كوسندا يضم أجمل المعالم السياحية وأحلى الشواطئ
آخر تحديث 11:51:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كوسندا" يضم أجمل المعالم السياحية وأحلى الشواطئ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كوسندا" يضم أجمل المعالم السياحية وأحلى الشواطئ

"كوسندا"
القاهرة - ندى أبوشادي

تختبئ مدينة غامضة ومليئة بالجمال والسحر، في جنوب آسيا، وفي اندونيسيا تحديدًا، وهي جاكارتا التي تجمع بين الأسلوب القديم مع الحياة العصرية ذات الوتيرة السريعة، وتضم عددَا من أهم المعالم السياحية وأجمل الشواطئ، إلى جانب أفخم الفنادق .

ونتوجه إلى قلب مدينة جاكارتا عاصمة اندونيسيا النابض بالحياة والحركة، وتحديدًا إلى فندق كوسندا الذي يعتبر من أفخم الفنادق وأهمها في هذه المدينة الرائعة، والمميز بموقعه القريب جداً من كل نقاط الجذب من المطاعم والأسواق التجارية. يجمع هذا الفندق بين الأسلوب الحديث العصري مع الفخامة والأناقة ويغمر ضيوفه بالأجواء الساحرة ويقدّم لهم تجربةً لا تنتسى .

ويتألف من 60 غرفة للضيوف تتراوح بين الغرف الصغيرة والمريحة والواسعة، وهذا لا يعني أبدًا أن الفئات الثلاثة مريحة جداً! يغلب على هذه الغرف الديكور الغرب والأنيق مع لمسة قديمة تظهر بشكل واضح في المواد المستعملة والألوان مثل الأصفر، كما تلاحظين الأكسسوار القديم في الغرفة مثل جهاز الهاتف والطاولات والسجاد والمفروشات التي تذكّرنا بالأفلام القديمة في الفترة الذهبية.

ويمكنك اختيار الغرفة العادية المزوّدة بسرير واحد أو بسريرين، أو الغرفة الواسعة المزوّدة بغرفة للجلوس مفروشة بطريقة تحاكي أسلوب الغرفة من ناحية الطراز القديم. وتتضمّن هذه الغرف كافة التسهيلات التي تحتاجينها لإقامة مترفة وفخمة للغاية، ولا ننسى الحمّام المجهز بكل الأغراض التي يمكن أن تستعمليها خلال إقامتك .

وتذكّرنا هذه الغرف بتصاميمها بالأسلوب الاندونيسي التقليدي وتأخذنا برحلة إلى تاريخ هذا البلد العريق وثقافته المتنوعة وحضارته البسيطة، وستشعرين خلال اقامتك بأنك جالسة في غرفتك الخاصة في منزلك بفضل الأجواء الهادئة والمفعمة بالرفاهية والبساطة رغم وجودك في وسط المدينة الصاخب .  ويتميز فندق كوسندا بالطراز الاندونيسي التقليدي الذي يغلب على ديكوره، وتجتمع فيه الأعمال الفنية المهمة والألوان الجريئة مع التفاصيل المحدّدة والملفتة للنظر، إلى جانب لمسة من البساطة الواضحة في المواد المستخدمة مثل القش والمفروشات الناعمة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوسندا يضم أجمل المعالم السياحية وأحلى الشواطئ كوسندا يضم أجمل المعالم السياحية وأحلى الشواطئ



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 18:11 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

توتنهام يواجه تشيلسي في الدوري الإنجليزي

GMT 11:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج العذراء الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates