فندق هيلتون أبوظبي يقدم مجموعة مميزة من النشاطات الترفيهية في تشرين الأول
آخر تحديث 01:49:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "هيلتون أبوظبي" يقدم مجموعة مميزة من النشاطات الترفيهية في تشرين الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "هيلتون أبوظبي" يقدم مجموعة مميزة من النشاطات الترفيهية في تشرين الأول

فندق "هيلتون أبوظبي" يقدم مجموعة مميزة من النشاطات الترفيهية في تشرين الأول
أبوظبي - صوت الامارات

يقدم فندق هيلتون أبوظبي "الكورنيش"، الذي يقع في قلب العاصمة الإماراتية، مجموعة مميزة وحصرية من النشاطات الترفيهية للعائلات، ليضفي جوًا رائعًا، خلال شهر أكتوبر / تشرين الأول.  ويقدم الفندق لضيوفه وجبة "برانش" جديدة ومميزة، حول العالم، في ثلاثة من مطاعمه، الحائزة على عدة جوائز، ويتيح لهم فرصة الاستمتاع والاختيار بين أشهى المأكولات، من ثلاثة مطابخ عالمية مختلفة في نفس الوقت، والقيام برحلة للاستمتاع بوجبة "البرانش" في الداخل، أو في الهواء الطلق، ومشاهدة الحدائق المطلة على الخليج العربي، وبالإضافة إلى المناظر الجميلة، سيستمتع الأطفال بمنطقة لعب خاصة بهم، تقدّم لهم نشاطات مختلفة.

ويقدّم الفندق وجبة "البرانش" كل يوم جمعة، بين الساعة 12:30 ظهرًا و4:00 عصرًا، ضمن باقتين، تبدأ من 225 درهمًا للشخص مع المشروبات، و325 درهمًا للشخص مع كوكتيلات إضافية، وسيتمكن الأطفال حتى سن خمس سنوات من التمتع بالطعام مجانًا، في حين سيحصل الأطفال بين 6 و12 عامًا على خصم قدره 50%، على سعر بطاقة الدخول. 

ويوفر مطعم "إسكيب"، على شاطئ نادي "هيلتونيا" الخاص، خلال تشرين الأول، المكان الأمثل للهروب من متاعب الحياة، بإطلالة رائعة على المياه الهادئة لشاطئ الكورنيش، والذي يقدم عرضًا خاصًا، خلال عطلة نهاية الأسبوع، تتضمن وجبات شواء، من أفضل المطابخ العربية والعالمية، التي يشتهر المطعم بتقديمها، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات والشيشة.

ويدعو المطعم ضيوفه إلى لهروب والاسترخاء، مساء كل يوم، من الساعة السابعة مساءً، وحتى 11 ليلاً، مع موسيقى منسق الأغاني المعروف جيمس مورين، وتجربة قائمة من الأطباق المشوية، والسلطات العالمية المختارة. ويحظى الضيوف بإمكانية تجربة وجبات الشواء، خلال عطلة نهاية الأسبوع، من الساعة 12:30 وحتى 4:00 بعد الظهر، مقابل 99 درهمًا للشخص الواحد، وإمكانية الدخول إلى شاطئ ومسابح نادي "هيلتونيا"، بالإضافة إلى بوفيه الشواء، بمبلغ 205 دراهم، وسيتكمن الأطفال من الاستمتاع بوجبات الشواء، بمقابل 49.50 درهم، ودخول الشاطئ ومسابح نادي "هيلتونيا"، بإضافة مبلغ 40 درهمًا للطفل الواحد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق هيلتون أبوظبي يقدم مجموعة مميزة من النشاطات الترفيهية في تشرين الأول فندق هيلتون أبوظبي يقدم مجموعة مميزة من النشاطات الترفيهية في تشرين الأول



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates