فندق الريتزكارلتون دبي يُعلن عن أنشطة تقرّب الضيوف من الثقافة العربية
آخر تحديث 23:54:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني
أخر الأخبار

فندق "الريتز-كارلتون" دبي يُعلن عن أنشطة تقرّب الضيوف من الثقافة العربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "الريتز-كارلتون" دبي يُعلن عن أنشطة تقرّب الضيوف من الثقافة العربية

فندق "الريتز-كارلتون" دبي
دبي - صوت الامارات

أعلن فندق الريتز-كارلتون، دبي مع بداية عام 2017، عن جدوله الجديد من النشاطات لضيوفه وأعضائه ليستمتعوا بهذا المنتجع الشاطئي الجميل. وثمّة نشاطات تناسب جميع الأذواق والاهتمامات من نشاطات التسلية الكلاسيكية المعروفة إلى الرياضات والأنشطة المستوحاة من طابع المنطقة.

فندق الريتزكارلتون دبي يُعلن عن أنشطة تقرّب الضيوف من الثقافة العربية

 نادي الريتز كيدز للأطفال

ويقدّم نادي الريتز كيدز برنامجًا مصممًا خصيصًا للصغار الذين يحلّون ضيوفًا على الفندق، ويمنحهم فرصة التفاعل مع الطبيعة الرائعة في دولة الإمارات العربية المتّحدة. من خلال مغامرة "الطبيعة الرائعة" في حدائق المنتجع الخضراء يكتشف الضيوف الصغار مختلف النباتات والأشجار بما في ذلك أشجار النخيل الوفيرة. ومن خلال لعبة  "الصحراء" يتعلّم الصغار كيف تعيش النباتات والحيوانات في الصحراء قبل التوجّه إلى الشاطئ للقاء الجمال الخاصّة بالمنتجع والاستمتاع بنزهة على شاطئ الخليج العربي المتلألئ.

فندق الريتزكارلتون دبي يُعلن عن أنشطة تقرّب الضيوف من الثقافة العربية

 
تأمّل الطيور
ويشتهر فندق الريتز-كارلتون، دبي بحدائقه الفسيحة، وهو يشكّل ملاذًا من السكينة وسط مشهدية ناطحات السحاب في دبي، وحيث الأشجار والشجيرات تشكّل مأوًى لعدد كبير من كائنات الحياة البرية. ويمكن سماع أصوات الطيور المغرّدة منذ لحظة الوصل والتي ترافق الزوار طول الطريق عبر المروج الرائعة التي تزيّن الشاطئ وتحيط بحوض السباحة. ويمكن للضيوف تأمّل الطيور الموجودة ضمن المنتجع والتعرّف أكثر إلى عاداتها وتفضيلاتها، من أسراب الطيور الموسمية المهاجرة إلى الطيور المحلية والتي تعيش كلّها في وئام عبر حدائق المنتجع الجميلة.

فندق الريتزكارلتون دبي يُعلن عن أنشطة تقرّب الضيوف من الثقافة العربية

 رحلة استكشافية عبر الثقافة الإماراتية

تشكّل الخيم البدوية التي تغطّي مطعم "أماسينا" الواقع في قلب المنتجع في الهواء الطلق المكان المثالي للتعرّف على أبرز المحطات التاريخية لدولة الإمارات العربية المتّحدة، وعلى آبائها المؤسسين الذين جعلوا الإمارات السبع تزدهر حتى يومنا هذا. ويحظى الضيوف بفرصة لإيجاد الإجابات على أسئلتهم حول الثقافة العربية الغنية وجذورها العريقة. وتكتمل هذه الرحلة الاستكشافية مع تذوّق الضيوف أشهى المأكولات والأطباق الإماراتية التقليدية والتي يعدّونها شخصيًا خلال صفوف تعلّم الطهو العربي.
 

فندق الريتزكارلتون دبي يُعلن عن أنشطة تقرّب الضيوف من الثقافة العربية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق الريتزكارلتون دبي يُعلن عن أنشطة تقرّب الضيوف من الثقافة العربية فندق الريتزكارلتون دبي يُعلن عن أنشطة تقرّب الضيوف من الثقافة العربية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates