جراند حياة أبوظبي تفتتح فندقها الجديد حزيران المقبل
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جراند حياة أبوظبي تفتتح فندقها الجديد حزيران المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جراند حياة أبوظبي تفتتح فندقها الجديد حزيران المقبل

جراند حياة أبوظبي
القاهرة - ندى أبوشادي


كشفت إدارة “جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات” عن إتمام الاستعداد لافتتاح الفندق ذو الخمسة نجوم خلال شهر يونيو 2018 في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي، ويقع الفندق في منطقة كورنيش أبوظبي على مسافة 35 دقيقة بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي ومتحف اللوفر أبوظبي، متيحاً خيارات للتنزه على الواجهات المائية مع إطلالات مميزة على أهم معالم أبوظبي مثل قصر الإمارات والقصر الرئاسي وصرح زايد المؤسس.

ويضم الفندق 428 غرفة و36 جناحاً بما فيها الجناحين الرئاسي والملكي، إلى جانب 60 شقة فندقية مخدمة بالكامل مع خيارات من غرفة وغرفتي نوم ومساحات 90 و140 متر مربع، وتمتلك الشقق شرفات خاصة ذات إطلالات بانورامية على أفق أبوظبي والخليج العربي، ويشكل جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات وجهة أساسية في العاصمة أبوظبي لاستضافة مختلف الفعاليات والمناسبات وحفلات الزفاف من كافة الأحجام، وذلك ضمن قاعاته وصالاته الفسيحة التي تبلغ مساحتها الإجمالية 4700 متر مربع والمزودة بكافة التجهيزات السمعية والبصرية.

ويشتمل على 12 قاعة اجتماعات تقع جميعها في الطابق ذاته مع تراس خارجي رحب.إلى جانب قاعة “البطين” بمساحة 1040 متر مربع، والتي تمتلك مدخلها الخاص مع غرفة لكبار الشخصيات، وجناحاً للعرائس ومساحة لتجهيز الفعاليات، ويضم الفندق أيضاً صالتي سينما تتيحان تجربة مميزة، حيث ترحبان بالضيوف على الأرائك الوثيرة، وبما يلبي مختلف احتياجات الضيوف بدءاً من عرض الأفلام وحتى العروض التقديمية المؤسسية، الأمر الذي يجعلهما خياراً نموذجياً لعقد الاجتماعات غير الرسمية أو المناسبات الاجتماعية.

ويشمل الفندق الجديد أيضاً على ردهة “جراند كلوب لاونج” في الطابق 26 بمساحتها الرحبة المصممة لنزلاء طابق الأجنحة وطابق النادي، والتي تتمتع بإطلالات مختلفة على أفق المدينة ومياه الخليج العربي، ويحتوي الفندق أيضاً على ستة مطاعم ونادي صحي ‘لوما سبا’ والذي يضم غرفاً منفصلة للرجال والسيدات، ويتضمن حماماً تقليدياً وساونا وحمام بخار وغرفاً للاسترخاء، ويمتلك الفندق أيضاً حوض سباحة بطول 50 متر، إلى جانب حوض سباحة للأطفال، وصالة رياضية حديثة بقسمين داخلي وخارجي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جراند حياة أبوظبي تفتتح فندقها الجديد حزيران المقبل جراند حياة أبوظبي تفتتح فندقها الجديد حزيران المقبل



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية

GMT 02:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على مناطق الفلل السكنية الآكثر طلبًا في مدينة دبي

GMT 03:44 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

هاتف Huawei Y7 Prime 2018 سعر ومواصفات

GMT 14:56 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

السعال من الأمور المفاجئة التي تسبب الإغماء

GMT 17:46 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

محمد بن راشد ينعي الشيخة شيخه بنت سعيد بن مكتوم آل مكتوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates