20 نمو قطاع تجهيزات الفنادق في دبي 2015
آخر تحديث 14:21:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

20% نمو قطاع تجهيزات الفنادق في دبي 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 20% نمو قطاع تجهيزات الفنادق في دبي 2015

الفنادق في دبي
دبي ـ صوت الإمارات

افتتح رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مجلس إدارة مجموعة الإمارات، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، معرضي الفنادق والترفيه بمشاركة أكثر من 500 مؤسسة محلية وإقليمية ودولية. وأكد خبراء مشاركون في معرض الفنادق أن سوق تجهيزات الفنادق في دبي يشهد نموا سنويا بنسب تتراوح بين 15 - 20% مدعوماً بدخول مئات الغرف الفندقية إلى السوق سنوياً. ويستضيف المعرض في عامه الـ16 والذي يستمر لمدة 3 أيام أكثر من 17,500 متخصص في قطاع الضيافة للتعرف إلى مصادر موردين وآلاف العلامات التجارية إضافة إلى اكتشاف أحدث الأفكار والرؤى ومعلومات السوق.

يشهد معرض الفنادق إقامة مؤتمر رؤية 2015، الذي يعد منتدى معرفيا كاملا وشاملا للمتخصصين في قطاع الضيافة، وإضافة إلى ذلك فسوف يشمل معرض الفنادق مؤتمر «تك سك 2015»، حيث سيتمكن الحضور من التعرف الى أحدث التقنيات والابتكارات الأمنية في قطاع الضيافة.

وقال عصام كاظم المدير التنفيذي لهيئة السياحة والتسويق التجاري بدبي ان معرض الفنادق يعتبر واحداً من أهم الفعاليات السنوية في خريطة دبي السياحية، ويلعب دوراً فاعلاً في تدعيم قطاع الضيافة بحيث يقوم بجمع قطاعات الفنادق في فعالية واحدة، ما يؤدي إلى تسهيل إنشاء الشراكات وبيانات تحليل الأسواق وضمان امتثال كافة القطاعات لرؤية دبي السياحية.

وأضاف كاظم: تعتبر الفنادق أهم عنصر في البنية السياحية لدبي، وهي إحدى العوامل التي عززت من صورة دبي ووصولها إلى ماهي عليه اليوم مشيرا إلى انه يقع على عاتقها تحقيق رؤية دبي السياحية 2020، والتي تهدف إلى استقبال 20 مليون زائر سنويا بداية من العقد القادم. حيث استقبلت دبي 13.2 مليون زائر في العام 2014، إلا أن الرؤية الكلية لا تزال قيد العمل لتحقيق المعدل المحدد.

وأضاف كاظم:«في ظل المنافسة الكبيرة التي يشهدها سوق السياحة الدولي لاستقطاب الزوار العالميين، فإنه يترتب علينا تقديم خدمات جاذبة للزوار. فضلا عن الدور الكبير الذي يلعبه قطاع الضيافة في رؤية دبي السياحية 2020، لاسيما العام المقبل عند افتتاح العديد من المدن الترفيهية والألعاب والتي تتكامل مع المشروعات الكبرى الأخرى، وإيجاد المزيد من الخيارات والعروض التي تعمل على جذب الزوار إلى دبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

20 نمو قطاع تجهيزات الفنادق في دبي 2015 20 نمو قطاع تجهيزات الفنادق في دبي 2015



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates