إقامة ملوكية في قصور وقلاع جزيرة أيرلندا
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

إقامة ملوكية في قصور وقلاع جزيرة أيرلندا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقامة ملوكية في قصور وقلاع جزيرة أيرلندا

إقامة ملوكية في قصور وقلاع جزيرة أيرلندا
دبي ـ صوت الامارات

تعد جزيرة إيرلندا زوارها من الشرق الأوسط هذا الخريف بتجربة ملوكية، من خلال استضافتهم في عدد من القصور والقلاع الفندقية من فئة خمس نجوم مليئة بالتاريخ الساحر. ويستضيف فندق بونراتي كاسل هوتل، التابع لمجموعة فنادق بي دبليو سيجنتشر كولكشن زواره وهو أحد الفنادق التي تتمتع بهذه المواصفات، حيث يقع في ريف بونراتي الخلاب في مقاطعة كلير. يتميز مكان الإقامة بتصميم خارجي أبيض ونقي، ويقع بين مروج واسعة يمكن استكشافها في أوقات الفراغ. يُعد السبا في فندق بونراتي كاسل مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن فرصة للاسترخاء، ويقدم مجموعة من جلسات التدليك وعلاجات التجميل المتخصصة، في حين يمكن للزوار الأكثر ميلاً للمغامرة الخروج إلى قلعة بونراتي وحديقة فولك بارك وجروف موهر البحرية ومنتزه ذا بورين الوطني وكهوف آيلوي وقلعة كراغاونوين.

قلعة كيليفي إيستايت هي قلعة أخرى يمكن الإقامة فيها، وتقع في وسط 350 فداناً من المزارع والغابات المختلطة على جبل سليف غوليون الرائع في مقاطعة ارماغ. إن كنتم تحبون الطبيعة أو التاريخ أو قضاء الوقت مع أحباء، فإن هذه القلعة الريفية المعزولة توفر لكم كل ما هو مطلوب لتجديد شبابكم. كما تمدكّم المأكولات الرائعة، المصنوعة من المكونات المزروعة في المزرعة المحلية الخاصة بالفندق، والمنتجع الصحي والأنشطة الخارجية الكثيرة بـذكرياتٍ لا تنسى.
 
أما إذا كنتم تبحثون عن تجارب فريدة فإليكم مجموعة منازل هيدن أيرلند، حيث يمكن للضيوف اختبار قلب وروح ثقافة وتراث الأيرلنديين، في أحد هذه المنازل المخفية. أمام الضيوف خيارات استئجار منزل كبير للاستخدام الحصري أو للمبيت والإفطار، كما يمكنكم تكييف إقامتكم بما يتناسب مع احتياجاتكم الخاصة، حيث يوفر كل منزل سحراً فريداً وشكلاً متميزاً. هذا وتشتهر المجموعة أيضاً بالطعام الاستثنائي المصنوع من مكونات مزروعة في المزارع والحدائق المحيطة بالمنازل. بالإضافة إلى ذلك، توفر معظم المنازل مجموعة من الأنشطة المحلية، مثل مشاهدة معالم المدينة وصيد الأسماك والغولف والرماية و القوارب وركوب الخيل.

تشمل عروض الضيافة الأخرى قلعة درومولاند الملكية في مقاطعة كلير، والتي يعود تاريخها إلى عائلات أيرلندية غاليّة أصيلة ذات تراث ملكي. اليوم، تجمع قلعة درومولاند بين الأناقة التاريخية ووسائل الراحة الحديثة لتوفر أجمل إجازة للزوار من الشرق الأوسط. قلعة باليناهينش في مقاطعة غالواي قلعة أيرلندية أخرى حوّلت الى فندق، وهي تقع في وسط مساحة قدرها 350 فداناً من الغابات والأنهار ودروب المشي في قلب منتزه كونيمارا الوطني، ويقال هنا أن القلعة هي جوهرة تاج كونيمارا، مما يترجم تجارباً لا تنسى لزوارها.
أمام زوار المنطقة خيارات عدة من القصور الفندقية الفاخرة وأماكن الإقامة والإفطار تضمن لهم تمضية إجازة لا مثيل لها.

قد يهمك ايضا:

تعرف على أفضل الفنادق للإقامة خلال "شهر العسل" في "كيب تاون"

أكثر 10 فنادق إماراتية جمالاوثقها السياح عبر "أنستقرام"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقامة ملوكية في قصور وقلاع جزيرة أيرلندا إقامة ملوكية في قصور وقلاع جزيرة أيرلندا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates