنى تراثي مجيد من القرن الـ19، ويوفر 98 غرفة و 54 جناحًا بما في ذلك أكبر جناح رئاسي في فيينا على مساحة 3450 قدم مربع، كذكل يحتوي الفندق على مطعمين وحديقة شتوية وردهة لوبى ومنتجع صحي ومنطقة اللياقة البدنية وقاعات المؤتمرات. (احجز في هذا الفندق)

6- فندق بريستول فيينا
يقع فندق بريستول فيينا في مبنى تاريخي تم بناؤه عام 1892، ويقدم الفندق غرفًا وأجنحة فاخرة مزينة مع تحف فنية قسمة وثريات رائعة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول طعام فاخرة في صالة بريستول الحصرية، كما يضم الفندق مركز اللياقة البدنية وصالة الألعاب الرياضية وأماكن الاجتماعات. (معلومات أكثر عن الفندق)

7- فندق إمبريال
يعتبر فندق إمبريال واحدًا من أفضل الفنادق الفاخرة في فيينا، ومنذ افتتاح الفندق عام 1873 اكتسب شهرة في جميع أنحاء العالم باعتباره مرادفًا للضيافة والخدمة التي لا تشوبها شائبة وخدمة الخادم الشخصي الفريدة، ويوفر هذا الفندق من فئة الخمس نجوم لنزلائه العديد من وسائل الراحة والخدمات والمرافق التي تضمن إقامة مريحة. (للحجز في فندق أمبريال)

8- إنتركونتيننتال فيينا
يتميز فندق إنتركونتيننتال فيينا بأجوائه الحديثة والعصرية، ويحتوي على 458 غرفة تم تجديدها بالكامل بما في ذلك 48 جناحًا، جميع الغرف مجهزة بأحدث التقنيات مثل الشاشات المسطحة والوصول إلى الإنترنت عالي السرعة، ويوفر الفندق العديد من خيارات تناول الطعام، وقاعة المؤتمرات الكبيرة التي تضم 16 غرفة اجتماعات. (احجز في الفندق)

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فيينا أفضل مُدن العالم مِن حيث جودة الحياة لعام 2019

فيينا أروع الوجهات الأوروبية تُقدم لزوارها مجموعة من المعالم السياحية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 من أفضل الفنادق الفاخرة في فيينا لرحلتك القادمة 8 من أفضل الفنادق الفاخرة في فيينا لرحلتك القادمة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 من أفضل الفنادق الفاخرة في فيينا لرحلتك القادمة 8 من أفضل الفنادق الفاخرة في فيينا لرحلتك القادمة



تألَّقت بفستان مُطبّع باهظ الثمن

ميلانيا ترامب تُلف الأنظار بأحدث إطلالاتها

واشنطن- صوت الامارات
لفتت سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب في أحدث ظهور لها، خلال استعدادها للسفر إلى اليابان برفقة زوجها رئيس الولايات المتحدة الجمعة، الأنظار بفستان أنيق مطبع من توقيع "كالفن كلاين"، أضافت إليه حزامًا رفيعًا لتحديد خصرها الرشيق. وكما هو متوقع، كانت إطلالة السيدة الأولى باهظة، حيث كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن فستانها كلّف 3900 دولار، بخاصة، وأنه صارت موضع جدل، خاصةً فيما يتعلّق بإطلالاتها، فهي كثيرًا ما تلفت الأنظار بأناقتها، فضلًا عن تكلفتها الباهظة. وتميّز الفستان بطبعات تمثل بطاقات بريدية لأشكال لأماكن غربية، وبالإضافة إلى ترك خصلاتها حرة، أكملت "ميلانيا" إطلالتها بحذاء كحلي أنيق من توقيع "كريستيان لوبوتان"، بينما ارتدى الرئيس الأمريكي بدلة باللون الكحلي وربطة عنق باللون الأحمر. إقرا ايضًا: ...المزيد

GMT 13:02 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 صوت الإمارات - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 06:55 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل يردّ على تصريح زيدان

GMT 19:13 2019 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

كورتوا يتصدر قائمة سلبية لحراس مرمى "الليغا"

GMT 01:17 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نابولي يستعيد انتصاراته على حساب فروسينوني

GMT 18:51 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بايلي لا يفكر في الرحيل عن "مانشستر يونايتد"

GMT 20:52 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

كاراجر يُشيد بالثنائي محمد صلاح وساديو ماني

GMT 08:41 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يرفض إنقاذ يوفنتوس من فخ هيجواين

GMT 07:37 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

ساري يُطمئن جماهير تشيلسي بشأن حالة أودوي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates